الربح من الاعلانات من أقوى موقع للعملات الرقمية Mixfaucet يدعم Payeer 2023

الربح من الاعلانات وجمع أكبر عدد من الدولار والعملات الرقمية يعد أمرا مهما في عصرنا الحالي، وتخزينها في محافظنا الإلكترونية يعتبر كنزا يمكن استغلاله في يوم من الأيام.


العملات الرقمية تشهد انخفاضا وارتفاعا كل يوم، ولذلك إذا كنت تمتلك عددا مهما منها فقد ترتفع إحداها في أي وقت وتستفيد من بيعها.


موقع Mixfaucet يحتوي على عدة طرق بسيطة، تسمح للمبتدئين بكسب عدد من العملات الإلكترونية مقابل القيام بمهام سهلة وسريعة.


سنتطرق بشكل أوضح في هذا الموضوع إلى كل طرق جمع النقاط في موقع الربح من الاعلانات Mix faucet، وهذه النقاط ستحولها يا صديقي إلى عملات أو دولارات وتسحبها إلى محفظتك فتابعنا.


الربح من الاعلانات من أقوى موقع للعملات الرقمية Mixfaucet يدعم Payeer 2023
الربح من الاعلانات من أقوى موقع للعملات الرقمية Mixfaucet يدعم Payeer 2023

الربح من الاعلانات من أقوى موقع للعملات الرقمية Mixfaucet

مثلها مثل جميع مواقع الربح من الاعلانات، فإن موقع Mixfaucet يوفر لك كل يوم العديد من المواقع الإعلانية وطرق أخرى تجمع منها نقاط كثيرة، لتجعلك تصل للحد الأدنى للسحب في وقت وجيز.


بعدما تقوم بإتمام تسجيلك في الموقع، إحرص على أن تفعّل حسابك بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني والضغط على الرابط الذي أرسله لك الموقع في الإيميل.


طرق الربح من مشاهدة الاعلانات من موقع Mix faucet

يتوفر موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Mixfaucet على أساليب عديدة لجمع النقاط، وهي كلها سهلة التنفيذ ولا تتطلب منك أي خبرة وكذلك ليست صعبة وهي كالتالي :


صنبور النقاط

عندما تضغط يا صديقي على القائمة في موقع الربح من الاعلانات Mix faucet ثم تضغط على Faucet، سوف تنزل إلى الأسفل وتقوم بتجاوز نظام الكابتشا ثم تضغط على Collecte Rewards.


سوف تحصل على 50 نقطة، ويمكنك إعادة هذه الطريقة كل 5 دقائق و 50 مرة كل يوم.


الروابط المختصرة

إضغط على القائمة ثم على Shortlinks، وسوف تجد 30 رابط مختصر تستطيع الدخول إليهم وتتجاوز فقط نظام الكابتشا بداخل هذه المواقع، لتكسب بعض النقاط تبدأ من 50 إلى 120 نقطة.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يحتوي موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Mixfaucet كل يوم على 20 موقع إعلاني ستقوم بزيارتهم وتبقى بداخلهم مدة زمنية لا تتعدى 15 ثانية، وسوف تربح ما بين 15 و 30 نقطة حسب كل موقع.


سوف تصل إلى خانة مشاهدة الإعلانات، بالنقر على القائمة ثم على PTC ADS.


تنفيذ العروض

يضم موقع الربح من الاعلانات Mix faucet أشهر شركات العروض التي تحتوي على عروض جيدة ومختلفة ونقاطها ممتازة.


لكن لن تستطيع تنفيذ هذه العروض إلا بعد أن تصل إلى المستوى الخامس في الموقع.


مكان تواجد خانة العروض هو OfferWall بعد أن تضغط على القائمة.


تعدين النقاط

يسمح لك موقع الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات Mixfaucet بتعدين النقاط دون أن تفعل أي شيء، فقط ستقوم بالضغط على Mining وسوف تظهر لك خانة Start.


أنقر عليها ليبدأ بتعدين النقاط لك، وانتظر إلى أن يجمع لك 10 نقاط ثم تنقر على Transfer وسوف يرسل لك هذه النقاط الى رصيدك.


إنتبه يا صديقي عندما تبدأ عملية التعدين في موقع الربح من الاعلانات Mix faucet، يجب ألا تغادر الصفحة إلى أن يبلغ عدد النقاط التي تريد. إذا خرجت من الصفحة ستفقد كل النقاط.


الربح من رابط الإحالة

ستنزل مئات النقاط في رصيدك وبدون أي مجهود، إذا تمكنت فقط من جلب العديد من أصدقائك إلى التسجيل في موقع مشاهدة الاعلانات لربح المال Mixfaucet.


يمكنك أخذ رابط الإحالة الذي ستروّج له بالنقر على القائمة ثم على Referral، وسوف تربح ٪20 من مجموع أرباح أصدقائك في الموقع.


حاول كذلك نشر رابط الإحالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مثل التيك توك وتليغرام والواتساب والفيسبوك والأنستغرام وغير ذلك...


طرق السحب من موقع الربح من مشاهده الاعلانات Mixfaucet

وضع موقع الربح من الاعلانات Mix faucet مجموعة من طرق السحب، التي يمكنك أن تسحب فيها أرباحك من العملة الرقمية أو الدولار.


وستجد في ما يلي كل محفظة إلكترونية والعملات الرقمية التي يدعمها الموقع :


Faucetpay : إذا كنت تملك هذه المحفظة يمكنك سحب أرباحك عن طريق هذه العملات Bitcoin-Dogecoin-Tether-Solana. والحد الأدنى للسحب فيها هو 1000 نقطة.


Payeer : إذا كنت تتوفر على هذه المحفظة، سوف تسحب أرباحك عن طريق عملة الدولار usd. والحد الأدنى للسحب فيها هو 5000 نقطة.


Binanceإذا كانت لديك هذه المحفظة ستأخذ أموالك عبر عملة Tether، والحد الأدنى للسحب فيها هو 50.000 نقطة.


Coinbase : إذا كنت تمتلك هذه المحفظة، سوف تسحب أرباحك من خلال عملة Shiba. والحد الأدنى للسحب فيها هو 100.000 نقطة.


أما بالنسبة لهذه العملات Tron و Litecoin، فبإمكانك سحبها إلى أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Mixfaucet.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الاعلانات من أقوى موقع على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-