القائمة الرئيسية

الصفحات

العب واربح مال حقيقي مع اسهل لعبة في العالم تدعم بايبال وبايير 2022

العب واربح مال حقيقي مع اسهل لعبة في العالم Dig the gemstone  2022


العب واربح مال حقيقي يا صديقي مع اسهل لعبة في العالم Dig the gemstone، وإحدى أفضل تطبيقات الربح من الألعاب. تمتلكها الشركة الصينية المعروفة في مجال الربح من التطبيقات BigBig Cash. إذا كنت من عشاق الألعاب في الهاتف، فإننا ننصحك بتحميل هذه اللعبة الجميلة والإستماع باللعب بها وجمع النقاط ثم تغييرها بدولارات. إذن حمّل و العب واربح المال الحقيقي من تطبيق Dig the gemstone بعد أن تتابع معنا هذا المقال، حتى يتّضح لك كل طرق الربح من هذه اللعبة.


العب واربح مال حقيقي مع اسهل لعبة في العالم تدعم بايبال وبايير 2022
العب واربح مال حقيقي مع اسهل لعبة في العالم

العب واربح مال حقيقي مع اسهل لعبة في العالم  Dig the gemstone

Dig the gemstone هي من دون شك اسهل لعبة في العالم لهذه السنة، لأن اللعب بها سهل جدا بالضغط فقط على شاشة الموبايل. ولن يأخذ من وقتك سوى بعض دقائق كل يوم، ستجمع خلالها عدة نقاط وتقوم بتحويلها إلى رصيد تسحبه إلى Paypal أو Payeer. إذا كنت تلعب الألعاب دائما دون أن تربح أي شيء، فأنت الآن في المكان الصحيح العب واربح مال حقيقي بمجرّد تحميلك لهذه اللعبة.


كيفيه الربح من تطبيق Dig the gemstone

يمكنك يا صديقي ربح المال من اللعب في تطبيق Dig the gemstone عبر ثلاثة طرق سهلة، سنشرحها كلها بالتفصيل كما يلي :

الطريقة الأولى : بعد تحميلك لتطبيق ربح المال عن طريق اللعب Dig the gemstone ستلاحظ عامل من عمال المناجم، يقف أمام جبل من الجليد وبداخله ياقوتة وردية كبيرة. عندما تضغط على هذا العامل سيبدأ بالضرب بقوة على الجليد بواسطة فأس، وكلما أكثرت من عدد الضغطات على الجليد، سيقترب شيئا فشيئا للوصول إلى الياقوتة الوردية. وعندما يصل إلى هذه الياقوتة، سوف تحصل على عدد من النقاط، وسوف يساعدك شريط أزرق في الأعلى في معرفة متى سيصل العامل إلى الياقوتة.


الطريقة الثانية : على يسار الشاشة في الأعلى ستجد خانة تسمى تدوير العجلة Lucky Draw، عندما تدخل إليها ستظهر لك عجلة الحظ تقوم بتدويرها، وقد تربح عدد من النقاط أو الياقوتات الوردية أو إحدى الأدوات المساعدة في الحصول على الياقوت.


الطريقة الثالثة : أسفل خانة تدوير العجلة Lucky Draw، توجد خانة على شكل هدية متحركة، يمكنك الدخول إليها وتنتظر كم عدد النقاط التي ستحصل عليها بعد فتح الهدية.


تفعيل خانة السحب

خانة السحب في تطبيق الربح من اللعب Dig the gemstone لن تكون متوفرة لك في البداية، ومن أجل إظهارها يجب عليك أوّلا تفعيل ثلاثة شروط ضرورية لكنها بسيطة جدا. بعدما تتمكن من تحقيق هذه الشروط، ستظهر لك خانة السحب، والتي ستحوّل فيها النقاط التي جمعت إلى دولارات. وعندما تصل للحد الأدنى للسحب في التطبيق، يمكنك سحبها إلى حسابك في بايبال أو بايير.


الشرط الأول : التسجيل في التطبيق

التسجيل في تطبيق كسب المال من الالعاب جد بسيط مثل جميع تطبيقات الربح من الالعاب، ستختار التسجيل عن طريق غوغل أو فيسبوك بضغطة زر واحدة فقط.


الشرط الثاني : تدوير عجلة الحظ

عجلة الحظ التي تحدثنا عليها قبل قليل، يطلب منك التطبيق تدويرها ستة مرّات متتالية. عند كل تدوير للعجلة سيظهر لك إشهار قصير، بعد انتهائه ستقوم بتدوير العجلة مرّة ثانية وثالثة إلى أن تصل إلى المرّة السادسة.


الشرط الثالث : الفوز بالهدية

والشرط الثالث والأخير في تطبيق العاب لكسب المال Dig the gemstone قبل تفعيل خانة السحب، هو أن تحاول إيصال عامل المنجم إلى الياقوتة الوردية. عبر الضغط بقوة على مكان تواجد العامل، مع الإستعانة بالأدوات التي ستسرّع من عمله مثل أداة تدويب الجليد وغيرها... و فور وصول العامل إلى الياقوتة، سوف تحصل مباشرةً على الهدية.


الربح من دعوة الأصدقاء

إذا وجدت يا صديقي أن الوصول إلى أوّل دولار في تطبيق العاب ربح المال Dig the gemstone صعب جدا، يمكنك مساعدة نفسك بنظام الإحالة و الربح من دعوة الأصدقاء. سوف ترسل رابط اللعبة إلى الأهل والأصدقاء عن طريق مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، وسوف تحصل على 500 نقطة عن كل صديق تسجّل في التطبيق عبر الرابط الخاص بك. شريطةَ أن يقوم صديقك بتضمين كود الدعوة الخاص بك في حسابه، وستجد هذا الكود في خانة دعوة الأصدقاء. وإذا أحببت الحصول على 100 نقطة مثلما سيحصل عليها صديقك، أَدخِل فقط كود الدعوة الخاص بي في حسابك وهو C3T4997U.


طرق السحب من لعبة Dig the gemstone

ستظهر لك يا صديقي خانة السحب بعد استكمال الشروط الثلاثة في لعبة تربح فلوس Dig the gemstone، ستجد فيها وسيلتان لسحب أرباحك وهما Paypal و Payeer. إذا اخترت السحب إلى البايبال فإن الحد الأدنى فيه هو 1 دولار بعد أن تجمع 10000 نقطة، أما إذا كنت تمتلك حساب بايير فإن الحد الأدنى للسحب إليه هو 1 دولار أيضا بعد أن تجمع 11000 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Dig the gemstone.



كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : C3T4997U
 

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :
    المراجع