إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich 2022

كم هو ممتع أن يكون ربح عملات الكريبتو مفروقا بالمتعة والتسلية كما هو الشأن في الربح من الألعاب، ويعرف متجر جوجل بلاي تواجد العديد من التطبيقات التي تعتمد على الألعاب كطريقة لكسب الأموال.


والأروع أن يكون تطبيق Top Rich هو عبارة عن لعبة سيارات ممتعة، وفي نفس الوقت ربح العملات الرقمية مجانا وسحبها إلى المحفظة الإلكترونية.


كسب عملات الكريبتو من لعبة السيارات التي سنشرح لكم يا أصدقاء في هذا الموضوع، سوف نتعرف فيه على طريقة اللعب وكيفية جمع العملات الإلكترونية منها.


إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich 2022
إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich 2022

إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich 2022

ترتكز طريقة اللعب في تطبيق عملات الكريبتو Top Rich على دمج السيارات مع بعضها وكسب النقاط، حيث يضع التطبيق رهن إشارتك مجموعة من السيارات ذات ألوان مختلفة، أنت يجب أن تدمج كل سيارتين لهما لون مشابه.


بهذه الطريقة سوف تصعد تدريجيا في المستويات، وفي كل مستوى جديد تربح المزيد من المال.


طرق الربح من تطبيق الكريبتو كرنسي TopRich

إلى جانب لعبة السيارات وهي الطريقة الأساسية للربح من تطبيق الكريبتو كرنسي Top Rich، سوف تجد أيضا طرق أخرى لكسب المال وهي :


تدوير عجلة الحظ

بإمكانك يا صديقي أن تجرب حظك في تدوير عجلة الحظ وتربح بعض النقاط ومبالغ مالية، ولديك الحق في تدوير العجلة 5 مرات كل 8 ساعات.


النقاط التي ستجمعها من تطبيق عملات الكريبتو TopRich، يمكنك استغلالها في شراء سيارات جديدة ستساعدك في السباق لكسب المزيد من الأرباح.


الربح من دعوة الأصدقاء

يضع تطبيق العملات الإلكترونية Top Rich نظام رائع لربح المزيد من الدولارات، عن طريق دعوة الأصدقاء إلى تحميل التطبيق واللعب فيه. 


وذلك بإعطاء كود الدعوة إلى صديقك لكي يضعها في حسابه، ثم ستربح أنت 2 دولار عن كل صديق قمت بدعوته.


طرق السحب من تطبيق كريبتو TopRich

يوفر لك تطبيق عملات الكريبتو Top Rich سحب أرباحك عن طريق العملات الرقمية من خلال عملتا الترون TRX والدولار USDT، ويمكنك استخدام أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق عملات الكريبتو TopRich.



كود الدعوة : 3671239

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال عملات الكريبتو على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-