القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل العاب لربح المال الحقيقي 2022 لعبة Puzzle and Ice ألعاب لربح المال paypal

لعبة Puzzle and Ice ألعاب لربح المال paypal


أحد أفضل ألعاب لربح المال paypal و payeer هي لعبة Puzzle and Ice الرائعة، والتي تم إنشائها من طرف الشركة الرائدة في مجال الربح من التطبيقات Big Big Cash. تشتهر بتطبيقاتها التي ترتكز على الربح من الالعاب، وكلها تطبيقات صادقة وتدفع لحد الآن الأرباح إلى حساب باي بال و بايير.


في هذه الحلقة سنتعرف على لعبة لربح المال Puzzle and Ice التي تعد أحد أبرز العاب لربح المال الحقيقي 2022، وكل طرق الربح منه. كما تم إدراج مقطع فيديو في نهاية المقال، يشرح جيدا كيفية اللعب في هذا التطبيق فتابعنا يا صديقي.


أفضل العاب لربح المال الحقيقي 2022 لعبة Puzzle and Ice ألعاب لربح المال paypal
لعبة Puzzle and Ice ألعاب لربح المال paypal

أفضل ألعاب لربح المال paypal لعبة Puzzle and Ice

لا شك يا صديقي بحثت عن ألعاب لربح المال paypal أو payeer، غير أن أغلبها غير صادقة أو صعبة أو يتأخر فيها وصول السحب. لكن لعبة Puzzle and Ice مختلفة تماما عن كل الألعاب التي جرّبت، حيث تتميّز بسهولة اللعب بها وجمع النقاط في وقت وجيز. بالإضافة إلى أنها لعبة ممتعة ومسلية، يمكنك إعطائها لإخوتك وأصدقائك ليلعبوا بها، وهكذا تضاعف عدد النقاط في رصيدك.


طريقة اللعب والربح من لعبة Puzzle and Ice

تطبيق Puzzle and Ice إعتبرها عدد كبير من عشاق قناة تطبيقيستا أنها من أروع العاب لربح المال الحقيقي لسنة 2022، لأن طريقة اللعب والربح منه سهلة جدا.


ترتكز طريقة اللعب في تطبيق ألعاب لربح المال paypal Puzzle and Ice على إذابة قطعة الجليد التي يوجد بداخلها مفتاح، عند وصولك لهذا المفتاح ستتمكن من فتح الصندوق وكسب النقاط. إذابة قطعة الجليد تتم بواسطة قارورة مملوئة بالماء الساخن، ويجب أن تتوفر على العديد من هذه القارورات حتى تصل بسرعة للمفتاح.


ومن أجل الحصول على هذه القارورات سوف تلعب لعبة جميلة أكيد سبق وأن لعبتها من قبل، وهي عبارة عن مجموعة من الجواهر بألوان مختلفة. يجب أن تقوم بربط ثلاث جواهر أو أكثر مع بعض وبنفس اللون، لكي تربح النقاط وتُواصل اللعب بهذه طريقة إلى غاية إكمال المستوى.


طرق أخرى للربح من تطبيق Puzzle and Ice

يوجد في تطبيق العاب حقيقية لربح المال Puzzle and Ice بعض الطرق الأخرى لجمع النقاط، ستساعدك على بلوغ عدد النقاط المطلوبة لسحب أموالك وهي كالتالي :


تدوير عجلة الحظ : سترى يا صديقي في الأعلى على اليسار خانة إسمها Lucky Draw ونقصد بها عجلة الحظ، ستضغط عليها لكي تُدخلك إلى العجلة ثم تقوم بتدويرها لكي تربح بعض النقاط أو الجواهر الزرقاء أو إحدى الأدوات المساعدة على تذويب الجليد.


جائزة كل ساعتين : ستلاحظ في الأعلى على اليمين خانة إسمها Gift وهي عبارة عن هدية، ستدخل إليها وتشاهد إعلان قصير ثم تحصل على بعض النقاط. ويمكنك العودة إلى نفس الخانة لكسب نقاط أخرى بعد ساعتين فقط.


الربح من دعوة الأصدقاء : ننصحك يا صديقي بالإعتماد على نظام الربح من دعوة الأصدقاء إذا أحببت أن تزيد من أرباحك في افضل العاب لربح المال تطبيق Puzzle and Ice، سترسل فقط رابط التطبيق إلى كل معارفك وأصدقائك عبر الفيسبوك والواتساب والأنستغرام وغيرها... 


إذا استطعت جلب صديق واحد حمّل التطبيق عن طريق رابطك الخاص، وقام بإضافة كود الدعوة الخاص بك في حسابه، فأنت ستكسب 200 نقطة وصديقك سيأخذ 200 نقطة. وإذا أردت أن تربح 200 نقطة إضافية، يمكنك ذلك من خلال إضافة الكود الدعوة الخاص بنا وهو 43E5K7YM.


طرق السحب من تطبيق Puzzle and Ice

في البداية لن تظهر لك خانة السحب في تطبيق لعب لربح المال Puzzle and Ice، حيث يجب أن تنفذ ثلاث شروط ضرورية ستجد شرحها في الفيديو أسفل هذا المقال. طرق السحب في هذا تطبيق هم إثنان فقط Paypal و Payeer. الحد الأدنى للسحب في البايبال هو $1 ويجب أن تجمع على الأقل 10000 نقطة، أما الحد الأدنى للسحب في البايير فهو $1 أيضا، ويجب أن تتوفر على 11000 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Puzzle and Ice.




كود الدعوة للحصول على 200 نقطة : 43E5K7YM


أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :

المصدر