القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022 givvy video

أقوى تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022 givvy video


givvy video هو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات من اليوتوب، وهو من بين أسهل طرق الربح من التطبيقات. يمكن تحقيق منه دخل مالي إضافي من الهاتف فقط، وفي نفس الوقت الإستمتاع بمتابعة الفيديوهات المفضلة وجمع النقاط، ثم استبدالها بالدولارات وسحبها إلى عدة بنوك إلكترونية يدعمها التطبيق. إذن تابع معنا يا صديقي هذا المقال، لأننا سنشرح بالتفصيل طريقة الربح من مشاهدة فيديوهات عبر تطبيق givvy video، بالإضافة إلى فيديو توضيحي ندعوك لمشاهدته حتى تفهم جيدا كيفية العمل والربح منه.


أقوى تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022 givvy video
تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2022 givvy video

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات givvy video

يمكن اعتبار givvy video أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات لهذه السنة، بفضل سهولة العمل فيه وجمع النقاط فقط عن طريق مشاهدة فيديوهات اليوتوب. هذا التطبيق المدهش، ينتمي لشركة Givvy المشهورة عالميا بتطبيقاتها الصادقة في الربح من الأنترنت. إذن يا صديقي شاهد فيديوهات واربح المال وسوف تكسب أولى دولاراتك من هاتفك فقط.


طرق الربح من تطبيق givvy video

توجد 3 طرق للربح من تطبيق للربح من مشاهدة الفيديو givvy video وهي كالتالي :


الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات : كما سبق أن ذكرنا فإن الطريقة الأولى والأساسية للربح من تطبيق givvy video، هي الدخول إلى خانة الفيديو ومشاهدة كل الفيديوهات التي تظهر لك. وستربح على كل مشاهدة عدد كبير من النقاط، سيتم إضافته مباشرةً إلى رصيدك. كما يمكنك مشاهدة أي فيديو تريد، وذلك بكتابة إسم الفيديو في خانة البحث.


الربح من الإستبيانات : يمكنك أيضا كسب نقاط مهمة عن طريق إتمام بعض الإستبيانات والإستطلاعات، والتي لن تأخذ من وقتك الكثير. وستجدها عند الضغط على الخانة الخامسة في الأسفل على يمينك.


الربح من تنفيذ العروض : يحتوي تطبيق الربح من مشاهدات الفيديوهات givvy video كذلك على أشهر شركات العروض والمهام، والتي إن قمت بتنفيذها بنجاح فإنك ستحصل على نقاط عالية، تفوق نقاط الربح من مشاهدة الفيديوهات والإستبيانات. وتتنوّع هذه العروض بين تحميل تطبيق أو لعب الألعاب أو التسجيل في تطبيق أو الإجابة على أسئلة الكويزات وغيرها...


الربح من مشاهدة الاعلانات : في أعلى الشاشة على اليمن ستظهر لك خانة على شكل هدية، عندما تضغط عليها سيظهر لك إعلان قصير، ستنتظر إلى أن ينتهي الإعلان ثم تحصل على النقاط وتستطيع بذلك الربح من مشاهدة الاعلانات.


ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء : صراحةً يا صديقي لا يكفي جمع النقاط من أجل ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط، فأنت بحاجة إلى الإستعانة بمحيطك حتى تتمكّن من ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء. يجب عليك مشاركة هذا التطبيق مع كل معارفك، لكي تزيد من فرص سحب أموالك في وقت وجيز. ستربح عن كل شخص تقوم بدعوته لتحميل التطبيق 10% من الأرباح التي سيكسبها من التطبيق، كما أن هذا الشخص سيحصل كذلك على 0.02$.


طرق السحب من تطبيق givvy video

الشيء الرائع في تطبيق الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات givvy video أنه يتوفر على العديد من طرق السحب، وكذلك الحد الأدنى للسحب هو 0.19$ فقط. سنذكر لك صديقي كل البنوك الإلكترونية، والحد الأدنى لكل واحدة منها :


Coinbase الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.

Airtm الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.

Payeer الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.

Perfect Money الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.

Advcash الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.

Amazon الحد الأدنى للسحب هو 0.69$.

Paypal الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.

Litecoin الحد الأدنى للسحب هو 2.20$.

Binance الحد الأدنى للسحب هو 2.20$.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق givvy video.

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :