العب واربح دولارات حقيقية من تطبيق Crazy WorkLife يدعم Paypal Payeer

مع تطبيق Crazy WorkLife العب واربح دولارات بكل سهولة، فهو أفضل تطبيق لربح 1 دولار يوميا و الربح من الألعاب وتابع لأقوى شركات الربح من التطبيقات BigBig Cash. 


هذه الشركة مشهورة بإنشاء تطبيقات ربح صادقة وأيضا سهلة في العمل، تستطيع من خلالها كسب الكثير من الأموال في وقت وجيز مع الإستمتاع بلعب الألعاب. 


الربح من الأنترنت مع تطبيق Crazy Work Life شيء حقيقي وليس نصب، لذا أنصحك صديقي بتجربته وأكيد سيعجبك، لكن قبل ذلك تابع الشرح لتفهم جيدا طريقة الربح من هذا التطبيق الرائع.


العب واربح دولارات حقيقية من تطبيق Crazy WorkLife يدعم Paypal و Payeer
العب واربح دولارات من تطبيق Crazy WorkLife

العب واربح دولارات من تطبيق Crazy WorkLife

يعتبر تطبيق ربح المال من الهاتف CrazyWorkLife أحد أشهر التطبيقات التي تعتمد على لعب الألعاب فقط، من أجل كسب النقاط وتحويلها إلى أموال.

إذن ماذا تنتظر صديقي حمّل التطبيق ثم العب واربح دولارات حقيقية تسحبها إلى حسابك في البايبال أو البايير.

طرق الربح من تطبيق CrazyWorkLife

توجد ثلاث طرق للربح من افضل تطبيق لربح المال Crazy-Work-Life وهي كالآتي :
الطريقة الأولى : بعد التحميل ستدخل مباشرةً إلى واجهة التطبيق، ستظهر لك سيدة جالسة أمام جهاز حاسوب وأصابعها على لوحة المفاتيح.

أنت ما عليك فعله هو الضغط بسرعة على مكان السيدة حتى تبدأ بالكتابة، وكلما استمرّيت في الضغط ستستمرّ السيدة في الكتابة. إلى أن يصل الشريط الأصفر في الأعلى إلى الهدية، ثم تربح عددا من النقاط تنضاف إلى رصيدك.

الطريقة الثانية : تدوير عجلة الحظ والتي ستجدها في الأعلى على اليسار، ستمكّنك من ربح بعض النقاط أو الجواهر أو أداة التسريع.
الطريقة الثالثة : أسفل خانة تدوير عجلة الحظ هناك خانة أخرى على شكل هدية، عندما تضغط عليها ستحصل على بعض النقاط.

تفعيل خانة السحب

ستلاحظ يا صديقي أنك لم تتسجل بعد في افضل تطبيق للربح من الانترنت Crazy Work وأيضا خانة السحب غير موجودة.

لذلك ومن أجل إظهار خانة السحب، يشترط عليك التطبيق تنفيذ ثلاث شروط قبل أن تتمكن من سحب أرباحك عبر Paypal أو Payeer. وهذه الشروط هي كالتالي :

الشرط الأول : التسجيل في التطبيق

ستقوم صديقي بالتسجيل في التطبيق لتحقيق الشرط الأول، وطريقة التسجيل سهلة جدا سواءً عبر الفيسبوك أو جوجل.

الشرط الثاني : تدوير عجلة الحظ

يجب عليك تدوير العجلة لستة مرّات متتابعة، في كل مرّة تدوّر فيها عجلة الحظ ستشاهد إعلان قصير، ثم بعد انتهائه تقوم بتدوير العجلة مرّة أخرى إلى أن تُكمل العدد المطلوب (6 دورات).

الشرط الثالث : الحصول على الهدية

سوف تعود صديقي إلى واجهة التطبيق وتقوم بالضغط على مكان تواجد السيدة، والتي ستبدأ بالكتابة ويتحرك الشريط الأصفر في اتجاه الهدية.

يمكنك الإستعانة بأداة تسريع الكتابة ستجدها على يسارك، عند الضغط عليها ستكتب السيدة بسرعة كبيرة وتتمكّن من الحصول على الهدية.

طريقة السحب في تطبيق WorkLife

بعد تحقيق الشروط الثلاثة ستظهر لك مباشرةً خانة السحب في افضل تطبيقات لربح المال Crazy Life، عند الدخول إليها ستجد 4 بنوك إلكترونية من بينها Payeer و Paypal. 


الحد الأدنى للسحب في بايبال هو 1 دولار، ستحصل عليه إذا جمعت 10000 نقطة. أما بايير فالحد الأدنى للسحب هو 1 دولار كذلك، وسوف تصل إليه بعدما تجمع 11000 نقطة.


الربح من دعوة الأصدقاء

بالإضافة لكل طرق الربح التي ذكرناها من تطبيق تربح منه المال WorkLife، يمكنك أيضا الربح من دعوة الأصدقاء بنشر التطبيق عبر واتساب، فيسبوك، تويتر، أنستغرام وغيرها... 

ستحصل صديقي على 100 نقطة على كل شخص يحمّل التطبيق عن طريقك، ويقوم بإدخال كود الدعوة الخاص بك. وإذا أردت أنت أيضا ربح 100 نقطة، يمكنك إدخال الكود الخاص بي وهو H363XU37.

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Crazy-Work-Life.



كود الدعوة للحصول على 100 نقطةH363XU37

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت.

هل لعبة crazy plinko حقيقية ؟

ظهرت في الأشهر الماضية لعبة جميلة تسمى Crazy Plinko يزعم أصحابها أن الربح فيها سهل وسريع، حيث تعتمد على لعبى بسيطة تجمع منها القطع الذهبية تم تحوّلها إلى دولارات وتسحبها إلى حساب PayPal الخاص بك.

لكن هل لعبة crazy plinko حقيقية ؟ الجواب هو لا لأن العديد من مستخدمي هذه اللعبة قاموا بالسحب منها لكن لم تصلهم أي أموال إلى البايبال.

الربح من ألعاب الحظ

بما أن الكثير من الشباب يستعملون هواتفهم الذكية لجمع بعض الدولارات من الإنترنت، بالتالي سيحتاجون التطبيقات والمواقع الصادقة التي ستجعلهم يشتغلون بدون الخوف من التعرض للنصب أو الإحتيال.

يعد الربح من ألعاب الحظ طريقة سهلة وممتعة يعشقها العديد من محبي كسب المال من النت، وسوف نتعرف معكم يا أصدقاء على أفضل تطبيقات للربح من العاب الحظ وهي كما يلي :
  • تطبيق Lucky Money
  • لعبة Money Dogs
  • لعبة Golden Bubble Shooter
  • تطبيق Win Spin
  • لعبة My Cat

تطبيق العب واربح المال

هل سبق لك يا صديقي أن تمكّنت من جني الأموال أو بطاقات هدايا أثناء لعبك بأحد الألعاب في هاتفك؟ إذا لم يسبق لك الربح من التطبيقات فإننا ننصحك بتجربة تطبيق "العب واربح المال".

جرب حظك في كسب بعض المال من هذه اللعبة الجميلة، حيث كلما جمعت النقاط الكثيرة كلما استطعت استبدالها الأموال أو ببطاقات الهدايا.

رابط تطبيق إلعب واربح المال من هنا

ما هي أكثر لعبة مربحة في نظرك؟

يمكن اعتبار Lucky Number أكثر لعبة مربحة، فهي من بين أشهر الألعاب التي يمكن كسب أموال جيدة منها، نظرا لأنها لعبة ترتكز على الذكاء والحساب.

حيث ستقوم بتركيب الأرقام التي ستجدها مبعثرة وتربح النقاط، بالإضافة إلى لعبة تدوير عجلة الحظ وهي أيضا ستمكنك من كسب نقاط إضافية.

بعد أن تلعب وتجمع النقاط الكافية لربح المال، سوف تسحب أرباحك عبر حساب البايبال أو بطاقات أمازون.


ربح المال من لعبة كاندي كراش المشهورة

إذا أحببت يا صديقي ربح المال من لعبة كاندي كراش فهو اختيار موفق بالنسبة لك، لأنها لعبة سهلة وتحتوي على طرق للربح إستحسنها العديد من مستخدمي هذه اللعبة.

مضمون لعبة كاندي كراش هي أن تحاول إزالة قطع الحلوى وترتيبها في الرقعة عن طريق عدد معيّن من الحركات، وسوف تتنافس مع أشخاص آخرين وتجتهد أكثر لحلّ لغز الرقعة وتتجاوز المراحل.


العب واربح هدايا حقيقية

إشتهر متجر جوجل بلاي بتوفره على مئات وآلاف الألعاب الرائعة، والتي تتيح لك كسب المال منها أو ربح بطاقات الهدايا عن طريق لعب للألعاب أو إتمام لمهام بسيطة.

إذاً هيا يا صديقي العب واربح هدايا حقيقية من هذه التطبيقات والألعاب التي سنذكر لك الآن، وهي كلها لا تفرض عليك امتلاك خبرة أو رأس مال ويمكنك استخدامها في هاتفك فقط :
  1. لعبة ببجي موبايل
  2. لعبة Ball Pool 8
  3. لعبة Roffle Royale
  4. لعبة Golden Block Escape
  5. لعبة Fishing Go

أفضل ألعاب لربح المال PayPal

يوجد العديد من ألعاب لربح المال PayPal في الإنترنت، لكن يبقى التخوّف هو في مصداقية السحب من هذه الألعاب لأن الكثير منها قد تحتال على المستخدمين في أي وقت.

حسب تجربتنا لعدة ألعاب إستطعنا أن نجمع لك بعض ألعاب لربح المال موثوقة وصادقة والسحب على البايبال، وتحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة وهي كما يلي :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-