القائمة الرئيسية

الصفحات

أروع تطبيق ربح المال من الهاتف تعطي رأيك فقط Utternik ويدعم البايبال 2022

تطبيق ربح المال من الهاتف Utternik 2022


يمكن اعتبار Utternik أروع تطبيق ربح المال من الهاتف، ومن بين أفضل تطبيقات الربح من الانترنت لهذه السنة. يعمل هذا التطبيق منذ سنة 2017، ولازال لحد الآن يدفع الأرباح وهو موثوق و تطبيق صادق لربح المال. إذن خلال هذا الموضوع صديقي، سنتعرف على تطبيق Utternik وكيف يمكن الربح منه، بالإضافة إلى الفيديو الذي يشرح بالتفصيل طريقة العمل والربح وسحب الأرباح.


أروع تطبيق ربح المال من الهاتف Utternik
تطبيق ربح المال من الهاتف Utternik


تعريف تطبيق ربح المال من الهاتف Utternik

Utternik هو افضل تطبيق لربح المال وسحبه إلى رصيدك في الباي بال. وذلك بالقيام بعمل بسيط وهو إعطاء رأيك في فيلم أو ممثل أو تطبيق وغيرها، أو تقييم الكثير من المنتجات المتنوعة. إضافةً إلى إبداء رأيك في منشورات الفيسبوك أو فيديوهات من اليوتيوب أو سطوريات الأنستغرام وغيرها...


عِوض أن تضيّع صديقي وقتك في الإستمتاع  بوسائل التواصل الإجتماعي بدون أيّة فائدة، بإمكانك فعل نفس الشيء لكن داخل تطبيق Utternik. وستستفيد منه أكثر من الفيسبوك والأنستغرام، بحيث يمكنك التعرّف على مختلف أسماء الأفلام والمطاعم حول العالم، وكذلك الألعاب والتطبيقات والموسيقى وغيرها. والفائدة الأكبر صديقي من كل هذا، هي جمع النقاط وتحويلها إلى دولارات، لأن Utternik من افضل تطبيقات ربح المال والإستمتاع بالوقت أيضا.


طرق الربح من تطبيق  Utternik

هناك طريقتان أساسيتان لكسب الدولارات من احسن تطبيق لربح المال Utternik، وهما إعطاء الرأي وجمع النقاط وأيضا مشاركة التطبيق مع أصدقائك. ومع القليل من الجهد والعمل في التطبيق بشكل يومي، ستجد في رصيدك نقاط كثيرة يمكنك تحويلها إلى أموال وتسحبها إلى حسابك في البايبال.


1 الربح من إعطاء الرأي

سوف تختار المجال أو المجالات التي تحب متابعتها، ثم يقدم لك التطبيق بعض المنتجات المتعلقة بالمجالات التي اخترت. وبعد ذلك تختار أحد هذه المنتجات (تطبيق، فيلم، فنان، كتاب...)، وتعطي رأيك فيه بصراحة ولن يأخذ منك أكثر من دقيقة لكل منتج. ثم ستحصل مباشرةً على نقاط هذه العملية، وعندما تصل إلى 100 نقطة ستتحوّل إلى عُلمة نقدية واحدة. وعندما تجمع 10 عُلمات نقدية (1000 نقطة) سيكافئك التطبيق بمبغ يترواح ما بين 0،10 و 5 دولار.


2 الربح من دعوة الأصدقاء

يمكنك الزيادة من أرباحك في تطبيق Utternik، من خلال مشاركته عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي و الربح من دعوة الأصدقاء. حيث إذا استطعت إقناع صديق واحد بتحميل والتسجيل في هذا التطبيق وإدخال كود الدعوة الخاص بك، سوف تحصل على 200 نقطة وعُملتان نقديتان، وبهذه الطريقة سوف تصل إلى ربح ما بين 0،10 و 5 دولار بدعوة 10 أصدقاء فقط.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Utternik.



رابط تحميل التطبيق من هنا
كود الدعوة للحصول على 200 نقطة : Tatbiqista