أجمل تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير مجانا 2022 GiftGame

يشتكي العديد من مستخدمي تطبيقات شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير، من صعوبة جمع النقاط أو عدم وصول الشحن إلى اللعبة. ولهذا تم إنشاء تطبيق رائع إسمه GiftGame، يعالج كل هذه المشاكل ويسهّل على عاشقي الألعاب شحن ما يريدون من الشدات أو الجواهر.


سوف نعطيك يا صديقي في هذا المقال كل النقاط المهمة في تطبيق شحن uc ببجي مجانا وجواهر فريفاير GiftGame، مع تضمين مقطع فيديو ستتعلّم منه كل مراحل التسجيل وكسب النقاط وسحب الأرباح.


أجمل تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير مجانا 2022 GiftGame
تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير مجانا 2022 GiftGame

تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير مجانا 2022

يرتكز جمع النقاط في تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير GiftGame على لعب الألعاب وتنفيذ العروض وغيرها، مما يعطيك فرص متنوعة لربح نقاط كثيرة في ظرف زمني قصير.

وقد حظي تطبيق شحن شدات وجواهر GiftGame بإعجاب الكثير من محبي الربح من التطبيقات، حيث وجدوا فيه كل ما يبحثون عنه كالمصداقية في الشحن وسهولة  العمل فيه وجمع النقاط.

طريقة شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير في تطبيق GiftGame

الطرق العديدة التي ستجدها يا صديقي في برنامج شحن شدات ببجي وجواهر فري فاير GiftGame، سوف تجعلك مستمتعا بالبقاء داخل التطبيق لمدة طويلة. وفي نفس الوقت ستملئ رصيدك بالنقاط وتسحب أرباحك بسرعة، وهذه هي كل الطرق :

الربح من تنفيذ العروض

من أفضل طرق كسب النقاط في تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير GiftGame، هي طريقة تنفيذ العروض. حيث ستلاحظ تواجد أبرز شركات العروض مثل OfferToro و AdScend، وسيعطونك مقابل تنفيذ عروضهم السهلة مئات النقاط.

بإمكانك اختيار أبسط هذه العروض، مثل تحميل تطبيقات واستعمالها لمدة 24 ساعة فقط. أو الربح من الالعاب من خلال تحميل لعبة واللعب فيها، وعندما توصلها إلى مرحلة معيّنة ستأخذ النقاط.

أو تقوم بالإجابة على أسئلة الكويزات، أو تُنفّذ الإستطلاعات والإستبيانات، أو تتسجلّ في تطبيق برقم هاتفك وغيرها من العروض...

لعبة الصيد

يحتوي تطبيق شحن ببجي مجانا GiftGame على لعبة جميلة جدا تعتمد على صيد الأسماك، بحيث لديك الحق في استخدام عدد محدود من الصنارات للصيد. وكلما تمكّنت من صيد عدد كبير من الأسماك بتلك الصنارات، سوف تكسب نقاط عالية جدا.

تدوير عجلة الحظ

يمكنك يا صديقي أن تجرّب حظّك في ربح مجموعة من النقاط أو الجواهر، عن طريق تدويرك لعجلة الحظ. فقد تحصل على عدد من النقاط تتراوح ما بين نقطة واحدة و400 نقطة.

تعدين النقاط 

يوفّر لك تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير GiftGame طريقة رائعة لربح النقاط بدون أي مجهود. ما عليك سوى دفع 5 جواهر من رصيدك، وسيقوم التطبيق بتعدين النقاط لمدة 3 أيام فقط، ستحصل بعدها على 12000 نقطة.

لعبة كلمة السر

ستجد يا أخي في تطبيق شحن ببجي عن طريق الرصيد GiftGame لعبة اكتشاف كلمة السر، وهي لعبة بسيطة ستحاول فيها كشف كلمة السر المكوّنة من رقمين. هذان الرقمان يوجدان ما بين رقم 10 و50، وإذا استطعت تخمين كلمة السر ستربح عدد من الجواهر.

الربح من دعوة الأصدقاء

إذا أردت جمع النقاط في تطبيق شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير GiftGame بدون أي تدخل منك وأنت نائم، ننصحك بمشاركته مع أصدقائك ودعوتهم على تحميل التطبيق والإشتغال فيه.

إذا استطعت فعل ذلك سيجازيك التطبيق بإعطائك 2500 نقطة عن كل شخص دعوته، بالإضافة إلى 10% من أرباح صديقك من تنفيذ العروض.

طرق السحب من تطبيق شحن شدات وجواهر GiftGame

إلى جانب شحن شدات ببجي موبايل وشحن جواهر فري فاير، يمكنك أيضا الإستفادة من طرق أخرى للسحب وهي :

  • PUBG : شحن شدات ببجي إبتداءً من 60 شدّة، عندما يصل رصيدك إلى 275.000 نقطة. 
  • Free Fire : شحن جواهر فري فاير إبتداءً من 110 من الجواهر، عندما يصل رصيدك إلى 315.000 نقطة. 
  • بطاقات غوغل بلاي : توجد بطاقات جوجل بلاي أمريكية بقيمة 5$، عندما يصل رصيدك إلى 950.000 نقطة.

وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق GiftGame.


كود الدعوة للحصول على 2500 نقطة : 569234

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال شحن شدات ببجي موبايل وجواهر فري فاير على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-