القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى تطبيق ربح رصيد باي بال و شحن شدات ببجي موبايل و جواهر فري فاير 2022 Gift Mill

من أنجح التطبيقات الربحية التي يمكنك كسب المال منها عبر رصيد باي بال أو شحن شدات ببجي موبايل أو شحن جواهر فري فاير مجانا، هو تطبيق Gift Mill الجديد والمشهور هذه الايام. فهو بسيط جدا ويعتمد فقط على تنفيذ العروض السهلة، وكذلك يحتوي على طرق أخرى لجمع النقاط سنتعرف عليها في هذا الموضوع.


إذا سوف نشرح لك يا صديقي بالتفصيل كل ما عليك فعله في تطبيق كسب المال من النت Gift Mill، حتى تتمكن بنسبة كبيرة من كسب المال بسرعة أو شحن لعبتك المفضلة فتابعنا.


أقوى تطبيق ربح رصيد باي بال و شحن شدات ببجي موبايل و جواهر فري فاير 2022 Gift Mill
أقوى تطبيق ربح رصيد باي بال و شحن شدات ببجي موبايل و جواهر فري فاير 2022 Gift Mill

كسب المال من تطبيق ربح رصيد باي بال و شحن شدات ببجي موبايل و جواهر فري فاير

يعتبر تطبيق Gift Mill من التطبيقات الجديدة في متجر جوجل بلاي، ويحظى بإعجاب العديد من المتتبعين لمجال الربح من التطبيقات. لأنه يقدم لنا العديد من العروض ذات النقاط العالية والسهلة أيضا. إضافةً إلى طرق كسب المال والسّحب العديدة التي يوفّرها، مثل رصيد باي بال أو شحن شدات ببجي موبايل أو شحن جواهر فري فاير مجانا أو بطاقات جوجل بلاي أو غيرها الكثير...


طرق كسب المال من تطبيق Gift Mill

يقدم لنا تطبيق كسب المال من الانترنت Gift Mill عدة طرق لجمع النقاط سنتعرف عليها كما يلي :


الربح من تنفيذ العروض 

ستجد يا صديقي في تطبيق كسب المال عن طريق الانترنت Gift Mill مجموعة من الخانات التي تحتوي كل واحدة منها على العديد من العروض، تتنوّع ما بين تطبيقات وألعاب وإستبيانات وأغلبها نقاطها عالية ومميزة. ستقوم فقط باختيار ما تريد منها وتنفّذها مثل ما هو مطلوب منك، ثم تحصل على النقاط الخاصة بها.


بعض الأمثلة المشهورة على هذه العروض والموجودة في موقع لكسب المال Gift Mill، هي أن تقوم باختيار لعبة وتحمّلها في هاتفك، وتلعب فيها ثم تصل إلى مرحلة معيّنة بداخلها. أو تقوم بتحميل تطبيق وتتسجّل فيه فقط برقم الهاتف الخاص بك، أو تختار إحدى الإستطلاعات وتنفّذها بشكل صحيح. أو تختار إحدى التطبيقات التي لا تحتاج إلّا تثبيتها في هاتفك، والدخول إليها ليوم واحد فقط.


الجائزة اليومية Collect

يتيح لك تطبيق كسب المال عبر الانترنت Gift Mill ربح 10 نقاط كل يوم عن طريق فتح صندوق ستجده في أعلى التطبيق على اليمين، وكل يوم تدخل إلى نفس المكان وتضغط عليه ثم تحصل على عشرة نقاط جديدة.


تدوير عجلة الحظ Wheel Game

يمكنك أيضا ربح بعض النقاط في تطبيق كسب المال عن طريق النت Gift Mill من خلال تدوير عجلة الحظ، وهي لعبة بسيطة وممتعة. ستجرب فيها حظّك لربح ما بين نقطة وخمس نقاط، ويمكنك تدوير هذه العجلة ثلاث مرّات كل يوم.


لعبة حكّ البطاقات Scratch Cards

يوجد في موقع كسب المال Gift Mill حكّ البطاقات وهي أيضا لعبة جميلة، تقوم فقط بحكّ ثلاث بطاقات كل يوم. وستأخذ النقاط التي ستجدها بعد حكّ هذه البطاقات، ويمكنك إعادة المحاولة مجددا بعد مشاهدة إعلان قصير.


الربح من دعوة الأصدقاء

يتيح لك تطبيق كسب الفلوس Gift Mill جمع العديد من النقاط بدون مجهود، عن طريق مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائك وستأخذ عن كل صديق قمت بدعوته 15 نقطة. ما عليك سوى نشر هذا التطبيق مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواءً عبر الفيسبوك أو تويتر أو الأنستغرام أو التليجرام أو غيرها...


طرق السحب من تطبيق كسب من الانترنت Gift Mill

الشيء الرائع في تطبيق كسب من الانترنت Gift Mill أنه يوفر لك يا صديقي عدة طرق للسحب وسنذكرها كما يلي :


  • بطاقات جوجل بلاي Google Play Cards : الحد الأدنى للسحب هو 20 دولار، ويمكنك سحبها إذا جمعت 22000 نقطة.
  • شدات ببجي PUBG : الحد الأدنى للسحب هو 60 شدّة، ويمكنك أخذها إذا جمعت 1400 نقطة.
  • جواهر فري فاير FREE FIRE : الحد الأدنى للسحب هو 110 من الجواهر، ويمكنك شحنها إذا جمعت 1400 نقطة.
  • رصيد بايبال Paypal : الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار، ويمكنك سحبها إذا جمعت 7000 نقطة.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Gift Mill.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :