القائمة الرئيسية

الصفحات

العب واربح دولارات حقيقية من تطبيق Crazy WorkLife يدعم Paypal و Payeer 2022

العب واربح دولارات حقيقية من تطبيق Crazy WorkLife 2022


مع تطبيق Crazy WorkLife العب واربح دولارات بكل سهولة، فهو أفضل تطبيق لربح 1 دولار يوميا و الربح من الألعاب وتابع لأقوى شركات الربح من التطبيقات BigBig Cash. هذه الشركة مشهورة بإنشاء تطبيقات ربح صادقة وأيضا سهلة في العمل، تستطيع من خلالها كسب الكثير من الأموال في وقت وجيز مع الإستمتاع بلعب الألعاب. الربح من الأنترنت مع تطبيق Crazy WorkLife شيء حقيقي وليس نصب، لذا أنصحك صديقي بتجربته وأكيد سيعجبك، لكن قبل ذلك تابع الشرح لتفهم جيدا طريقة الربح من هذا التطبيق الرائع.


العب واربح دولارات حقيقية من تطبيق Crazy WorkLife يدعم Paypal و Payeer
العب واربح دولارات من تطبيق Crazy WorkLife

العب واربح دولارات من تطبيق Crazy WorkLife

يعتبر تطبيق ربح المال من الهاتف Crazy WorkLife أحد أشهر التطبيقات التي تعتمد على لعب الألعاب فقط، من أجل كسب النقاط وتحويلها إلى أموال. إذن ماذا تنتظر صديقي حمّل التطبيق ثم العب واربح دولارات حقيقية تسحبها إلى حسابك في البايبال أو البايير.

طرق الربح من تطبيق Crazy WorkLife

توجد ثلاث طرق للربح من افضل تطبيق لربح المال Crazy WorkLife وهي كالآتي :
الطريقة الأولى : بعد التحميل ستدخل مباشرةً إلى واجهة التطبيق، ستظهر لك سيدة جالسة أمام جهاز حاسوب وأصابعها على لوحة المفاتيح. أنت ما عليك فعله هو الضغط بسرعة على مكان السيدة حتى تبدأ بالكتابة، وكلما استمرّيت في الضغط ستستمرّ السيدة في الكتابة. إلى أن يصل الشريط الأصفر في الأعلى إلى الهدية، ثم تربح عددا من النقاط تنضاف إلى رصيدك.

الطريقة الثانية : تدوير عجلة الحظ والتي ستجدها في الأعلى على اليسار، ستمكّنك من ربح بعض النقاط أو الجواهر أو أداة التسريع.
الطريقة الثالثة : أسفل خانة تدوير عجلة الحظ هناك خانة أخرى على شكل هدية، عندما تضغط عليها ستحصل على بعض النقاط.

تفعيل خانة السحب

ستلاحظ يا صديقي أنك لم تتسجل بعد في افضل تطبيق للربح من الانترنت Crazy WorkLife وأيضا خانة السحب غير موجودة. لذلك ومن أجل إظهار خانة السحب، يشترط عليك التطبيق تنفيذ ثلاث شروط قبل أن تتمكن من سحب أرباحك عبر Paypal أو Payeer. وهذه الشروط هي كالتالي :

الشرط الأول : التسجيل في التطبيق

ستقوم صديقي بالتسجيل في التطبيق لتحقيق الشرط الأول، وطريقة التسجيل سهلة جدا سواءً عبر الفيسبوك أو جوجل.

الشرط الثاني : تدوير عجلة الحظ

يجب عليك تدوير العجلة لستة مرّات متتابعة، في كل مرّة تدوّر فيها عجلة الحظ ستشاهد إعلان قصير، ثم بعد انتهائه تقوم بتدوير العجلة مرّة أخرى إلى أن تُكمل العدد المطلوب (6 دورات).

الشرط الثالث : الحصول على الهدية

سوف تعود صديقي إلى واجهة التطبيق وتقوم بالضغط على مكان تواجد السيدة، والتي ستبدأ بالكتابة ويتحرك الشريط الأصفر في اتجاه الهدية. يمكنك الإستعانة بأداة تسريع الكتابة ستجدها على يسارك، عند الضغط عليها ستكتب السيدة بسرعة كبيرة وتتمكّن من الحصول على الهدية.

طريقة السحب في تطبيق Crazy WorkLife

بعد تحقيق الشروط الثلاثة ستظهر لك مباشرةً خانة السحب في افضل تطبيقات لربح المال Crazy WorkLife، عند الدخول إليها ستجد 4 بنوك إلكترونية من بينها Payeer و Paypal. الحد الأدنى للسحب في بايبال هو 1 دولار، ستحصل عليه إذا جمعت 10000 نقطة. أما بايير فالحد الأدنى للسحب هو 1 دولار كذلك، وسوف تصل إليه بعدما تجمع 11000 نقطة.


الربح من دعوة الأصدقاء

بالإضافة لكل طرق الربح التي ذكرناها من تطبيق تربح منه المال Crazy WorkLife، يمكنك أيضا الربح من دعوة الأصدقاء بنشر التطبيق عبر واتساب، فيسبوك، تويتر، أنستغرام وغيرها... ستحصل صديقي على 100 نقطة على كل شخص يحمّل التطبيق عن طريقك، ويقوم بإدخال كود الدعوة الخاص بك. وإذا أردت أنت أيضا ربح 100 نقطة، يمكنك إدخال الكود الخاص بي وهو H363XU37.

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Crazy WorkLife.


بالفيديو : أسهل تطبيق شرح Crazy WorkLife للربح من الألعاب $1 يوميا


كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : H363XU37

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :