القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق المشي وربح المال بسهولة Joywalk تطبيق الربح من المشي 2022

تطبيق المشي وربح المال Joywalk تطبيق الربح من المشي 2022


انتشر في الآونة الأخيرة تطبيق المشي وربح المال Joywalk عن طريق المشي فقط، وقد انقسم محبّوا الربح من التطبيقات من مصدّق لمصداقية هذا التطبيق ومكذّب له. لكن بعد أن استخدمه العديد من الشباب وقاموا بتجربة السحب منه، تأكّدوا بالفعل أنه تطبيق صادق بعد أن توصّلوا بأرباحهم في باي بال. 


ولهذا ندعوك يا صديقي إلى الإستفادة من تطبيق الربح من المشي Joywalk، وستجد في هذا المقال كل ما تريد معرفته حول طريقة العمل والربح من هذا التطبيق الرائع.


تطبيق المشي وربح المال بسهولة Joywalk تطبيق الربح من المشي 2022
تطبيق المشي وربح المال بسهولة Joywalk تطبيق الربح من المشي

تعريف تطبيق المشي وربح المال Joywalk

يمكن اعتبار تطبيق المشي وربح المال Joywalk وسيلة جديدة لاحتساب عدد الخطوات أثناء المشي، وكذلك تتبع كل الحركات والأنشطة البدنية. ثمّ يحوّل تطبيق الربح من المشي عدد الخطوات المحتسبة إلى عملة رقمية خاصة به تسمى Joycoin، يمكن استبدالها بالدولار وسحبها إلى حساب Paypal.


الربح من المشي عن طريق تطبيق Joywalk

تخيّل معي يا صديقي أنه بإمكانك كسب المال بمجرد أن تقوم بالمشي أو الجري أو القيام بأي نشاط رياضي تحبه، أليس هذا بالشيء الرائع ؟! كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق الربح من المشي Joywalk، وعندما تقرر أن تتمشّى أو تجري لمسافة طويلة أو تمارس رياضتك المفضلة، يكفي أن تحمل معك هاتفك ومتّصلا بشبكة الأنترنت وسيبدأ تطبيق ربح المال من المشي Joywalk تلقائيا باحتساب خطواتك.


طرق الربح من تطبيق Joywalk

إلى جانب الطريقة السهلة في الربح من تطبيق لربح المال عن طريق المشي Joywalk والتي شرحناها في الفقرة السابقة، توجد طرق أخرى لجمع النقاط وربح المال من هذا التطبيق وهي كالتالي :


لعبة الحظ : يوفّر لك التطبيق لعبة جميلة تعتمد على الحظ، لا يمكنك اللعب بها إلا بعد أن تدفع 5 Joycoins. وإذا حالفك الحظ فيها فقد تربح 36 أو 66 أو 88 من عملة Joycoin.


تحدي 6000 خطوة : من أجل الربح من تطبيق المشي Joywalk يتيح لك يا صديقي إمكانية تحدّي نفسك، وذلك باتباعك لبرنامج خاص تلتزم فيه بالمشي 6000 خطوة في اليوم لمدة أسبوع كامل. إذا استطعت تحقيق هذا التحدّي، فإن التطبيق سيكافئك بمنحك 7 Joycoins.


تحدي المنافسين : يمكنك أن تتحدى أحد الأشخاص الذي سيختاره له بشكل عشوائي تطبيق ربح المال عن طريق المشي Joywalk. وإذا تمكّنت من كسب خطوات أكثر من منافسك في مدة 24 ساعة، فستحصل مباشرةً على كل الخطوات التي قام بها منافسك وتتحوّل إلى حسابك.


الربح من دعوة الأصدقاء

الوسيلة الأكثر شيوعا لجمع العديد من النقاط من التطبيقات بدون أي مجهود هي دعوة الأصدقاء. بحيث يمكنك مشاركة رابط تطبيق ربح المال من المشي Joywalk مع أصدقائك عبر مواقع السوشيل ميديا، وستربح عن كل صديق قمت بدعوته 5 Joycoins. ستقوم فقط بإرسال كود الدعوة الخاص بك إلى صديقك، لكي يقوم بإضافتها عند تسجيله في  التطبيق.


طرق السحب من تطبيق Joywalk

عندما تصل للحد الأدنى من العملة الرقمية Joycoins بعد العمل وربح المال من تطبيق المشي Joywalk، يمكنك سحب أرباحك عبر وسيلتين وهما :


Paypal : الحد الأدنى للسحب إلى حساب البايبال هو 1$، وسوف تصل لها بسهولة بعد أن تجمع 99 Joycoins (1000 خطوة تساوي 1 Joycoin).


بطاقة أمازون : يمكنك الإستفادة من بطاقة أمازون قيمتها 5$، إذا وصل عدد عملات Joycoins التي كسبت إلى 899.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Joywalk.



كود الدعوة للحصول على 3W08M7 : Joycoins 5