أفضل تطبيق ألعاب لربح المال paypal ربح المال من الالعاب 2022 Lucky Popstar

أفضل تطبيق ألعاب لربح المال paypal ربح المال من الالعاب 2022 Lucky Popstar


يبحث الشباب عن تطبيقات ألعاب لربح المال paypal، وللأسف الكثير من تلك التطبيقات يجدونها نصابة ولا تدفع لهم الأرباح. لكن مدونة تطبيقيستا تقدم لكم دائما تطبيقات وألعاب صادقة، بحيث يتم تجربتها والتأكد من مصداقيتها قبل شرحها لكم. 


في هذا المقال سنقدم لكم أصدقائي أفضل تطبيق العاب لربح المال paypal Lucky Popstar، يمكنكم الإعتماد عليه في الربح من التطبيقات وكسب بعض الدولارات والإستمتاع باللعب به. وستجدون في آخر المقال فيديو يوضح لكم كيف تشتغلون فيه، فتابعونا يا أصدقاء.


أفضل تطبيق ألعاب لربح المال paypal ربح المال من الالعاب 2022 Lucky Popstar
أفضل تطبيق ألعاب لربح المال paypal ربح المال من الالعاب 2022 Lucky Popstar

تطبيق ألعاب لربح المال paypal Lucky Popstar

تعد لعبة Lucky Popstar من أفضل ألعاب لربح المال paypal، فهي لعبة سهلة جدا وممتعة ويحبها أغلب شباب اليوم. تعتمد على القليل من التركيز والذكاء، ويمكن أن تجمع بها يا صديقي العديد من النقاط. 


توفّر لك اللعبة 3 أدوات لتسهيل عملية تفجير المكعبات ذات اللون الواحد، مما سيجعلك تُنهي المستويات بسرعة وتضاعف نقاطك في أقوى العاب لربح المال الحقيقي لعبة Lucky Popstar. هذه النقاط بالتأكيد سوف تجدها في رصيدك، وعندما تصل للحد الأدنى للسحب يمكنك تحويلها إلى دولارات وسحبها إلى باي بال.


طرق الربح من تطبيق Lucky Popstar

لا يحتوي فقط في أفضل العاب حقيقية لربح المال تطبيق Lucky Popstar على لعبة المكعبات لكسب النقاط، بل هناك طرق أخرى لزيادة فرص جمع النقاط بسهولة وهي كما يلي :


الجائزة اليومية : يوجد في لعبة لربح المال Lucky Popstar نظام جميل لكسب جوائز كل يوم لمدة أسبوع كامل. بحيث إذا دخلت إلى التطبيق بشكل يومي، فإنك ستحصل في اليوم الأول على 100 نقطة واليوم الثاني على 200 نقطة وهكذا... إلى غاية اليوم السابع الذي ستربح فيه 250 نقطة.


لعبة المسح Scratch : يمكنك أن تلعب لعبة المسح الجميلة Scratch، سوف تقوم فقط بمسح الصورة وإذا ظهر لك شيئان أو ثلاثة أشياء متشابهة ستربح النقاط.


تدوير عجلة الحظ : ستجد أيضا يا صديقي في افضل العاب لربح المال تطبيق Lucky Popstar، لعبة ممتعة وهي تدوير عجلة الحظ. إذا قمت بتدوير العجلة، فقد تكسب إبتداءً من 5 نقاط إلى غاية 100 نقطة، أنت وحظك.


الربح من دعوة الأصدقاء

الإعتماد فقط على لعب لربح المال في تطبيق Lucky Popstar غير كافِ لجمع العديد من النقاط في وقت قصير، لذلك يمكنك الربح من دعوة الأصدقاء بنشر التطبيق مع أصدقائك عبر الفيسبوك أو الواتس أو تيليغرام....


سوف ترسل لصديقك رابط تحميل التطبيق، وبعد التسجيل ستعطيه كود الدعوة الخاص بك ليقوم بإدخاله في حسابه. ستحصل مباشرةً على 1000 نقطة، وصديقك سيأخذ 200 نقطة كبداية له في أحسن العاب لربح مال حقيقي تطبيق Lucky Popstar. وإذا أحببت يا صديقي كسب 200 نقطة إضافية، يمكنك ذلك بإدخال كود الدعوة الخاص بنا وهو : IY5C8GW


سحب الأرباح من تطبيق Lucky Popstar

توفر افضل لعبة لربح المال Lucky Popstar وسيلة وحيدة لسحب الأرباح وهي البايبال. الحد الأدنى للسحب هو 5$، ويمكنك الوصول لهذا المبلغ عندما تجمع 100000 نقطة. وبإمكانك أيضا سحب مبلغ 10$ و 25$ إلى غاية 200$.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Lucky Popstar.


كود الدعوة للحصول على 200 نقطة : IY5C8GW




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-