افضل تطبيق صيني لربح المال BigBig Cash عن طريق الألعاب والإحالات

BigBig Cash هو افضل تطبيق صيني لربح المال من خلال تحميل الألعاب واللعب بها. إذا كنت من عشاق الألعاب فلديك الآن فرصة ذهبية في تحويل شغفك من اللعب إلى دولارات، من خلال أحد أقوى تطبيقات الربح من الأنترنت


وتعتبر BigBig Cash من بين الشركات المشهورة والصادقة من حيث إرسال الأرباح إلى مستخدمي التطبيق، مما يجعلها من بين أحسن طرق الربح من التطبيقات


إذن في هذا المقال سنسلط الضوء على كيفية الربح من تطبيق BigBig Cash، فتابعنا صديقي. ولابد أن تشاهد الفيديو الموجود في آخر هذا المقال، حتى تفهم جيدا وبالتفصيل طريقة العمل وكسب المال من هذا التطبيق الرائع.


افضل تطبيق صيني لربح المال BigBig Cash عن طريق الألعاب والإحالات
تطبيق صيني لربح المال BigBig Cash


الربح من تطبيق صيني لربح المال BigBig Cash

BigBig Cash هي شركة صينية تتوفر على افضل تطبيق صيني لربح المال من الانترنت، تستطيع بعد تحميله كسب رصيد Paypal أو Payeer عن طريق لعب الالعاب فقط. 


كل ما تحتاج فعله هو التسجيل في التطبيق عن طريق الإيميل أو الفيسبوك، ثم تذهب إلى خانة الألعاب وتختار أي لعبة تُحب وتقوم بتحميلها واللعب فيها والوصول إلى المراحل المطلوبة لكسب النقاط. 


اللعبة الأولى لن تأخذ الكثير من وقتك، وبعد إتمام اللعب فيها سيتم فتح كل الألعاب الأخرى.


كما يمكنك صديقي الربح من تطبيقات الألعاب مثل هذا التطبيق عن طريق الإحالات، حيث إذا استطعت إقناع 20 من أصدقائك التسجيل في تطبيق BigBig Cash من خلال رابط الإحالة الخاص بك، سوف تحصل مباشرةً على أوّل دولار. 


إضافةً إلى كود الدعوة الذي سيزيد من أرباحك إذا قمت بمشاركته مع أصدقائك وقاموا بإضافته في تطبيقاتهم، ستربح 200 نقطة إضافية.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق BigBig Cash.



كود الدعوة للحصول على 200 نقطة : 3353PGVZ  

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال افضل تطبيق صيني لربح المال BigBig Cash على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :


افضل تطبيقات صينية لربح المال

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيقات صينية لربح المال عبر الهاتف الذكي، نظراً لسهولتها وبساطتها في عملية الحصول على الأموال عبر الإنترنت، ولأنها مناسبة للمبتدئين ويمكن الربح منها بدون الحاجة إلى رأس مال. 

وسوف نقدّم لكم أفضل تطبيقات ربح المال من صُنع صيني لتحقيق الأرباح المجانية، حيث تتراوح نسبة الربح اليومي من 10 إلى 25 دولار سنوياً :

الربح من تطبيق Sugo

يعتبر تطبيق Sugo أقوى تطبيق ربح المال من الهاتف، يتيح للمستخدمين الربح مجاناً من خلال هواتف Android و iPhone. يُمكن الاعتماد على هذا التطبيق للحصول على بعض الدولارات يومياً بدون تعب أو مجهود، وذلك من خلال طرق ربحية سريعة وسهلة للغاية.

للربح من التطبيق يجب فتح حساب جديد وتسجيل الدخول في التطبيق، ثم نشر محتوى رقمي ودعوة الأصدقاء للتفاعل معه. وبهذا، ستتمكن من الحصول على عمولة عندما يقوم الآخرون بالتفاعل مع منشوراتك في التطبيق.

الربح من تطبيق Zynn

يُصنف تطبيق Zynn كأشهر تطبيق صيني لربح 10 دولار يوميا عبر الهاتف المحمول، حيث يعود إلى إحدى أشهر شركات الصين المتخصصة في تطوير تطبيقات وبرامج للحصول على الأموال مجاناً. يمكن لأي شخص حول العالم الاستفادة من التطبيق، حيث يدعم كافة الدول العربية.

يمكن ربح المال من تطبيق Zynn عن طريق فتح حساب جديد في التطبيق، حيث سيتم منحك مكافأة بقيمة دولار واحد فقط لتسجيل الدخول. كما يُمكن الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات الممولة والمدفوعة، وأيضاً بواسطة دعوة الأصدقاء.

الربح من تطبيق تيك توك الصيني

يُعَدّ تطبيق TikTok الصيني واحداً من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت في الصين عن طريق الهاتف المحمول، وذلك من خلال نشر الفيديوهات والبث المباشر، والحصول على هدايا من الجمهور والمتابعين، وتتراوح قيمة هذه الهدايا من سنتات حتى أكثر من 1000 دولار لمن يحصل على هدية الأسد.

وبناءً على هذا، يمكن تصنيف تيك توك كأفضل تطبيق ربحي صيني ورقم 1 بين التطبيقات الأخرى. ومَن ينجح في هذا المجال يُطلق عليه اسم "تيكتوكر" ويعتبر من المشاهير على TikTok، وبذلك يحصل على الكثير من الأموال مجاناً.

الربح من تطبيق Nimo TV

يعتبر Nimo TV أحد أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد، فهو تطبيق صيني موثوق يدفع عبر بايونير. يتطلب من المستخدمين القيام بمهمات محددة مثل لعب الألعاب لمدة ساعتين يومياً لمدة 20 يومًا، أو اللعب لمدة 45 دقيقة متفرقة. يجب الحديث أثناء اللعب والتفاعل مع أجواء اللعبة، ويفضل اللعب لمدة ساعتين كاملة لجمع جمهور كافٍ.

وبمجرد اتباع هذه القواعد، ستتمكن من كسب مكافآت شهرية تصل إلى 300 دولار أو أكثر، في حال زاد جمهورك على البث المباشر. علاوة على ذلك، يمكن البدء في البث المباشر الآن والحصول على فرصة للمشاركة في نشاط التوظيف للمذيعين الرسميين للألعاب، حيث يمكنك الحصول على 50 دولار مبدئيًا.

الربح من تطبيق Honeygain

يُعَدّ تطبيق Honeygain أحد أسهل تطبيقات ربح صادقة ومشابهاً لخلية النحل التي تحتوي على العسل، حيث يتيح للمستخدمين جمع الأموال عن طريق تحميل التطبيق وتفعيله. وبمجرد ملء الخلية بالعسل، يتم منحك دولار واحد، وعند ملء خمسة خلايا فإنك ستحصل مباشرةً على 5 دولارات.

تتمثل طريقة عمل التطبيق في تثبيته على هاتفك وتفعيله، ومن ثم يعمل تلقائياً دون الحاجة إلى أي تدخل منك. 

ويمكن زيادة أرباحك عن طريق تثبيته على حاسوبك الشخصي، سواء كان مكتبياً أو محمولاً، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه. كما يمكن تثبيت التطبيق على أجهزة أفراد عائلتك وأصدقائك، وبذلك تتضاعف أرباحك بدون أي مجهود إضافي.

الربح من تطبيق givvy

يُعَدّ تطبيق Givvy افضل تطبيق لربح المال يستخدمه الكثير من الأشخاص لكسب أموال حقيقية عبر الإنترنت، وتشتهر شركة Givvy بتطبيقاتها الصادقة التي يعتمد عليها الكثيرون لتحقيق الأرباح.

يعتمد هذا التطبيق على الربح من الألعاب وجمع النقاط، بالإضافة إلى الربح عن طريق دعوة الأصدقاء عبر رابط الإحالة. يحتوي التطبيق على مجموعة من الألعاب وعجلة الحظ التي تمكّنك من جمع النقاط وزيادة أرباحك، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها التطبيق للمستخدمين.

يمكنك أيضاً المشاركة في المسابقات التي يقدمها التطبيق للفوز بأموال نقدية، حيث يمكن أن تربح من 0.50 إلى 10 دولارات أو أكثر. وتشمل طريقة المشاركة في المسابقات دفع بعض النقاط من حسابك والدخول في السحب.

الربح من تطبيق Gamee

افضل تطبيق للربح من الانترنت Gamee يعتمد على اللعب بألعاب صغيرة ومسلية، حيث يحتوي على مئات الألعاب التي يمكن اللعب بها دون الحاجة إلى تنزيلها على هاتفك. وكلما لعبت أكثر زادت نقاطك، بالإضافة إلى تدوير عجلة الحظ والمشاركة في مسابقات يومية للفوز بالدولارات.

والطريقة الأكثر فعالية لربح المال من هذا التطبيق هي دعوة الأصدقاء لتحميله لجمع النقاط بسهولة. 

ويمكنك جمع النقاط ثم استخدامها لشراء تذاكر المسابقات. كلما اشتريت المزيد من التذاكر زادت فرصك في الفوز بالجوائز النقدية التي قد تصل إلى 10000 دولار، حيث ينظم التطبيق مسابقات أسبوعية وشهرية ويتم دفع الجوائز للفائزين فوراً.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-