القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل موقع ربح المال HeedYou عن طريق مشاهدة الإعلانات والألعاب للمبتدئين 2022

ربح المال من موقع HeedYou 2022


يعتبر HeedYou أسهل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات والألعاب وكذلك استطلاعات الرأي، يمكن لك كمبتدئ الكسب منه بعض الدولارات بطرق بسيطة مثل مشاهدة إعلان قصير أو إتمام استطلاع. إذا كنت تحب الربح من المواقع فأنصحك بالعمل فيه، لأنه موقع رائع وقديم ومن مواقع الربح من الانترنت الصادقة من ناحية دفع الأرباح. لذا أدعوك صديقي إلى التركيز في قراءة هذا المقال حتى تفهم جيدا كل طرق الربح من موقع HeedYou، وبالتالي تنجح تجربتك في العمل على الانترنت. ولا تنسى صديقي مشاهدة فيديو في نهاية المقال، للمزيد من الشرح بالتفصيل الممل.


أسهل موقع ربح المال HeedYou عن طريق مشاهدة الإعلانات والألعاب للمبتدئين
 أسهل موقع ربح المال HeedYou


الربح من موقع HeedYou

يعطيك موقع ربح المال HeedYou أكثر من ثلاثون إعلانا كل يوم قيمة كل واحد منها من 0،01 إلى 1 سنت، يمكنك مشاهدتها كلها وتربح بعض الدولارات. ويختلف سعر هذه الإعلانات حسب العضوية التي تمتلكها، حيث أن في العضوية العادية قد تستطيع ربح بين 3 و 4 سنت يوميا، وكلما ارتفعت عضويتك كلما زاد سعر الإعلان وربحت أكثر. ولديك أيضا خانة إتمام المهمات، بإمكانك تحميل لعبة والوصول فيها إلى مراحل متقدمة، أو الجواب على استبيان وكسب النقاط.


نظام الإحالة في موقع HeedYou

أفضل طريقة لزيادة أرباحك من موقع HeedYou لربح المال هي أن تعتمد على نظام الإحالة، وتعني أن تدعو أصدقائك إلى التسجيل والعمل في الموقع، مما سيمكّنك من كسب الكثير من الدولارات دون أن تقوم بأي مجهود.


يعمل الموقع على تقديم جوائز ومكافآت مجانية كل يوم، كلما قام أصدقائك بالعمل باستمرار في الموقع أو اشتروا أي خدمة بداخلها. وإذا قام شخص واحد بالتسجيل عبر رابط الإحالة الخاص بك، ستحصل على 25% من كل أرباحه داخل موقع HeedYou. أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو 1 دولار، ويمكنك سحب أرباحك عبر PayPal, payeer, skrill.


ستقوم صديقي بنسخ رابط الإحالة الخاص بك، وتنشره بين كل معارفك وأصدقائك عبر الواتساب والفيسبوك وتويتر والتليجرام... وغيرها من كل وسائل مواقع التواصل الإجتماعي، وسترى أن الأرباح تتقاطر عليك بشكل أوتوماتيكي. 


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع HeedYou.


بالفيديو : أسهل موقع ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات والألعاب للمبتدئين



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال موقع ربح المال HeedYou على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :
المراجع