أفضل العاب تربح منها المال لعبة حقيقية لربح المال 2022

تعتبر لعبة Taptap Mining أفضل العاب تربح منها المال، فهي لعبة حقيقية لربح المال ومن أصدق تطبيقات الربح من الألعاب. كيف لا وهي من صُنع الشركة الصينية العملاقة في الربح من التطبيقات BigBig Cash، إلى جانب العديد من التطبيقات الربحية التي تمتلكها هذه الشركة. 


والتي سبق أن شرحناها في مدونة تطبيقيستا، مثل Dig the gemstone وكذلك Ants and Pizza. إذن ندعوك يا صديقي إلى إتمام قراءة هذا المقال، حتى تتعرّف أكثر على طريقة اللعب والربح من لعبة حقيقية لربح المال Taptap Mining. بالإضافة إلى مقطع فيديو فسّرنا فيه أدق تفاصيل العمل في هذا التطبيق الرائع.


أفضل العاب تربح منها المال لعبة حقيقية لربح المال 2022
أفضل العاب تربح منها المال لعبة حقيقية لربح المال 2022

أفضل العاب تربح منها المال تطبيق Taptap Mining

لعبة Taptap Mining هي من بين أفضل العاب تربح منها المال، نظرا لبساطتها في طريقة اللعب والأدوات التي تساعد في الوصول إلى مستويات متقدمة في اللعبة. لا يوجد أبسط من مثل هذه الألعاب التي تنتجها شركة BigBig Cash، لأن اللعب فيها يقتصر على الضغط فقط على واجهة التطبيق. بدون أي تعقيدات أو مراحل صعبة تجعلك تكره اللعب وتفقد الإستمتاع. 


لذا فإن Taptap Mining تطبيق ألعاب لربح المال paypal سيغيّر نظرتك حول تلك الألعاب المعقدة، وستمكّنك من إمضاء أوقات ممتعة أثناء اللعب بها، وتجمع العديد من النقاط التي ستصبح رصيد مالي يمكنك سحبها إلى حساباتك في Paypal أو Payeer.


طريقة الربح من تطبيق ألعاب تربح أموال حقيقية Taptap Mining

طرق جمع النقاط في تطبيق ألعاب تربح أموال حقيقية Taptap Mining ثلاثة، سوف نشرح لك كل طريقة على حِدة كالتالي :

الطريقة الأولى : عندما تدخل لأول مرة إلى تطبيق ربح المال من الألعاب Taptap Mining ستظهر لك عاملة من عمال المناجم تحمل فأسا، وأمامها حائط إسمنتي صلب ورائه صندوق الكنز. تبدأ اللعبة حينما تضغط على هذه العاملة ستلاحظ أنها تبدأ بضرب ذلك الحائط، ويجب أن تواصل الضغط بقوة حتى تتمكن عاملة المنجم من بلوغ صندوق الكنز بسرعة.

بمجرد حصول الفتاة على الصندوق سوف تربح عددا من النقاط تُضاف إلى رصيدك. وكلما زدت من وقت لعبك في هذه اللعبة المسلية، ستحصل بالتأكيد على المزيد من النقاط، وتقترب أكثر فأكثر إلى الحد الأدنى لسحب أموالك.

الطريقة الثانية : على يسار خانة النقاط في الأعلى توجد خانة على شكل دائرة ملوّنة إسمها Lucky draw، ستقوم بالضغط عليها وتظهر لك عجلة الحظ. إبدأ بتدوير هذه العجلة وانتظر حظك، قد تحصل على بعض النقاط أو الجواهر أو إحدى آلات الحفر التي ستفيد الفتاة في حفر الحائط بسرعة فائقة.

الطريقة الثالثة : هناك خانة أخرى مباشرةً أسفل خانة تدوير عجلة الحظ، شكلها يشبه الهدية. كل ما عليك فعله هو الضغط عليها، وسيهديك التطبيق بعض النقاط على الفور وبدون مجهود.

تفعيل خانة السحب في لعبة حقيقية لربح المال Taptap Mining

عند بداية عملك في تطبيق ألعاب الربح Taptap Mining ستلاحظ أن خانة سحب الأرباح مقفلة، وإذا أردت تفعيلها يجب عليك فقط إكمال ثلاثة شروط سهلة وسريعة. وبمجرّد استكمالك لهذه الشروط سيتم تفعيل خانة السحب بشكل فوري، تستطيع من خلالها سحب أرباحك إلى البايبال أو البايير إذا بلغت الحد الأدنى للسحب.

الشرط الأول : التسجيل في التطبيق

بالتأكيد صديقي فإن التسجيل في تطبيق العاب وربح Taptap Mining عملية بسيطة جدا، يوجد لديك خياران للتسجيل وهما عن طريق غوغل أو فيسبوك بكل بساطة.

الشرط الثاني : تدوير عجلة الحظ

يتوجّب عليك تدوير عجلة الحظ مثلما تحدثنا في طرق الربح من تطبيق العاب ربح حقيقي Taptap Mining، لكن هذه المرّة يجب تدويرها 6 مرات متتابعة واحدة تلو الأخرى. فقط عند تدوير العجلة ستشاهد فيديو قصير عبارة عن إعلان، ثم تُكمل  تدوير العجلة مرة أخرى وهكذا حتى تكملها ستة مرات.

الشرط الثالث : الحصول على الكنز

للحصول على أول كنز لك في تطبيق الربح من الألعاب الاونلاين Taptap Mining، ستقوم فقط بالضغط بقوة على عاملة المنجم لكي تبدأ بكسر الحائط. ويمكنك الإستفادة من أدوات الحفر، التي بإمكانها تسريع عمل الفتاة، والوصول إلى صندوق الكنز في وقت وجيز.

الربح من دعوة الأصدقاء

اللعب فقط وجمع النقاط في تطبيق ربح المال عن طريق الالعاب Taptap Mining لا يكفي يا صديقي للوصول سريعا إلى 1 دولار، لذا ننصحك بالإعتماد أيضا على نظام الربح من دعوة الأصدقاء. كل ما ستفعله هو أن تشارك رابط التطبيق مع أصحابك وأقربائك، وستستفيد من 500 نقطة عن كل شخص أقنعته بتحميل التطبيق والعمل فيه مثلك. 

كما أنه هو كذلك سيستفيد من 100 نقطة، ولا تنسى أن تعطي هذا شخص كود الإحالة الخاص بك لكي يُدخله في حسابه. وأنت أيضا يا صديقي إذا أردت إضافة 100 نقطة أخرى إلى حسابك، يكفي فقط أن تضيف كود الإحالة الخاص بي في حسابك وهو M3C47CTW.

طرق السحب من لعبة Taptap Mining

بعد أن تصل للحد الأدنى للسحب في افضل العاب لربح المال تطبيق Taptap Mining، ستدخل إلى خانة السحب الموجودة على اليمين وبها علامة Paypal. ثم سيكون متاح لك سحب أموالك إلى البايبال بعد وصولك 10000 نقطة والحد الأدنى هو واحد دولار، أو يمكنك سحب نفس المبلغ واحد دولار إلى البايير بعدما تصل إلى 11000 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Taptap Mining.


كود الدعوة للحصول على 100 نقطة : M3C47CTW
 

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -