القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق رائع لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف عبر لعبة My Idle Plants 2022

تطبيق لربح المال من الانترنت My Idle Plants 2022


تطبيق My Idle Plants هو تطبيق رائع لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف، فهو افضل تطبيقات الربح من الانترنت باعتبارها أحد التطبيقات الناجحة والتي تنتمي لشركة BigBig Cash المعروفة بتطبيقاتها الصادقة. والجميل في مثل هذه التطبيقات أن طريقة الإشتغال فيها وكسب الأموال سهلة جدا، وذلك بالإعتماد على لعب لعبة واحدة فقط وجمع النقاط ثم تحويلها إلى دولارات. إذا كنت تبحث عن تطبيق حقيقي وصادق في الربح من الألعاب، فأنا أنصحك يا صديقي بتحميل افضل تطبيق لربح المال My Idle Plants، وبمجهود بسيط يمكنك سحب أولى دولاراتك في مجال الربح من التطبيقات. إذن تابع معنا هذا المقال من أجل التعرّف على أدق تفاصيل اللعبة، ولا تنسى مشاهدة الفيديو حتى تفهم جيدا بشكل عملي كيفية اللعب في هذا التطبيق.


تطبيق رائع لربح المال من الانترنت عن طريق الهاتف عبر لعبة My Idle Plants
تطبيق لربح المال من الانترنت My Idle Plants

ربح المال من الانترنت عبر تطبيق My Idle Plants

يمكن اعتبار تطبيق My Idle Plants واحدة من أروع تطبيقات صادقة لربح المال والتي ترتكز فقط على اللعب، وهي لعبة بسيطة وممتعة وفي نفس الوقت تستفيد من النقاط التي سيتم استبدالها بالدولار. إذن ما عليك فعله صديقي هو الضغط على رابط تحميل التطبيق أسفل هذا المقال، ثم ابدأ اللعب والإستمتاع بوقتك واسحب أرباحك إلى حسابك في البايبال أو البايير.


طرق الربح من افضل تطبيق للربح من الانترنت My Idle Plants

يمكنك صديقي كسب النقاط في واحد من افضل تطبيقات لربح المال My Idle Plants عبر ثلاثة طرق، سنشرحها لك بالتفصيل كما يلي :


الطريقة الأولى : مباشرةً بعد دخولك إلى افضل تطبيقات ربح المال، ستظهر لك مزهرية مغروسة فيها نبتة صغيرة. أنت ما عليك فعله هو الضغط بسرعة على مكان المزهرية حتى يتم رشّها بالماء وتبدأ النبتة بالنمو، وكلما أسرعت في الضغط ستستمرّ المياه في النزول بكثرة على النبتة حتى تكبر بسرعة. وستلاحظ في نفس الوقت تحرّك شريط أخضر في الأعلى، عندما يصل إلى الهدية على اليمين ستربح النقاط.


الطريقة الثانية : تدوير العجلة، وهي لعبة مسلّية تعتمد على الحظ، يمكنك أن تربح منها النقاط أو الجواهر الوردية أو أدوات تسريع نمو النبتة.


الطريقة الثالثة : ستجد فوق خانة البروفايل خانة ثانية تظهر على شكل رسالة، إذا ضغطت عليها ستربح بعض النقاط، ويمكن أن تعيد الضغط عليها بعد ساعتين.


طريقة تفعيل خانة السحب

بعد دخولك صديقي إلى أفضل تطبيق لربح الدولارات My Idle Plants ستجد أن خانة السحب غير متوفّرة. لذلك وضع مسؤولو التطبيق شروطا يجب عليك إتمامها، وبعد ذلك مباشرةً ستظهر لك خانة السحب. وهذه الشروط هي كالتالي :


الشرط الأول : التسجيل في التطبيق

يجب عليك صديقي التسجيل في التطبيق من أجل تحقيق الشرط الأول، والتسجيل كما تعلم سهل جدا من خلال غوغل أو فيسبوك.


الشرط الثاني : تدوير العجلة

يشترط عليك التطبيق تدوير عجلة الحظ 6 مرّات متتالية، سيظهر لك إشهار قصير كلما قمت بتدوير العجلة. يجب أن تستمر في التدوير مرّة تلو أخرى إلى غاية اكتمال العدد المطلوب (6 مرّات).


الشرط الثالث : كسب الهدية

سوف تقوم صديقي بالضغط على مكان وجود المزهرية، وسيتم رشّ النبتة بالماء من أجل نموّها. هذا الأمر سيجعل الشريط الأخضر يتجه نحو الهدية. وإذا أردت الوصول إلى الهدية بسرعة، يمكنك الإستعانة ببعض الأدوات التي تسرّع نمو النبتة وستجدها على اليسار.


طريقة السحب في تطبيق صادق لربح المال My Idle Plants

بعدما تتمكن من تنفيذ الشروط الثلاثة، ستلاحظ ظهور خانة السحب أسفل خانة البروفايل. عند الضغط عليها ستظهر البنوك الإكترونية أهمها Paypal و Payeer. بالنسبة للبايبال فالحد الأدنى للسحب منها هو $1، يمكنك بلوغها إذا حصدت 10000 نقطة. أما البايير فنفس الشيء الحد الأدنى للسحب هو $1، وستحصل عليها إذا جمعت 11000 نقطة.


ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء

يمكنك أيضا ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء، بعد أن تقوم بمشاركة افضل تطبيق لربح المال من الهاتف My Idle Plants عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي (الواتساب، الفيسبوك، التويتر...). سيعطيك التطبيق 100 نقطة على كل دعوة صديق، وبعد أن يقوم صديقك بكتابة كود الإحالة الخاص بك. وإذا وددت أنت أيضا الإستفادة من 100 نقطة، يمكنك كتابة الكود الدعوة الخاص بي وهو V333GXDJ.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق My Idle Plants.


كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : V333GXDJ

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :