الربح من مشاهدة الفيديوهات 0.25$ من أسهل موقع Adviev يدعم بايير 2023

الربح من مشاهدة الفيديوهات يعد من أسهل طرق الربح من الأنترنت، ويلجأ إليه العديد من الشباب المبتدئين لكسب أولى دولاراتهم من النت.


صحيح أن هذا المجال يتطلب وقتا وجهدا كبيرين لجمع بعض الدولارات، لكنها تعتبر طريقة مجانية ولا تحتاج للإستثمار أو للخبرة.


موقع Adviev يعد من أقدم مواقع الربح من الفيديوهات، وهو موقع صادق لحد الساعة ونتمنى أن يبقى هكذا لمدة أطول.


سترافقنا يا صديقي في هذا الموضوع لنتعرف معا على كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات من موقع Ad viev، وكذلك طرق السحب المتوفرة فيه وطريقة سحب أرباحك أيضا فتابعنا.


الربح من مشاهدة الفيديوهات 0.25$ من أسهل موقع Adviev يدعم بايير 2023
الربح من مشاهدة الفيديوهات 0.25$ من أسهل موقع Adviev يدعم بايير 2023

الربح من مشاهدة الفيديوهات 0.25$ من أسهل موقع Adviev

يضع موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Ad viev رهن إشارتك مجموعة من 15 فيديو من اليوتيوب، ستقوم بالدخول إلى هذه الفيديوهات وتشاهدها إلى النهاية لتحصل على الأموال.


لكن قبل ذلك وأثناء التسجيل في الموقع، يجب أن تحدد وسيلة السحب التي ستأخذ بها أموالك، وهذه هي كل طرق السحب :

Payeer, Perfect Money, Bitcoin, Litecoin, CoinPayments.


طرق الربح من موقع Ad viev

يضم موقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Adviev ثلاثة طرق لجمع الدولارات بشكل مجاني وهي كالآتي :


الربح من مشاهدة فيديوهات

مباشرةً بعد التسجيل في موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Ad viev ستظهر لك خانة PAID ADS، إضغط عليها لتتوجه إلى الفيديوهات التي يجب أن تشاهدها.


سوف تضغط على خانة حمراء Earn، وستنتقل إلى موقع يوتيوب لتشاهد الفيديو. وقبل نهاية الفيديو بلحظات، سيظهر لك كود مكوّن من أربعة أرقام يجب أن تتذكر هذا الكود جيدا ثم تعود إلى الموقع.


ستجد خانة صغيرة وتضع فيها ذلك الكود ثم تضغط على Confirm، وهكذا ستحصل على مبلغ 0.0015$.


إذن بنفس هذه الطريقة يا صديقي قُم بفتح كل فيديوهات اليوتيوب الموجودة في موقع للربح من مشاهدة الفيديوهات Adviev، وسوف ترى أنك ستصل إلى 1 دولار في أيام قليلة.


جمع عملة موقع Adviev

يملك موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Ad viev عملة خاصة به تسمى BAP، كلما تمكنت من جمع العديد من هذه العملة سوف يرتفع بشكل تلقائي مبلغ مشاهدة الفيديوهات الذي تربحه.


وبالتالي تستطيع جمع بعض الدولارات في وقت وجيز وتسحبها مباشرةً إلى محفظتك الخاصة.


و لكي تعرف تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، ستجد في واجهة موقع الربح من مشاهده الفيديوهات Adviev خانة BAP GROUP EARNINGS، أنقر عليها وسيظهر لك جدول توضيحي لعملة BAP.


على سبيل مثال إذا كان لديك ما بين 0 و 19 BAP، سوف تحصل على كل مشاهدة للفيديو 0.02$.


وإذا كنت تتوفر على ما بين 20 و 2600 BAP، سيرتفع ربحك لكل مشاهدة إلى 0.0225$ للفيديو الواحد.


وهكذا كلما كان لديك عدد كبير من عملة موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Ad viev، فإنك ستكتسب أموال أكثر وفي وقت وجيز.


ومن أجل جمع هذه العملة سوف تضغط في واجهة الموقع على خانة BAP ADS، وتدخل إلى الإعلانات التي ستجدها وتنتظر فيها بعض الثواني ثم ستحصل على العملة.


الربح من رابط الإحالة

بإمكانك يا أخي مضاعفة أرباحك من موقع الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديو Adviev، عن طريق استغلال أصدقائك ومعارفك وعائلتك بشكل ذكي.


سوف تدعوهم إلى التسجيل في الموقع والإشتغال فيه مثل ما تفعل أنت، وذلك من خلال رابط الإحالة الذي ستجده عندما تضغط على القائمة.


كذلك يمكنك نشر هذا الرابط عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي تمتلك حسابات فيها، مثل الواتساب والتيك توك والأنستغرام والتيلغرام والفيسبوك والتويتر وغيرها...


هذا المجهود الذي قمت به سوف يكون جزاءه هو حصولك على مكافأة من موقع Ad viev، وهي %3 من مجموع أرباح أصدقائك من الربح من مشاهدة الفيديوهات.


طريقة السحب من موقع الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات Ad viev

بعد أن تعرفنا يا صديقي على طرق السحب من موقع الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات Adviev، و التي ذكرناها في بدايته هذا الموضوع.


وعندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 0.25$ فقط، سوف تتجه إلى خانة السحب بالنقر على القائمة ثم على Finance وبعد ذلك إضغط على Request Withdrawal.


سوف تضع فقط المبلغ الذي تحصّلت عليه من مشاهدة الفيديوهات ثم تضغط على Submit، وسيتم إرسال المبلغ إلى محفظتك في غضون 24 ساعة.


نصيحة

ملحوظة يا صديقي ستجد بعض الباقات في موقع الربح من مشاهدة الفيديوهات Ad viev، والتي إن اشتريتها ستعطيك أرباح يومية تفوق التي تربحها من الطريقة المجانية.


لكن للأمانة ننصحك بعدم شراء هذه الباقات وعدم المغامرة بوضع أموالك في هذا الموقع، بالرغم من أنه موقع قديم وصادق لكن للأسف أغلب هذه المواقع يتم غلقها في أية لحظة.


ولهذا ندعوك يا صديقي إلى اتباع الأسلوب المجاني الذي تم شرحه في هذا الموضوع، واكتف فقط بجمع بعض الدولارات ولا تغامر بأموالك وبالتوفيق.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Adviev.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من مشاهدة الفيديوهات 0.25$ من أسهل موقع على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من مشاهدة الفيديوهات مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-