اربح المال من الانترنت مجانا من حل الألغاز في تطبيق Dollar Pie 2022

اربح المال من الانترنت مجانا من حل الألغاز فقط، من منّا لا يُحب الألغاز الأكيد أننا نصادف في حياتنا اليومية العديد من الألغاز التي نحب فكّها لأنها ممتعة وتتطلب ذكاء ومجهود ذهني.


وقد برز تطبيق جديد في متجر جوجل بلاي إسمه Dollar Pie، يعتمد على حل الألغاز من أجل جمع النقاط وفي المقابل تربح منها دولارات. وقد أُعجب العديد من مستخدميه بهذه الفكرة الجميلة للربح من التطبيقات.


سوف نقوم في هذا المقال بتقديم شرح تفصيلي لتطبيق ربح المال من الانترنت Dollar Pie، ونوضح لك يا صديقي كيفية العمل فيه وجمع النقاط وكسب الأموال فتابعنا.


اربح المال من الانترنت مجانا من حل الألغاز في تطبيق Dollar Pie 2022
اربح المال من الانترنت مجانا من حل الألغاز في تطبيق Dollar Pie 2022

اربح المال من الانترنت مجانا من حل الألغاز في تطبيق Dollar Pie 2022

مجال الألغاز هو مجال يبقى محدود من ناحية توفر تطبيقات ومواقع تعتمد عليه كوسيلة للربح، ولذلك اربح المال من الانترنت مجانا عبر تطبيق Dollar Pie الذي يحتوي على مجموعة من الألغاز السهلة نسبيا، إضافةً إلى طرق أخرى لجمع النقاط سنكتشفها في هذا الموضوع.


طرق جمع النقاط من تطبيق الربح من الانترنت بدون راس مال Dollar Pie

إلى جانب الألغاز التي يقدمها تطبيق الربح من الانترنت بدون راس مال Dollar Pie لجمع النقاط، توجد أيضا طرق أخرى ستساعدك على مضاعفة عدد النقاط في رصيدك وهي كما يلي :


الربح من الألغاز

سوف تجد يا صديقي في تطبيق ربح المال من الهاتف Dollar Pie نوعين من الألغاز، يجب فقط أن تركّز قليلا وسوف تتمكّن من حلّها بسهولة ثم تحصل على النقاط الخاصة بها :


  • اللغز الأول هو عبارة عن مجموعة من الفواكه التي يجب أن تحاول اكتشاف العدد الصحيح التي يجمعها.

  • اللغز الثاني يحتوي على مجموعة من الأرقام، وكل ما عليك فعله هو أن تتعرف على الثلاثة أرقام الصحيحة لفكّ القفل.


تدوير عجلة الحظ

يوجد في تطبيق ربح من الانترنت Dollar Pie لعبة تدوير عجلة الحظ الممتعة، والتي ستجرب حظك فيها لربح عدد معيّن من النقاط، بحيث قد تربح من نقطة واحدة إلى 50 نقطة.


فتح الصناديق

عندما تدخل إلى هذه الخانة ستلاحظ وجود مجموعة من 6 صناديق، يجب أن تختار منها صندوقا واحدا فقط وأنت وحظك في كم ستجد من النقاط في هذا الصندوق.


تعدين النقاط

يمنحك تطبيق الربح من الانترنت يوميا Dollar Pie فرصة كسب العديد من النقاط من خلال تعدينها مجانا، حيث كلما تركته يعدّن لأطول وقت ممكن سوف تحصل على نقاط كثيرة.


الجائزة اليومية

في أي وقت تدخل فيه إلى برنامج ربح المال من الانترنت مجانا Dollar Pie سوف تجد في الواجهة زر كبير لونه أخضر، إذا ضغطت عليه سوف تحصل على 300 نقطة، ويمكنك كسب مثل هذه النقاط كل ثلاث ساعات.


الربح من تنفيذ الإستبيانات

يوفر لك تطبيق ربح المال من الانترنت بسرعة Dollar Pie مجموعة كبيرة من الإستبيانات والإستطلاعات التي يمكنك أن تربح منها نقاط عالية جدا، حيث توجد إستبيانات مدتها فقط 5 دقائق وسوف تكسب منها أكثر من 1000 نقطة.


الربح من دعوة الأصدقاء

إذا أحببت يا صديقي أن تكون لديك أرباح إضافية بدون مجهود، إذاً كل ما عليك فعله هو مشاركة تطبيق الربح من الانترنت مجانا Dollar Pie مع اصدقائك. ستعطيهم كود الدعوة الخاص بك ليقوموا بإدخاله في حسابهم، وستحصل أنت عن كل صديق 1600 نقطة.


طرق السحب من تطبيق كسب المال من الانترنت Dollar Pie

يعطيك تطبيق كسب المال من الانترنت Dollar Pie الحق في أن تسحب أموالك عن طريق 4 وسائل للسحب، وهي Paypal و Payoneer و Skrill و Jazz Cach. كما أن الحد الأدنى للسحب في هذا التطبيق هو 150 دولار.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Dollar Pie.


كود الدعوة للحصول على 1600 نقطة : tatbiqista1

أشكرك صديقي على إتمام قراءة هذا المقال على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-