أفضل لعبة ربح المال حقيقية Ants and Pizza يدعم بايبال وبايير 2022

أفضل لعبة ربح المال حقيقية Ants and Pizza 2022


تعتبر لعبة ربح المال حقيقية Ants and Pizza من أفضل التطبيقات الصادقة و الربح من الألعاب، ومن إنتاج شركة BigBig Cash المختصة في الربح من التطبيقات. وهي من بين أشهر الشركات المنتجة لتطبيقات الربح عن طريق الالعاب، يمكن تحميلها واللعب بها وجمع النقاط ثم تحويلها إلى دولارات. للمزيد من التوضيح حول كيفية الربح من تطبيق العاب لربح المال الحقيقي Ants and Pizza، تابع معنا يا صديقي هذا المقال ولا تنسى أيضا مشاهدة الفيديو لفهم طريقة العمل من هذا التطبيق.


أفضل لعبة ربح المال حقيقية Ants and Pizza يدعم بايبال وبايير 2022
أفضل لعبة ربح المال حقيقية Ants and Pizza

لعبة ربح المال حقيقية Ants and Pizza

تعتبر Ants and Pizza أفضل لعبة ربح المال حقيقية، بحيث لا تتطلب منك يا صديقي سوى بعض الوقت للعب بها وجمع النقاط واستبدالها بالدولارات. طريقة اللعب بهذه اللعبة سهلة ومسلية، وسنتعرف على تفاصيلها في هذا المقال.


طرق الربح من تطبيق Ants and Pizza

يعتمد تطبيق ألعاب تربح فلوس حقيقية Ants and Pizza على ثلاث طرق لجمع النقاط وكسب الدولارات، وهي كالتالي :

الطريقة الأولى : بعد تحميل تطبيق العاب ربح حقيقي ستلاحظ وجود بيتزا في وسط الشاشة، عندما تقوم بالضغط عليها سيبدأ النمل بالقدوم إليها لأكلها. وكلما سرّعت من عدد ضغطاتك على البيتزا، سيتوجه عدد كبير من النمل إليها لتناولها في وقت وجيز. في نفس الوقت سترى شريط أخضر في الأعلى يتحرك في اتجاه الهدية، حينما يصل هذا الشريط  إلى الهدية، ستربح النقاط وتُضاف مباشرةً إلى رصيدك.

الطريقة الثانية : توجد خانة في الأعلى على اليسار تسمى Lucky draw وتعني تدوير عجلة الحظ، ستقوم بالدخول إليها وتدويرها لكي تكسب بعض النقاط أو الجواهر الحمراء أو الحشرات الكبيرة.

الطريقة الثالثة : ستلاحظ يا صديقي أسفل خانة Lucky draw خانة أخرى عبارة عن هدية متحركة Get it now، عند الضغط عليها سوف تربح مباشرةً بعض النقاط.

تفعيل خانة السحب

في البداية، ليس هناك أي تسجيل في تطبيق العاب تربح منها المال Ants and Pizza وكذلك خانة سحب الأرباح ليست ظاهرة. ولهذا يا صديقي وضع التطبيق 3 شروط يجب عليك تحقيقها، حتى يسمح لك بالدخول إلى خانة السحب واستبدال نقاطك إلى دولارات. ثم تحويلها إلى حسابك في Paypal أو Payeer، وهذه الثلاثة الشروط هي كما يلي :

الشرط الأول : التسجيل في التطبيق

يمكنك التسجيل في تطبيق لعبة لربح المال Ants and Pizza بسهولة عبر الفيسبوك أو جوجل حسب اختيارك، وبذلك تكون قد حققت الشرط الأول.

الشرط الثاني : تدوير عجلة الحظ

لعبة تدوير عجلة الحظ سهلة أيضا، ما عليك سوى تدوير العجلة لعدد من المرّات (6 مرّات) متتالية. كلما قمت بتدوير العجلة ستشاهد إشهار قصير، وبعد ذلك تعاود تدويرها مرّة أخرى وهكذا...

الشرط الثالث : الحصول على الهدية

من أجل حصولك على الهدية وتحقيق الشرط الثالث، يجب أن تضغط على مكان تواجد البيتزا، لكي ينطلق في اتجاهها وأكلها. وإذا أردت الوصول بسرعة إلى الهدية، ستجد على يسارك حشرتان كبيرتان إستعن بهما لتسريع بلوغ الشريط الأخضر مكان الهدية.

طريقة السحب من تطبيق Ants and Pizza

بعدما تنتهي من تنفيذ الثلاثة شروط في تطبيق العاب الربح الحقيقي سوف يمكنك الدخول إلى خانة السحب، وسائل السحب في تطبيق العاب ربح المال Ants and Pizza إثنتان وهما Paypal و Payeer. بالنسبة للحد الأدنى للسحب إلى البايبال هو $1 ويعادلها 10000 نقطة، أما البايير فالحد الأدنى للسحب إليه هو $1 كذلك، ويعادله 11000 نقطة.

الربح من دعوة الأصدقاء

إذا أردت يا صديقي مضاعفة أرباحك من تطبيق ربح المال من الألعاب Ants and Pizza، أنصحك بالإعتماد على الربح من دعوة الأصدقاء. كل ما عليك فعله هو إرسال رابط التطبيق إلى كل أصدقائك ومعارفك، عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل واتساب فيسبوك وغيرها... إذا تمكّنت من إقناع صديق واحد بتحميل التطبيق عبر رابطك الخاص، وأعطيته كود الدعوة الخاص بك وقام بإدخاله في حسابه، سوف تحصل على 500 نقطة. وإذا كنت ترغب أنت أيضا يا صديقي بربح 100 نقطة إضافية، يمكنك أخذ الكود الخاص بي وإضافته في حسابك وهو 73X4G2S4.

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Ants and Pizza.



كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : 73X4G2S4




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-