القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تطبيق Givvy Numbers تخمين الأرقام 2022 أفضل تطبيقات لربح المال

الربح من تطبيق Givvy Numbers تخمين الأرقام 2022


الربح من تطبيق Givvy Numbers، هو أحد أشهر تطبيقات لربح المال بسهولة، وتابع لأشهر شركات الربح من التطبيقات وهي شركة Givvy، المعروفة بمصداقية تطبيقاتها وتدفع أرباح مستخدميها بانتظام إلى الآن. الكثير من المهتمين بمجال الربح من الأنترنت يعرفون جدا هذا التطبيق، وتأكدوا من صدقه بعدما جرّبوه وسحبوا أموالهم إلى البايبال أو البايير. 


إذا أردت يا صديقي التعرّف أكثر على أفضل تطبيق لربح المال 2022 Givvy Numbers، فما عليك سوى إتمام قراءة هذا المقال لتفهم جيدا طرق الربح منه، إضافةً إلى مقطع فيديو يوضح لك كيفية الإشتغال عليه.


الربح من تطبيق Givvy Numbers تخمين الأرقام 2022 أفضل تطبيقات لربح المالالربح من تطبيق Givvy Numbers تخمين الأرقام 2022 أفضل تطبيقات لربح المال
الربح من تطبيق Givvy Numbers تخمين الأرقام 2022


طرق الربح من تطبيق Givvy Numbers

هناك 3 طرق أساسية يمكنك الإعتماد عليها لجمع النقاط والربح من أحد أقوى تطبيقات الربح من الانترنت Givvy Numbers، وهما كما يلي :


لعبة تخمين الأرقام : يرتكز الربح من تطبيق Givvy في هذه اللعبة على الحظ فقط، بحيث ستجد أمامك لائحة مكوّنة من 80 رقما. يجب عليك اختيار 10 أرقام فقط من بين كل تلك الأرقام الموجودة في اللائحة، وتدخل عملية السحب التي تتم مرّة كل 10 دقائق. 


ويمكنك إضافة 6 أرقام أخرى بعد مشاهدتك لإعلان قصير، لزيادة حظوظك في ربح النقاط من افضل تطبيقات ربح المال Givvy Numbers. وبعد عملية السحب إذا نجحت في تخمين على الأقل رقم واحد، ستربح عددا من النقاط. وكلّما خمّنت عدد أكبر من الأرقام، فسوف يتضاعف عدد النقاط التي ستكسب.


الربح من إتمام العروض : يحتوي أسهل تطبيقات للربح من الانترنت Givvy Numbers على أهم الشركات المختصة في تقديم العروض، والتي يمكن أن تكسب منها العديد من النقاط بسهولة. 


ولك الإختيار في تنفيذ عدة أنواع من العروض، من بينها إتمام الإستطلاعات أو الربح من الالعاب من خلال تحميلها وبلوغ مراحل معيّنة بداخلها، أو تحميل التطبيقات والتسجيل فيها، أو الإجابة على أسئلة الكويزات وغيرها من العروض والمهام...


الربح من مشاهدة الإعلانات : أسهل طريقة لجمع النقاط في أحد افضل تطبيقات الربح من الانترنت Givvy Numbers هي مشاهدة الإعلانات فقط. ستظهر لك في أعلى الشاشة على اليمين خانة على شكل هدية، عند الضغط عليها ستشاهد إعلان قصير ثم تربح بعض النقاط.


الربح من دعوة الأصدقاء

يضع افضل تطبيق لربح المال Givvy Numbers نظاما خاصا لكسب المزيد من النقاط بدون تعب، وذلك عن طريق الربح من دعوة الأصدقاء. إذا قمت بمشاركة هذا التطبيق مع الأهل والأصدقاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فسوف تربح عن كل شخص 1000 نقطة إذا أتمم التسجيل في التطبيق.


وإذا اشتغل هذا الشخص في افضل تطبيق للربح من الانترنت Givvy Numbers وكسب 5000 نقطة، فأنت ستحصل على مكافئة قدرها 3000 نقطة وهذا رائع جدا !


وسائل سحب الأرباح

الخاصية الجميلة في تطبيق لربح 10 دولار يوميا Givvy Numbers هي توفّره على عدة وسائل لسحب أرباحك، للتذكير فإن 1000 نقطة تساوي $0.01 وهي على الشكل التالي :

محفظة Coinbase : الحد الأدنى للسحب هو $0.19 .

حساب airtm : الحد الأدنى للسحب هو $0.19 .

حساب Payeer : الحد الأدنى للسحب هو $0.19 .

حساب Perfect Money : الحد الأدنى للسحب هو $1.04 .

حساب Advcash : الحد الأدنى للسحب هو $1.04 .

بطاقات Amazon : الحد الأدنى للسحب هو $0.69 .

حساب Paypal : الحد الأدنى للسحب هو $1.04 .

عملة Litcoin : الحد الأدنى للسحب هو $3.20 .

محفظة Binance : الحد الأدنى للسحب هو $2.30 .


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Givvy Numbers.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :
المصدر