أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات

ما هي أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات؟ إذا كانت لديك مهارات في الكتابة وتريد جني الأموال، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، لقد جمعت لك أفضل مواقع كتابة الأرباح، ثم بعض المعلومات التي ستضاعف أرباحك، حيث يعد مجال كتابة المحتوى من المجالات الشهيرة والمربحة وتضيف المتعة إلى صاحبها أيضًا، وفيما يلي المزيد من التفاصيل بهذا المقال. 

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات  

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات

هناك العديد من المواقع العربية التي تدفع مقابل كتابة المقالات، لأن هناك العديد من المقالات في هذه المواقع التي تساعد وتقدم العديد من الخدمات للعملاء، لذلك سنذكر أهم المواقع العربية، ومنها: 

  • موقع خمسات  

من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، يعد Khamsat من أهم المواقع العربية التي تدفع مقابل الكتابة حيث يقدم حوالي 5 دولارات لكتابة مقال، تابع النقاط التالية لمعلومات أكثر: 

  1. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Fiverr من هنا، وتسجيل الدخول، وسوف يخدمك هذا الموقع لأنه يضم العديد من الزوار، أو مئات أو حتى آلاف الزوار كل يوم.
  2. من خلال أسلوب كتابة مقالتك، من المحتمل أن تجذب الكثير من العملاء وتقدم الكثير من العروض التنافسية.
  3. من خلال هذا الموقع، يمكنك إظهار جميع مهاراتك اللغوية، والتي من خلالها يمكنك الحصول على الكثير من العملاء وأيضًا الحصول على دخل مالي جيد.
  4. لكن يجب عليك تحسين معرفتك بجميع القواعد والقواعد والتأكد من خلو مقالاتك من الأخطاء الإملائية، لأن هذا قد يجعلك أفضل شخص للعمل مع الشركات الكبرى.
  5. يجب أن تكون أيضًا تنافسيًا وواثقًا وطموحًا، فقد يساعدك ذلك في الحصول على موطئ قدم في هذا السوق الضخم.
  6. ما يجعل هذا الموقع من أفضل المواقع هو أنه يحتوي على الكثير من الخدمات المتعلقة بالمقالات. 

  • موقع مستقل

في إطار الحديث عن أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، المنصة المستقلة هي واحدة من أكبر المواقع العربية التي تدفع مقابل كتابة المقالات، وفيما يلي المزيد عن الموقع: 

  1. هذا الموقع هو أحد المواقع المستقلة، حيث يمكنك كسب المال عن طريق كتابة المقالات بشكل احترافي وجيد.
  2. أيضًا، يعد هذا الموقع منصة رائعة للمشاريع الكبيرة من خلال تقديم الخدمات، وهنا لا يتم نشر الموضوعات، ثم أثناء انتظار مراجعات العملاء هنا، الأمر مختلف.
  3. حيثما تنشر السلطة المتعاقدة الخدمات التي ترغب فيها، تقدم السلطة المتعاقدة عرضا ملائما لمهاراتها وخبراتها.
  4. هنا يعمل هذا الموقع كوسيط بين الطرفين لضمان جميع الحقوق لكلا الطرفين، حيث يتم تسليم ما يلزم للعميل وإذا رغب العملاء في ذلك سيتواصل الموقع معك لإتمام المهام المطلوبة.
  5. كل هذا يتم من خلال هذا الموقع من هنا. 

  • موقع Upwork 

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات

Upwork هو أحد أشهر مواقع العمل المستقل في العالم بشكل عام، فهو غير مخصص للكتابة مثل معظم المواقع الموجودة في هذه القائمة ، وهذه ميزة إضافية وسلبية.

والميزة أنه لا توجد منافسة كبيرة لكل مهنة، والعيب أنك لن تجد مهن كثيرة ومتنوعة في مجال الكتابة، إلا أن هذا الموقع يظل فرصة جيدة لمن يريد الاستفادة من الكتابة، تابع الآتي: 

  1. تقوم بإنشاء ملف تعريف لنفسك، والذي يوضح بلدك، وعدد الوظائف التي أكملتها ، ومتوسط ​​تقييم عملائك بشكل مستمر.
  2. ثم تعمل على التقدم للوظائف التي يقدمها العملاء.
  3. غالبًا ما يكون السعر الذي يضعه العميل في البداية غير مناسب، لذلك يمكنك التفاوض والاتفاق مع العميل على السعر الذي يرضيك وفقًا لنوع العمل، فهناك أعمال يتم حسابها بالساعة كذلك يمكنك الحصول على أجر لكل نقطة في المحتوى.
  4. بمجرد الانتهاء من المهمة، يوافق العميل ويودع Upwork الأموال في حسابك.
  5. يمكنك زيارة الموقع عبر الضغط هنا. 

  • موقع Fiverr

في صدد الحديث عن أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، كان Fiverr معروفًا في الماضي أنه يمكن لأي شخص الحصول على أي خدمة يريدها مقابل 5 دولارات فقط، كما أن الموقع يعتمد على تغيير سياسته في الفترة الأخيرة.

قام الموقع بحملات تسويقية كبيرة وواسعة النطاق للترويج للموقع ومقدمي خدماته، وأصبحت تكلفة الخدمات أعلى بكثير من 5 دولارات فقط، مشيرًا إلى أن الموقع ليس مخصصًا للكتابة فقط، يمكنك الدخول للموقع عبر النقر هنا.

  • موقع Hubpages 

Hubpages هي مدونة كبيرة تتحدث عن مختلف المجالات، وتعتمد على الكتاب والمدونين لنشر مواضيع مفيدة باللغة الإنجليزية، وفيما يلي كيف يعمل الموقع: 

  1. انشر أكبر عدد ممكن من المقالات.
  2. عبر الإعلانات يعتمد الموقع على الأرباح ويعطي كل كاتب حصة من الأرباح التي تجلبها مقالاتهم.
  3. ننصح بالتعامل مع هذا الموقع لمن يرغب في اختبار أسلوب كتابتهم وتطور اللغة الإنجليزية والحصول على معلومات لأسلوب كتابة أكثر إحترافية.
  4. لزيارة الموقع اضغط على الرابط التالي.

  • موقع استكتب 

استكمالًا للحديث عن أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، يعد هذا الموقع من أكبر المواقع التي تدفع لكتابة الكثير من المقالات ، وقد تم إنشاء هذا الموقع مؤخرًا، لذلك لا يوجد به عدد كبير من العملاء في الوقت الحالي، وفيما يلي المزيد من التفاصيل: 

  1. الموقع هو أحد المواقع للأشخاص الذين لديهم مهارات في الكتابة إذا لم تكن هناك مجالات أخرى.  
  2. من خلاله يمكنك العمل على تقديم العديد من الخدمات مثل الكتابة الإبداعية والترجمة وكتابة الكثير من البحوث والدراسات.
  3. من الممكن أيضًا العمل على تفريغ محتويات نصية معينة و تحريرها وتدقيقها.
  4. يعد هذا الموقع من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على أموال ممتازة عن طريق كتابة المقالات إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا الموقع، اضغط هنا.  

  • موقع Constant Content 

يعد من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، هذا الموقع مشابه جدًا لـ ClearVoice، ولكن الاختلاف هنا هو أنه يتم اختبارك قبل التسجيل، يجب عليك أيضًا إرسال عينة من كتاباتك لتقييمها وتسويتها.

بناءً على مستواك، يمكنك التقدم لوظائف مختلفة على الموقع، وبمرور الوقت، كلما ارتفع تقييمك، ارتفع معدل راتبك.

يستخدم هذا الموقع من قبل العديد من أصحاب العمل للتعاون مع الكتاب من مختلف المستويات، طالما أنك جيد في الكتابة باللغة الإنجليزية، انصحك بالتقديم، ثم زور الموقع من خلال الضغط هنا.

نصائح غالية للنجاح في كتابة المقالات 

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات

كما تكلمنا عن أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، هناك العديد من النصائح التي يمكنك تعلمها من أجل المساعدة في زيادة معدل نجاحك في هذا المجال، ومن أهم هذه النصائح:

  1. بادئ ذي بدء، يجب تجنب تحديد أسعار مرتفعة، حيث يساعد ذلك في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب العديد من العملاء للتعامل معك.
  2. يجب عليك إنشاء حساب PayPal هذا ليتم الدفع باستخدامه.
  3. قم بالتأكد من خلو مقالاتك من الأخطاء الإملائية نهائيًا.
  4. عليك أيضًا القيام بالعديد من الوظائف المختلفة الأخرى مثل إدخال الإحصائيات الرقمية في كتاباتك.
  5. تحتاج إلى التأكد من صحة جميع القواعد النحوية في مقالاتك، وهذا يساعد في تمييزك عن الآخرين.

ختامًا لقد تحدثنا باستفاضة حول أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات، بالإضافة إلى أهم النصائح لضمان النجاح والتطور في هذا المجال الفريد.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-