الربح من قراءة المقالات ومشاهدة الفيديوهات مع تطبيق GoDaily

يعتبر الربح من قراءة المقالات بالعربية مجالا حديث النشأة في العالم العربي، حيث تعوّدنا رؤية مواقع وتطبيقات تعتمد في الربح من الأنترنت على مشاهدة الإعلانات والفيديوهات وإتمام الإستبيانات. 


لكن تطبيق GoDaily فاجئنا بطريقة جديدة للربح من التطبيقات وهي قراءة المقالات وجمع النقاط، إضافةً إلى طرق أخرى عديدة سنتطرّق إليها في هذا المقال. 


ولقد وضعنا كذلك فيديو توضيحي، يشمل طريقة العمل في و الربح من قراءة المقالات بالعربية GoDaily وطرق السحب منه.


الربح من قراءة المقالات ومشاهدة الفيديوهات مع تطبيق GoDaily
الربح من قراءة المقالات ومشاهدة الفيديوهات مع تطبيق GoDaily

الربح من قراءة المقالات بالعربية في تطبيق GoDaily

إقرأ واربح دولارات يومية من تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وتنفيذ الإستطلاعات وأيضا الربح من قراءة المقالات بالعربية، كل هذه الطرق موجودة في تطبيق ربح المال GoDaily


فهو تطبيق عربي مصري والربح منه سهل جدا وممتع في الوقت نفسه، كل ما عليك فعله هو أن تقرأ أو تشاهد أو تلعب ثم تكسب.


يحتوي تطبيق عربي لربح المال GoDaily على خانة خاصة بالأخبار المتنوعة المحلية منها والأجنبية، وفي عدة مجالات مثل الرياضة والمجتمع والترفيه، حتى تُرضي جميع المستخدمين الراغبين في الربح. 


واجهة التطبيق أيضا بسيطة و واضحة، تمكّن المستخدم من التنقّل بسلاسة داخله والعمل فيه بدون تعقيد.


طرق الربح من تطبيق ربح المال من الهاتف GoDaily

بالإضافة إلى كل طرق الربح التي ذكرنا من تطبيق الربح من قراءة المقالات GoDaily، مثل قراءة المقالات ومشاهدة الفيديوهات وتنفيذ الإستبيانات. توجد طرق أخرى للربح من تطبيق عربي لربح المال وهي :


الربح من الألعاب : يوفّر التطبيق مجموعة من الألعاب المسلية، والتي يمكن اللعب بها بدون تحميل والإستمتاع بها، وفي الآن نفسه كسب النقاط.


تدوير عجلة الحظ : يمكنك القيام بتدوير عجلة الحظ 6 مرات كل يوم، وهي لعبة ممتعة تستطيع من خلالها أن تجرّب حضك في ربح النقاط أو هدايا متنوعة.


توقيع الحضور : يوجد في افضل تطبيق لربح المال GoDaily نظام رائع لكسب النقاط يسمى جائزة توقيع الحضور، إذا دخلت كل يوم إلى التطبيق يمكن أن تسجل حضورك وستكسب في اليوم الأول 5000 نقطة. 


ثم في اليوم الثاني ستحصل على 10000 نقطة، وهكذا كل يوم تكسب عددا من النقاط إلى غاية اليوم السابع الذي ستربح فيه 18888 نقطة وهذا مذهل! 


الربح من دعوة الأصدقاء : يمكنك أيضا يا صديقي الربح من دعوة الاصدقاء وهي أفضل طريقة للربح من التطبيق دون أن تضطر للعمل فيه وجمع النقاط. 


وذلك بنشر رابط التطبيق مع كل من تعرف من الأصدقاء والمعارف والأهل، ثم بعد تحميلهم للتطبيق يجب أن يدخلوا كود الدعوة الخاص بك حتى تحصل على الجائزة التي قد تصل إلى 50000 نقطة. 


وأنت كذلك يا صديقي يمكنك ربح جائزة كبداية لك في هذا التطبيق، إذا قمت بإدخال كود الدعوة الخاص بي وهو SSGADG.


طرق السحب من افضل تطبيق للربح من الانترنت GoDaily 

بالنسبة لطرق سحب أرباحك من تطبيق الربح من قراءة المقالات GoDaily، فهناك طريقتان فقط وهما :


البايبال : عندما تصل للحد الأدنى للسحب وهو 3.900.000 نقطة ما يعادل $1، يمكنك سحبها إلى حسابك في Paypal.


شحن الرصيد : هذه الميزة خاصة بالمصريين فقط، إذا كنت مصري يمكنك شحن هاتفك بالرصيد إبتداءً من 10 جنيه (1.950.000 نقطة). وتوجد أهم مشغلات الهاتف في مصر وهي etisalat و orange و vodafone.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق GoDaily.



تحميل التطبيق من هنا
كود الدعوة للحصول على 50000 نقطة : SSGADG

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال تطبيق الربح من قراءة المقالات GoDaily على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :

أفضل مواقع تدفع مقابل القراءة

يجب التأكيد على أن الغرض من القراءة ليس مجرد الاستمتاع، بل هو مراجعة الكتاب وتقديم رأي شخصي بعد الانتهاء من القراءة. 

وبالتالي، سواء كنت من محبي القصص الواقعية أو الأدب الكلاسيكي أو الكتب المستقلة، فقد تتاح لك فرصة لتحقيق مكسب مادي من خلال القراءة وتقديم تقييمك للكتاب. 

ولمساعدتك في ذلك، يمكن الاستفادة من أفضل مواقع تدفع مقابل القراءة، ويتعاملون مع القراء المحترفين بشكل جدي ويمكنهم توفير فرصة الربح مقابل القراءة :

  • موقع Kirkus Media كيركوس ميديا
  • موقع Reedsy Discovery ريدسي ديسكوفري
  • موقع Any Subject Books كتب في أي موضوع

كيفية الربح من وظيفة قراءة كتب صوتية

تعد وظيفة قراءة كتب صوتية من بين الطرق الرائعة لتحقيق الربح من الإنترنت، فالكتب الصوتية أصبحت شديدة الشعبية حيث يفضل العديد من الأشخاص الاستماع إليها أثناء التنقل أو القيام بأعمال أخرى. وبالتالي، يمكنك الربح من تسجيل الكتب الصوتية

يمكن الربح من تسجيل تلخيصات الكتب الصوتية عن طريق ثلاث طرق رئيسية :

  1. إنشاء قناة على منصة يوتيوب لنشر تسجيلاتك لتلخيصات الكتب.
  2. إنشاء موقع إلكتروني متخصص في مراجعة وتلخيص الكتب على شكل مقالات مرفقة بتسجيلات صوتية للكتب لمن يفضلون الكتب المسموعة.
  3. تطوير تطبيق لتلخيصات الكتب الصوتية.

الربح من قراءة الأخبار من تطبيق Cashzine

إذا كنت ترغب في الربح من قراءة الأخبار فقط، يمكنك تحميل تطبيق Cashzine المميز على هاتفك. 

بينما يبحث الكثيرين عن تطبيقات صادقة للربح، يعتبر هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات التي توفر فرصة الربح من قراءة المقالات الإخبارية. 

يتيح لك الحصول على النقاط من خلال قراءة الأخبار الجديدة، حيث يمكنك تصفح محتوى الأخبار المفضل لديك وكسب النقاط بسهولة في بضع دقائق فقط. ويتوفر على اثنان من الطرق لسحب الأموال المكتسبة، وهما Paypal وعملة USDT.

أفضل مواقع الربح من اللغة العربية

أصبحت مواقع الربح من الإنترنت باللغة العربية متاحة الآن بشكل كبير لجميع المستخدمين، حيث تساعد هذه المواقع على كسب المال من خلال العمل على الإنترنت، سواءً بتقديم بعض الخدمات أو القيام ببعض الوظائف المحددة.

وبما أن هناك عددًا كبيرًا من هذه المواقع، والتي قد لا توفر الفائدة المادية المتوقعة للأفراد الذين يسعون لتحسين دخلهم الشهري، فقد تم جمع أفضل تلك المواقع التي يمكن من خلالها تحسين الدخل وزيادة المكسب الشخصي. 

وبالتالي، إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال وتبحث عن طرق لتحسين دخلك عبر الإنترنت، فهذه بعض أفضل مواقع الربح من اللغة العربية :

  • موقع مستقل
  • موقع بيت دوت كوم
  • موقع تصميمي
  • موقع خمسات
  • موقع فهرس
  • موقع كلامكو

أفضل موقع للربح من تلخيص الكتب

في الوقت الحاضر، يتم التركيز بشكل كبير على تلخيص الكتب، حيث يمكنك تلخيص أي شيء ترغب فيه، سواء كانت كتبًا أو مقالات أو ملفات وغيرها. 

أفضل موقع للربح من تلخيص الكتب إسمه "Resoomer"، حيث يوفر خدمة رائعة يمكن أن تساعد في تسريع عملك. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم هذا الموقع العديد من الأشخاص مثل الصحفيين والطلاب والكتاب والمدونين، ويتميز بدقته الجيدة في التلخيص، مما يجعله موقعًا فريدًا من نوعه.

هذه الطريقة ستمكنك من الربح عبر تلخيص الكتب من خلال العديد من مواقع الخدمات، مثل موقع "خمسات" و"مستقل" وغيرها من المنصات التي توفر خدمات مماثلة. كما يمكنك بهذه الطريقة المنافسة مع الآخرين وتحقيق أرباح جيدة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-