إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich

كم هو ممتع أن يكون ربح عملات الكريبتو مفروقا بالمتعة والتسلية كما هو الشأن في الربح من الألعاب، ويعرف متجر جوجل بلاي تواجد العديد من التطبيقات التي تعتمد على الألعاب كطريقة لكسب الأموال.


والأروع أن يكون تطبيق Top Rich هو عبارة عن لعبة سيارات ممتعة، وفي نفس الوقت ربح العملات الرقمية مجانا وسحبها إلى المحفظة الإلكترونية.


كسب عملات الكريبتو من لعبة السيارات التي سنشرح لكم يا أصدقاء في هذا الموضوع، سوف نتعرف فيه على طريقة اللعب وكيفية جمع العملات الإلكترونية منها.


إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich 2022
إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich 2022

إربح عملات الكريبتو من لعبة سيارات رائعة TopRich 2022

ترتكز طريقة اللعب في تطبيق عملات الكريبتو Top Rich على دمج السيارات مع بعضها وكسب النقاط، حيث يضع التطبيق رهن إشارتك مجموعة من السيارات ذات ألوان مختلفة، أنت يجب أن تدمج كل سيارتين لهما لون مشابه.


بهذه الطريقة سوف تصعد تدريجيا في المستويات، وفي كل مستوى جديد تربح المزيد من المال.


طرق الربح من تطبيق الكريبتو كرنسي TopRich

إلى جانب لعبة السيارات وهي الطريقة الأساسية للربح من تطبيق الكريبتو كرنسي Top Rich، سوف تجد أيضا طرق أخرى لكسب المال وهي :


تدوير عجلة الحظ

بإمكانك يا صديقي أن تجرب حظك في تدوير عجلة الحظ وتربح بعض النقاط ومبالغ مالية، ولديك الحق في تدوير العجلة 5 مرات كل 8 ساعات.


النقاط التي ستجمعها من تطبيق عملات الكريبتو TopRich، يمكنك استغلالها في شراء سيارات جديدة ستساعدك في السباق لكسب المزيد من الأرباح.


الربح من دعوة الأصدقاء

يضع تطبيق العملات الإلكترونية Top Rich نظام رائع لربح المزيد من الدولارات، عن طريق دعوة الأصدقاء إلى تحميل التطبيق واللعب فيه. 


وذلك بإعطاء كود الدعوة إلى صديقك لكي يضعها في حسابه، ثم ستربح أنت 2 دولار عن كل صديق قمت بدعوته.


طرق السحب من تطبيق كريبتو TopRich

يوفر لك تطبيق عملات الكريبتو Top Rich سحب أرباحك عن طريق العملات الرقمية من خلال عملتا الترون TRX والدولار USDT، ويمكنك استخدام أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق عملات الكريبتو TopRich.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال عملات الكريبتو على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت مثل :

ما هي عملة الكريبتو ؟

تعتبر عملة الكريبتو Cryptocurrency، نوعًا من العملات الرقمية Digital Currency التي تم إنشاؤها وتشغيلها وإدارتها باستخدام تقنية البلوكتشين Blockchain. تختلف العملات المشفرة عن العملات الحقيقية في عدم وجود تماثل مادي لها في العالم الفعلي. وعلى الرغم من أنه قد تم إنتاج بعض النسخ المعدنية لهذه العملات لأغراض تسويقية أو تمثيلية فقط، فإن العملات المشفرة في جوهرها رقمية بشكل كامل.

يعتبر البيتكوين (Bitcoin) أحد الأمثلة الشائعة لعملات الكريبتو، ولكن هناك العديد من العملات الأخرى أيضًا، مثل عملة Litecoin و Ethereum، التي تم إنشاؤها للتنافس مع Bitcoin أو لاستخدامها في أسواق منافسة.

ربح عملات مجانية والسحب على Trust Wallet

من خلال موقع Lootgain، يمكنكم كسب المال والعملات الرقمية بسهولة من خلال تنفيذ العروض الممتعة والبسيطة. تعد العروض وسيلة رائعة لزيادة أرباحكم من هذا الموقع، حيث يحتوي على مجموعة واسعة من الشركات المشهورة التي تقدم مئات العروض المتنوعة والتي تمنحكم نقاطًا عالية.

استفد يا صديقي من أي محفظة إلكترونية تمتلكها، حيث يمكنك سحب عملات مجانية على Trust Wallet أو Faucetpay أو Payeer أو Binance وغيرها...


أشهر عملات رقمية جديدة مجانية 2023

بعد استفسار آلاف المستثمرين والمتداولين حول وجود عملات رقمية جديدة تحمل مستقبل واعد، يتضح أن الإجابة هي نعم، فقد ظهرت حسب خبراء العملات المشفرة أكثر من 450 عملة رقمية جديدة خلال الأعوام 2021-2022، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العدد بحلول عام 2023. 

هذا الوضع يُشكِّل تحديًا للمستثمرين الذين يجدون أنفسهم في حيرة حول أي عملات يجب اختيارها وما هي أفضل عملات رقمية جديدة مجانية في عام 2023 يمكن الوثوق بها والاهتمام بها :

عملة SAND

تُعَتَبَر عملة "ساند" واحدة من أفضل العملات الرقمية للاستثمار على المدى البعيد، حيث شهدت نموًا سريعًا ومثيرًا للإعجاب بنسبة مئوية عالية جدًا. وقد أصبحت واحدة من العملات المشفرة المرموقة والمعروفة في الأسواق، سواء من حيث أسعار العملات الرقمية أو قيمتها السوقية بشكل عام. ولاحظ المتداولون زيادة الاهتمام بها وبدأوا في شرائها وتخزينها للاستفادة من النمو المستمر الذي تشهده عملة SAND.

عملة Enjin

تعد عملة ENG من أقوى العملات الرقمية التي تنشأ عن عملة إيثريوم المعروفة. حظيت بشعبية كبيرة وانتشرت بسرعة، خاصة في ألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى كندا وفرنسا وإسبانيا، وحتى في بعض دول الشرق الأوسط مثل الإمارات والكويت والسعودية، وأخيرًا في تركيا وغيرها. 

بالإضافة إلى ذلك، فهي تعتبر واحدة من العملات الرقمية التي يمكن الحصول عليها بسهولة وبتكلفة منخفضة. تتراوح قيمتها السوقية الإجمالية في الأسواق حوالي مليار دولار أمريكي.

عملة Cardano

تُعَتَبَر عملة "كاردانو" واحدة من أهم العملات الرقمية الجديدة التي تعتمد على أفضل شركات تداول العملات المشفرة. وهي تنافس بشدة العملات الكبرى مثل البيتكوين وريبل وHBAR وغيرها.

جمع عملات رقمية من أفضل المواقع الصادقة

إذا كنت تبحث عن مواقع موثوقة وصادقة لجمع و ربح العملات الرقمية مجانا وبدون انقطاع، فأنت في المكان المناسب. سوف أقدم لك أفضل مواقع لكسب عملات مثل البيتكوين، الإيثريوم، BNB، الايتكوين، الدوجكوين، الترون، كاردانو، USDT وغيرها من العملات المشفرة. هذه المواقع تدعم الدفع إلى محفظة Faucetpay وجميع المحافظ الأخرى المخصصة للعملات الرقمية.

يمكنك الآن جمع عملات رقمية مجانًا، سواء كانت عملات ذات قيمة عالية مثل البيتكوين والإيثريوم وBNB، أو عملات ذات قيمة منخفضة مثل كاردانو وDOGE وترون وتخزينها. وعند ارتفاع قيمتها، يمكنك بيعها وتحقيق أرباح منها.


ربح العملات الرقمية من الألعاب

يُعَتَبَرُ تطبيق Givvy واحدًا من أكثر التطبيقات الموثوقة والشهيرة التي يمكن للشباب ربح العملات الرقمية من الألعاب. تشتهر شركة Givvy بتطبيقاتها الموثوقة التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص لتحقيق أرباح عبر الإنترنت. يقوم هذا التطبيق بتوفير فرص للربح من خلال الألعاب وجمع النقاط.

ويجب ألا تنسى يا صديقي، أن أفضل طريقة للربح من هذا التطبيق هي مشاركة رابط الإحالة مع أصدقائك، فهذا سيتيح لك الحصول على العديد من النقاط دون القيام بأي شيء في التطبيق نفسه. ويمكنك بعد ذلك تحويل هذه النقاط إلى دولارات وسحبها إلى حسابك في PayPal أو Payeer أو العملات الرقمية، وأدنى حد للسحب هو 0.10 دولار.


ما هي أشهر عملات الألعاب الرقمية ؟

شهد عام 2021 تطورًا مهمًا في مجال سلاسل البلوكشين والعملات المشفرة. من عملات الميمز إلى ظهور رموز غير قابلة للتبادل، استمر هذا القطاع في احتلال عناوين الأخبار. وفي النصف الثاني من العام، يتم تسليط الضوء على اتجاه آخر وهو الميتافيرس. 

تحظى الميتافيرس بشغف العالم من خلال محاولتها جمع بين الحياة الاجتماعية الحقيقية والعمل والتكنولوجيا التي ينغمس فيها المستخدمون. على الرغم من أن الميتافيرس لا يزال في مراحله الأولى، إلا أن العملات الرقمية تلعب بالفعل دورًا حاسمًا في هذا السياق. دعونا نلقي نظرة دقيقة على بعض مشاريع عملات الألعاب الرقمية من سلاسل البلوكتشين التي تساهم في تحقيق هذا المستقبل الرقمي الجديد :

Bloktopia (BLOK)
Bloktopia هي لعبة افتراضية تعتمد على التكنولوجيا للواقع الافتراضي، حيث تقع داخل ناطحة سحاب تتكون من 21 طابقًا. تشبه Bloktopia منصات مثل Decentraland و The Sandbox، حيث تهدف إلى أن تكون مركزًا للأحداث والتواصل والعمل والإبداع.

يتم تمثيل الطوابق الـ21 في اللعبة كأعلى حد لتخزين البيتكوين، والذي يبلغ إجماليه 21 مليون بيتكوين. يعتمد المشروع على تقنية سلسلة الكتل Polygon لدعم جوانبه الرئيسية الأربعة، وهي التعلم والكسب واللعب والإبداع.

Decentraland (MANA)
Decentraland يمثل عالمًا افتراضيًا ثلاثي الأبعاد، حيث يتسنى للمستخدمين تطوير وتخصيص ممتلكاتهم الرقمية الخاصة واستضافة الأحداث وإنشاء المحتوى والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية. 

يقوم اقتصاد Decentraland على تقنية البلوكشين، وذلك لخلق هويات رقمية وسمات فريدة للممتلكات. وكان يعد واحدًا من أبرز المشاريع التي ظهرت في هذا المجال، قبل أن يشهد العالم حاليًا انتشارًا واسعًا لمفهوم الميتافيرس في نهاية عام 2021.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-