القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق للربح من الانترنت ClipClaps الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

يُجمع العديد من مهتمّي الربح من التطبيقات أن ClipClaps هو افضل تطبيق للربح من الانترنت، رغم كل المشاكل التي يعانيها مستخدموه خاصّةً مشكل السحب. مما جعل الكثيرين يعتبرونه نصاب، لكنه في الحقيقة تطبيق صادق رغم تأخره في الدفع.


إذن في هذا الموضوع سنأخذ جولة حول كل طرق كسب المال من افضل برنامج للربح من الانترنت ClipClaps، زيادة على ذلك لدينا فيديو في آخر المقال يشرح بالتفصيل كيف نشتغل في هذا التطبيق الشهير.


افضل تطبيق للربح من الانترنت ClipClaps الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022
افضل تطبيق للربح من الانترنت ClipClaps الربح من مشاهدة الفيديوهات 2022

افضل تطبيق للربح من الانترنت ClipClaps

حقق افضل تطبيق للربح من الانترنت ClipClaps شهرة كبيرة بين محبي الربح من النت، لما يتوفر عليه من طرق عديدة لجمع النقاط. مثل مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب وغيرها، كما أنه يعطي نقاط عالية نظير تنفيذ هذه الطرق. مما يمكّن مستخدمي التطبيق من بلوغ الحد الأدنى للسحب في وقت قياسي، ويتم مباشرةً سحب الأرباح إلى حساب Paypal.


طرق الربح من افضل برنامج للربح من الانترنت ClipClaps

الجميل في افضل برنامج للربح من الانترنت ClipClaps أنه يحتوي على عدة وسائل لكسب النقاط وكلها طرق سهلة وبسيطة، تجعلك يا صديقي مستمتع بوقتك وفي نفس الوقت تجمع النقاط وتضيفها إلى رصيدك. وهذه هي الطرق :

الربح من مشاهدة الفيديوهات

 ستجد في أحد افضل البرامج للربح من الانترنت ClipClaps مجموعة كبيرة من فيديوهات اليوتوب، تقوم فقط بالدخول إليها ومشاهدتها لتربح النقاط. وكلما أطلت في مشاهدة الفيديو وأكملته إلى النهاية، ستزيد من عدد النقط التي ستنضاف إلى رصيدك.

الربح من الالعاب

في خانة Reward من افضل برامج الربح من الانترنت ClipClaps ستلاحظ صورة مكتوب عليها Game Center. تدخل إليها وستظهر عدة ألعاب ممتعة، يمكنك اللعب والإستمتاع بها وتجمع نقاط كثيرة منها. مثلا إذا لعبت بإحدى تلك الألعاب لمدة 6 دقائق، ستحصل على 1800 نقطة.

الربح من تدوير العجلة

يوفر لك أحد افضل تطبيقات الربح من الانترنت ClipClaps إمكانية تدوير عجلة الحظ، وهي لعبة جميلة يمكنك تدويرها وتجرّب حظك في ربح مبالغ مالية تبدأ من 0.01$ إلى 5$.

جوائز يومية

يعطيك التطبيق إمكانية ربح مجموعة من الهدايا كل يوم، تتنوع ما بين عدد من النقاط أو دولارات أو بطاقات أمازون.

الربح من إتمام العروض

يوجد أيضا في افضل التطبيقات للربح من الانترنت ClipClaps شركات عملاقة مختصة بالعروض والإستبيانات، تستطيع الدخول إليها وتنفيذ هذه العروض وستكسب نقاط عالية منها بكل تأكيد.

يمكنك مثلا اختيار لعبة وتلعب فيها وتصل فيها إلى مرحلة معيّنة، أو تحمّل فقط تطبيق وتقُم بالتسجيل فيه. أو تختار إحدى الإستبيانات وتجيب عليها، أو تحمّل تطبيق وتتركه في هاتفك لمدة أسبوع وغيرها من العروض...

مضاعفة النقاط

يوجد في اقوى برنامج للربح من الانترنت ClipClaps نظام رائع لمضاعفة نقاطك بدون أن تفعل أي شيء. على سبيل المثال يمكنك إعطاء التطبيق 300 نقطة، وسيعيدها لك 3000 نقطة بعد 24 ساعة فقط. وكلما أعطيت نقاط عالية ستعود لك أضعاف مضاعفة بعد مدة محددة.

الربح من دعوة الاصدقاء

لديك فرصة لزيادة أرباحك من افضل برنامج للربح من الانترنت ClipClaps عن طريق الربح من دعوة الاصدقاء، وذلك بمحاولة إقناع أصدقائك على تحميل التطبيق والإشتغال فيه. بعد تسجيل صديقك في التطبيق، سوف تعطيه كود الدعوة الخاص بك ليربح 1$ وأنت ستربح عدد من النقاط ومبلغ مالي.

وإذا أردت يا صديقي أنت أيضا كسب 1$ مثل صديقك، ما عليك سوى إدخال كود الدعوة الخاص بنا في التطبيق وهو كالتالي : 1308024406

طرق السحب من اقوى برنامج للربح من الانترنت ClipClaps

الطريقة المشهورة لسحب أرباحك من افضل تطبيق للربح من الانترنت ClipClaps هي عبر حساب Paypal، والجميل أن السحب يبدأ من 0.10$ فقط. ويمكنك أيضا سحب 10$ و 15$ و 20$ إلى غاية 50$. وتوجد أيضا طرق أخرى للسحب مثل شحن رصيد الهاتف، وجواهر فريفاير وبطاقات غوغل بلاي وأمازون.

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق ClipClaps.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :
المصدر