أقوى مواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Criptoshark يدعم Payeer و Faucetpay 2023

يبدو أن الإعتماد على موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، هو من بين الطرق التي يلجأ إليها الكثير من الشباب المبتدئين في الربح من النت.


لأنه بصراحة يعطي الفرصة للذين لا يتوفرون على المال أو الخبرة، في جني بعض الدولارات وبمجهود بسيط جدا.


موقع Criptoshark، هو كذلك من نوع تلك المواقع التي تقدم للشباب طرق سهلة ومجانية لربح الدولارات وبدون إيداع أي أموال.


سوف نتعمق معا في معرفة كل طرق الربح من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Cripto shark، ولذلك ندعوك يا صديقي لمتابعتنا.


أقوى موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Criptoshark يدعم Payeer و Faucetpay 2023
أقوى موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Criptoshark يدعم Payeer و Faucetpay 2023

أقوى موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Criptoshark

إذا كنت مبتدئ في الربح وترغب في طريقة تجمع بها رأس المال من أجل استثمارها في مجالات أخرى، ننصحك بالبدء بالعمل في موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات.


ستقوم فقط بتنفيذ بعض المهام البسيطة وتجمع منها أكبر عدد من النقاط، ثم يعطيك الموقع في مكانها دولارات وتسحبها إلى محفظتك الإلكترونية.


طرق جمع النقاط من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Cripto shark

من أجل البدء في الكسب من موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Criptoshark، يجب أن تجمع العديد من النقاط من خلال الطرق التالية :


المكافأة اليومية

مباشرةً بعد تسجيلك في موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Cripto shark سوف تجد في الصفحة الرئيسية خانة Claim، أنقر عليها وستحصل على 10 نقاط.


وإذا دخلت كل يوم إلى الموقع، يمكنك تنفيذ نفس هذه العملية لتحصل على 10 نقاط أخرى.


صنبور النقاط

سوف تكسب يا صديقي من موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Criptoshark حوالي 50 نقطة كل 3 دقائق، وذلك بحلّ نظام الكابتشا ثم الضغط على Collect your reward.


صنبور النقاط سوف تصل إليه بالنقر على القائمة ثم على Faucet وتضغط على Manual Faucet.


الروابط المختصرة

يحتوي موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Cripto shark على قائمة من 17 رابطا، وهي في الحقيقة مواقع يجب أن تزورها وتنفّذ فيها نظام الكابتشا وسوف تربح عن كل رابط 100 نقطة.


يمكنك الدخول إلى الروابط المختصرة، عن طريق الضغط على القائمة ثم على Shortlinks، وابدأ بزيارة كل المواقع بالنقر على Claim.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يضم موقع الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات Criptoshark مجموعة من 17 موقعا، سوف تدخل إليهم وتشاهد الإعلانات بداخلهم وتنتظر 10 ثواني تقريبا، لكي تحصل على 25 نقطة لكل موقع.


سوف تصل إلى هذه المواقع الإعلانية بالنقر على القائمة ثم على PTC، واضغط فقط على Go لتدخل إلى كل موقع.


تنفيذ العروض

يعرض عليك يا صديقي موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Cripto shark بعض العروض البسيطة، والتي ستكسب منها عدد مهم من النقاط.


مثلا إذا قمت بمتابعة حساب Telegram الخاص بالموقع، سوف تحصل على 100 نقطة.


عندما تنفذ هذا العرض بنجاح، سوف تكتب إسم المستخدم الذي تسجلت به في موقع الربح من مشاهده الاعلانات Criptoshark، ثم تضغط على Submit your proof.


خانة العروض ستجدها عندما تضغط على القائمة ثم على Tasks.


الربح من رابط الإحالة

يمكنك يا صديقي أن تعمل بذكاء في موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Cripto shark، وتكسب المزيد من النقاط بدون الإشتغال في الموقع.


ستأخذ فقط رابط الإحالة الخاص بك، وتحاول الترويج له في مجموعات الفيسبوك والتيلغرام.


وكذلك في المواقع الإجتماعية الأخرى، مثل الإنستغرام والتويتر والتيك توك والسناب شات وغيرها الكثير.....


بهذه الطريقة الرائعة ستجعلك تجلب العديد من الإحالات وتربح منها مئات النقاط بدون مجهود.


سيمنحك موقع للربح من مشاهدة الاعلانات Criptoshark عن كل شخص تسجل في الموقع عن طريقك، ٪15 من كل الأرباح التي ربحها صديقك من هذا الموقع.


إذا أردت معرفة مكان رابط الإحالة، فإنك ستجده بالنقر على القائمة ثم على Referrals.


طرق السحب من موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Criptoshark

حدد موقع مشاهدة اعلانات مقابل مال Cripto shark طريقتين لسحب أرباحك وهما كل من محفظة Faucetpay و Payeer.


بالنسبه لمحفظة Faucetpay فأقل مبلغ يمكنك سحبه هو 1 USDT، وسوف تصل لهذا المبلغ عندما تجمع 100.000 نقطة.


أما بالنسبة لمحفظة Payeer فالحد الأدنى للسحب هو 1 USD، ويجب أن تجمع 100100 نقطة لتسحب.


ستجد يا صديقي خانة السحب في الصفحة الرئيسية لموقع مشاهدة اعلانات مقابل مال Criptoshark، وفي أسفل الصفحة سوف تختار المحفظة التي تريد سحب بها أموالك.


ستكتب عدد النقاط التي جمعت وسوف تعطيك مقابلها بالدولار، ثم تضع رقم المحفظة وتضغط على Withdraw.


ملاحظة

نصيحة يا صديقي حاول أن تعمل في موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Cripto shark بشكل مجاني، واصبر قليلا إلى أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب.


ولا تقم بإيداع أموالك في هذا الموقع حتى لا تتعرض للنصب، لأن أغلب هذا النوع من المواقع قد تُغلق في أي وقت وبالتوفيق.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Criptoshark.


للأسف يا أصدقاء تم إغلاق الموقع

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أقوى موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

أفضل مواقع تدعم payeer

إذا كنت يا أخي ممن يشتغلون عبر الأنترنت وتبحث عن مواقع تدعم payeer فأنت هنا في المكان الصحيح، لقد سبق وأن شرحنا في مدونة تطبيقيستا عدة مواقع لربح المال عبر بنك البايير.

وتستطيع من خلال مجموعة المواقع التي سنعرضها عليك الآن، ربح أموال محترمة بمجهودات بسيطة ومنها من لا تحتاج للمجهود أو التعب.

للإشارة فإن هذه المواقع تختلف طريقة العمل فيها من موقع لآخر، بحيث يمكنك الإختيار ما بين مواقع تنفيذ المهام أو تعدين عملة الروبل أو مشاهدة الإعلانات وغيرها...

وهذه مجموعة من أفضل مواقع تدعم payeer يمكنك الربح منها :

أفضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

زاد الإهتمام بشكل كبير على البحث عن مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات، تشجيعا للشباب العرب الذين ينشئون مثل هذه المواقع الربحية بشرط أن تكون صادقة والدفع فيها حقيقي.

وقد برزت العديد من مواقع مشاهدة الإعلانات، نظرا لأهميتها بالنسبة للشركات والمصانع التي تحتاجها من أجل ترويج سلعتها وجلب المزيد من العملاء من خلالها.

من هنا تتجلى أهمية هذه المواقع التي تعتمد على الربح من مشاهدة الإعلانات، كما توجد أيضا تطبيقات تهتم بنفس الغرض لتسهيل العمل بها في الهواتف الذكية.

وفيما يلي نقترح عليك أهم مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات :
  1. موقع Offer Nation
  2. موقع Scarlet Clicks
  3. موقع Ojooo Wad
  4. موقع Invisibly

أسهل موقع لربح المال من الهاتف

إذا كنت يا صديقي من محبي جمع العملات الرقمية خاصةً عملة البيتكوين وترغب في كسب هذه العملة بطريقة سهلة، فما عليك سوى اتباع هذا الشرح المختصر.

يعد get-bitcoin.net أسهل موقع لربح المال من الهاتف عن طريق العملات الإلكترونية، حيث ستجد في هذا الموقع طرق بسيطة لجمع النقاط واستبدالها الأموال مثل طلب الصنبور واختصار الروابط ومشاهدة المواقع الإعلانية وإتمام العروض.

يحتوي أيضا موقع get-bitcoin على نظام الإحالة، الذي سيمنحك 10% من أرباح كل صديق قمت بدعوته للتسجيل في الموقع.

وبالنسبة للسحب فيمكنك استخدام مختلف المحافظ الالكترونية، لكن يُفضّل أن تسحب عبر محفظة Faucetpay لأن الحد الأدنى للسحب فيها هو 322 ساتوشي فقط من عملة Bitcoin.

أشهر موقع Neobux ربح المال من الإعلانات

يعاني العديد من الناس من العثور على طريقة لكسب الأموال بسهولة وبدون رأس مال، ولهذا نقترح عليكم يا أصدقاء موقع Neobux لربح المال من الإعلانات. باعتباره أشهر موقع للربح من الأنترنت ومن أقدم المواقع التي ظلت صادقة طيلة سنوات.

حيث يمكنك الإعتماد على العمل في هذا الموقع كعمل إضافي، ستجني منه راتب شهري ودائم يعينك على مصاريفك اليومية ويخفف عنك صعوبة الحياة.

يساعد موقع NEOBUX عدة شركات ومصانع ومواقع على إظهار إعلاناتهم لمستعملي الموقع ويربح المال مقابل تلك الإعلانات، هذه الأرباح هي التي يعطيها لكم يا أصدقاء عندما تشاهدون تلك الإعلانات داخل الموقع.

يوجد في موقع Neobux إلى جانب ربح المال من الإعلانات، تنفيذ المهام الصغيرة والإجابة عن أسئلة الإستطلاعات ولعب الألعاب وغيرها...

حدد الموقع الحد الادنى لسحب أرباحك منه في 2 دولار، والدفع يتم عبر حسابك في Paypal أو AlertPay.

أقوى مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp

يبحث أصدقاءنا الجزائريين عن مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp، لأنها الطريقة التي يحبها العديد من أهلنا في الجزائر لسحب أرباحهم لسهولة تحويلها إلى الدينار الجزائري.

وقد لاقت مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات إقبالا كبيرا في مختلف الدول العربية، لأن العمل فيها سهل جدا وغير معقد مثل مواقع تنفيذ العروض وحلّ الحسابات الرياضية وغيرها...

في المواقع التي ستظهر لك في الأسفل توجد بها مواقع تطلب منك فقط مشاهدة الإعلان إلى النهاية، أو تضغط على الرابط الذي سيظهر بعد نهاية الإعلان.

ومواقع أخرى تحتاج منك بعد مشاهدة الإعلان، التسجيل في ذلك الموقع الإعلاني أو تثبيت تطبيق في هاتفك حتى يتم احتساب لك عائد ذلك الإعلان.

وهذه أبرز مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-