ربح المال من الالعاب والعروض من موقع صادق Lootup يدعم 2023 Paypal

من الجميل إيجاد موقع أو تطبيق يعتمد في ربح المال من الالعاب والعروض على طرق مختلفة و سهلة، والأهم أن يكون موثوق وصادق ويدفع بشكل منتظم.


هذه المميزات توجد في موقع Lootup me الذي يوفر لمستخدميه عدة وسائل متنوعة لجمع النقاط، ثم يتم تحويلها إلى عملة الدولار وسحبها إلى البايبال.


سنواصل يا صديقي شرح موقع ربح المال من الالعاب Lootup بكل تفاصيله، والأكيد ستعجبك طريقة العمل فيه والكسب منه فتابعنا.


ربح المال من الالعاب والعروض من موقع صادق Lootup يدعم 2023 Paypal
ربح المال من الالعاب والعروض من موقع صادق Lootup يدعم 2023 Paypal

ربح المال من الالعاب والعروض من موقع صادق Lootup me

يركّز موقع ربح المال من الالعاب والعروض Lootup على مجال تنفيذ المهام لأنها أفضل طريقة لجني مئات النقاط، عكس الطرق الأخرى التي تحتوي على نقاط متوسطة أو ضعيفة.


بعد التسجيل يمكنك ربح أول 10 نقاط لك في الموقع، بتفعيل حسابك من خلال الرسالة التي ستجدها في بريدك الإلكتروني.


كما يمكنك ربح 25 نقطة إذا أتممت إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك، وذلك بالضغط على Complete your profile في واجهة موقع العاب لربح المال Lootup me.


بالإضافة إلى متابعة مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهذا الموقع، مثل الفيسبوك والأنستغرام والتيك توك واليوتيوب، وسوف تأخذ عن كل واحد منهم 5 نقاط.


وإذا أردت يا صديقي العمل في موقع ربح المال من الالعاب Loot up من خلال التطبيق الخاص بهم، يمكنك تحميله بالنزول إلى أسفل الصفحة الرئيسية للموقع.


طرق ربح المال من الالعاب من موقع Lootup

جعل موقع الربح من الالعاب Lootup me عملية جمع النقاط أكثر سهولة، بوضعه عدة طرق بسيطة سنتعرف عليها بالتفصيل كما يلي :


تدوير عجلة الحظ

في واجهة موقع ربح المال من الالعاب Loot up ستظهر لك خانة إسمها Lucky spin، إضغط عليها وسوف تجد عجلة تستطيع أن تربح منها ما بين 10 و 50 نقطة.


أنقر فقط على Spin وانتظر إلى أن ينتهي دوران العجلة وسوف تحصل على نقاطك، ويسمح لك الموقع بتدوير هذه العجلة مرة واحدة كل يوم.


الربح من تنفيذ العروض

يضم موقع العاب ربح المال Lootup me شركتان قويتان للعروض وهما Adgem و Revu. سوف تضغط على Earn ثم على Offerwalls، وستجد هذه الشركتان في أسفل الصفحة.


سوف تلاحظ وجود الكثير من العروض المختلفة. يمكنك اختيار العرض الذي يعجبك وتقوم بتنفيذه لتحصل على نقاطه.


من بين هذه العروض المتوفرة في موقع ربح المال من الالعاب Loot up ، ستجد عروض الألعاب التي يمكنك تحميلها وتستمتع باللعب بها وتحاول ان تصل فيها إلى مستوى محدد.


أو عروض التطبيقات التي هي عبارة عن كويزات أو إستطلاعات، تحتوي على بعض الأسئلة التي ستجيب عليها وتربح النقاط.


الربح من مشاهدة الفيديوهات

يوفر كذلك موقع العاب الربح من الانترنت Lootup me بعض الفيديوهات التي ستربح منها 5 نقاط عن كل فيديو تشاهده.


يمكنك الوصول إلى هذه الفيديوهات بالنقر على Earn ثم على Watch videos، لكن يا أخي قد لا يظهر لك أي فيديو حسب الدولة التي تعيش فيها.


الربح من رابط الإحالة

اذا اعتمدت يا صديقي في موقع ربح المال من الالعاب Loot up على مشاركة أصدقائك هذا الموقع ودعوتهم إلى التسجيل فيه، ستضاعف أرباحك بشكل واضح.


سيهديك الموقع ٪10 من مجموع أرباح أصدقائك من العمل في هذا الموقع، وإذا فاق عدد إحالاتك 500 إحالة ستبدأ بربح ٪15 من أرباحهم.


في أعلى الصفحة الرئيسية لموقع العاب كسب المال Lootup me على اليمين، إضغط على البروفايل ثم على Referrals. وسيظهر لك رابط الإحالة الذي يجب أن ترسله إلى جميع أصدقائك.


الربح من التسوق

اذا كنت معتادا على الشراء من الأنترنت فبإمكانك أن تشتري ما تريد عبر موقع ربح المال من الالعاب Lootup، وسوف تربح عن كل عملية شراء قمت بها عدد مهم من النقاط


سوف تضغط على Earn ثم أنقر على Cash back، واكتشف كل المنتجات التي يعرضها الموقع.


المشاركة في المسابقات

يقوم موقع العاب للربح Lootup me بعدة مسابقات رائعة، تستطيع من خلالها أن تكسب آلاف النقاط إذا كان الحظ من حليفك.


ستنقر على خانة Giveaways، وسوف تجد بعض المسابقات التي يمكنك التسجيل فيها بشكل مجاني بالضغط على Free.


يجب أن تضع معلوماتك الشخصية بشكل صحيح وتنقر على Enter giveaway، وهكذا بشكل تلقائي ستدخل إلى القرعة وتنتظر إلى غاية وقت تنفيذها.


توجد ثلاث مسابقات مجانية في موقع ربح المال من الالعاب Loot up، والنقاط التي قد تربح منها تتراوح ما بين 50.000 و 100.000 نقطة.


طرق السحب من موقع ربح المال من الالعاب Loot up me

يوفر لك موقع ألعاب الربح Lootup ثلاثة وسائل لسحب أرباحك منه، وللإشارة فإن كل 1000 نقطة تجمعها ستعطيك 1 دولار.


طرق السحب يا أخي هي Paypal والعملات الرقمية وبطاقات جوجل بلاي، وخانة السحب موجودة في أسفل واجهة الموقع بالضغط على Redeem.


بالنسبة للبايبال سوف تكتب عدد النقاط التي جمعت، وسيُظهر لك موقع ربح المال من الالعاب Lootup me مقابل هذه النقاط بالدولار.


ثم تضع إيميل الباي بال الخاص بك وتنقر على Confirm، وسوف يصلك السحب من يوم إلى يومين.


بالنسبة لسحب أموالك بالعملات الرقمية وبطاقات جوجل بلاي، فمن المحتمل ألّا تكون متوفرة في بلدك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Lootup.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من الالعاب والعروض على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من المواقع مثل :

الربح من ألعاب الحظ

من بين أسهل طرق الربح من الأنترنت هي عن طريق الربح من ألعاب الحظ، والمعروفة بإسم تدوير عجلة الحظ أو لفّ العجلة.

فهي طريقة بسيطة جدا وممتعة ولا تحتاج لأي مجهود أو تعب أو رأس مال، ويمكنك لعبها في هاتفك عبر تطبيقات خاصة بهذا النوع من أساليب الربح.

كما تضم هذه التطبيقات طرق أخرى لربح المال إلى جانب الربح من العاب الحظ، مثل مشاهدة الإعلانات والفيديوهات وتنفيذ العروض والمكافآت اليومية وغيرها...

سنضع لك يا صديقي بعض التطبيقات المعروفة والصادقة، والتي تحتوي على طريقة تدوير عجلة الحظ حقيقية وهي كما يلي :
  • لعبة Spin and Win
  • لعبة Spin One
  • لعبة Lucky Now
  • لعبة Spin the Wheel

الربح من SPIN عبر لعبة Spin and Win

يعتبر تطبيق Spin and Win من أفضل تطبيقات الربح من SPIN، وذلك من خلال تدوير عجلة الحظ وحكّ البطاقات ومشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام كل يوم.

كل هذه الطرق الربحية إذا أتممتها ستجعلك يا صديقي تصل بسرعة إلى الحد الأدنى للسحب، ثم تسحب أرباحك من التطبيق عبر حساب Paytm.

ربح البيتكوين من لعبة عجلة الحظ Satoshi Hero

إذا كنت يا أخي من عاشقي لعبة عجلة الحظ فإن موقع Satoshi Hero يحتوي على هذه اللعبة الجميلة، حيث ستقوم بتدوير العجلة ثم جرب حظك واربح ما بين 3 و 10000 ساتوشي من عملة Bitcoin.

كما يوجد في الموقع إلى جانب لعبة عجلة الحظ وسائل أخرى لجمع الساتوشي من عملة البيتكوين، مثل تنفيذ العروض والربح من رابط الاحالة بمشاركة الموقع مع الأصدقاء.

أما عن السحب فبإمكانك استخدام أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك، وأقل مبلغ يمكنك سحبه هو 30000 ساتوشي، وللمزيد من التفاصيل ندعوك يا صديقي لمشاهدة الشرح في هذا الفيديو :

ما هي أكثر لعبة مربحة ؟

إذا كنت يا صديقي تبحث عن أكثر لعبة مربحة وسهلة الإستخدام فإننا نقترح عليك لعبة Pop Star Magic، فهي من الألعاب الممتعة ويمكنك كسب المال منها بسهولة سواءً كنت مبتدئ أو خبير في الربح من التطبيقات.

طريقة اللعب فيها بسيطة للغاية وهي تركيب المكعبات ذات نفس اللون وجمع النقاط، وقد تحقق أرباح مهمة تصل إلى 5 دولار بعد إنهائك لكل مستوى.

والوسيلة التي وضعها تطبيق Pop Star Magic لسحب أموالك هي عن طريق حساب Paypal أو بطاقات جوجل بلاي.

أقوى موقع ربح المال من اللعب Lootup

من الرائع يا أخي أن يكون موقع ربح المال من اللعب والتسلية فقط، بحيث كلما لعبت واستمتعت أكثر سوف تحصل على المزيد من الأموال.

ستدخل إلى شركات العروض التي يدعمها موقع Lootup وستجد فيها العديد من الألعاب الرائعة، إختر اللعبة التي تعجبك وحمّلها في هاتفك واستمتع باللعب بها، وفي نفس الوقت تجمع منها النقاط التي سيعطيك الموقع دولارات في مقابلها.

بالإضافة إلى الربح من مشاهدة الفيديوهات وتدوير عجلة الحظ ومشاركة الموقع مع أصحابك و تشغيل لعبة مسابقة الحظ، وسوف تسحب أرباحك عبر البايبال أو العملات الرقمية أو بطاقات Google Play.

وما يؤكد أنه أفضل موقع ربح المال من اللعب هو مصداقيته وشهرته الكبيرة بين الشباب، وكذلك لأن مجال تنفيذ العروض الذي يعتمده يعتبر أسهل مجال لربح الدولارات.

أسهل تطبيق ربح المال من الانترنت PayPal

لعبة Puzzle and Ice هي من بين أسهل تطبيقات ربح المال من الانترنت PayPal، لأنها بكل بساطة تنتمي لشركة رائدة في مجال الربح من الألعاب وهي Big Big Cash.

حيث أن مصداقية هذه الشركة لا تُناقش، وجميع تطبيقاتها عبارة عن ألعاب سهلة وتدفع لك الأرباح إلى حسابك في البايبال أو البايير.

باختصار، طريقة اللعب وجمع النقاط في هذه اللعبة هي إذابة قطع الجليد وأخذ المفتاح الذي بداخله، والذي سيخوّل لك فتح الصناديق وربح النقاط.

التفاصيل وشرح مفصّل لهذه اللعبة وطريقة السحب سوف تجدها في هذا الفيديو :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-