ربح المال عن طريق تعدين العملات الرقمية من أقوى موقع Deliam 2023

هل مللت يا صديقي من ربح العملات الإلكترونية عن طريق النقر على الإعلانات أو تنفيذ العروض الصعبة ؟ إذن لا عليك سنشرح لك أسهل طريقة لكسب المال من الأنترنت.


إذا لم تسمع بعد بمجال تعدين العملات الرقمية، فهو مجال يعتمده العديد من الشباب لجمع العملات وتخزينها في المحفظة الإلكترونية.


يعتبر موقع Deliam cc من أسهل وأصدق مواقع التعدين، لأنك سوف تسحب منه عملتك المفضلة في وقت وجيز جدا.


إذن هيا بنا يا صديقي نتعرف على طريقة تعدين العملات الإلكترونية في موقع ربح العملات الرقمية Deliam، وكذلك كيفية السحب منه.


ربح المال عن طريق تعدين العملات الرقمية من أقوى موقع Deliam 2023
ربح المال عن طريق تعدين العملات الرقمية من أقوى موقع Deliam 2023

ربح المال عن طريق تعدين العملات الرقمية من موقع Deliam cc

وضع موقع تعدين العملات الرقمية Deliam رهن إشارتك يا صديقي مجموعة من أشهر العملات المشفرة، والتي يمكنك اختيار إحداها والبدء بتعدينها بشكل مجاني.


أبرز هذه العملات هي كالتالي : Litecoin, Dogecoin, Bitcoin, Bitcoin Cash, Dash, Tron, USDT.


سيمنحك الموقع قوة تعدينية جيدة محددة في 145 Gh/s، حيث ستساعدك بشكل كبير في تسريع تعدين العملة الرقمية الخاصة بك.


طريقة تعدين العملات في موقع Deliam

بعد التسجيل في موقع تعدين العملات Deliam cc سوف تضغط يا أخي على Mining، وستظهر لك ثلاث خانات وهم SHA 256 و SCRYPT و ETHASH.


إحرص على أن تنقر على خانة SHA 256، لأنها الوسيلة الأسرع لتعدين العملة الخاصة بك عكس الخانات الأخرى.


سوف تجد في أسفل الصفحة بعض العملات الإلكترونية التي ستختار منها العملة المفضلة لديك، وتقوم بسحب الشريط من اليسار الى أقصى اليمين إلى أن تبلغ نسبته ٪100.


بعد هذه العملية البسيطة سيبدأ موقع تعدين العملات الرقمية Deliam بالتعدين المباشر لتلك العملة، وما عليك سوى أن تتركها أيام قليلة إلى أن تصل للحد الأدنى للسحب.


ننصحك يا صديقي بتعدين عملة Bitcoin Cash، لأنها تحتوي على أقل مبلغ للسحب وهو 0.1 فقط.


الربح من رابط الإحالة

في انتظار يا صديقي أن تسحب أرباحك من موقع التعدين في العملات الرقمية Deliam cc، يمكنك أن تضاعف ربحك من العملات المشفرة إذا قمت فقط بدعوة أصدقائك إلى التسجيل في هذا الموقع.


ستضغط على Referral، وفي أسفل الصفحة سيظهر لك رابط الإحالة الذي يجب أن تروّج له بين أصدقائك ومعارفك.


يمكنك الإستعانة أيضا بمواقع السوشيال ميديا وتنشر فيها رابط الإحالة، مثل الفيسبوك والواتساب والتويتر والأنستغرام والتيلغرام والتيك توك إلى غير ذلك...


بصراحة يا صديقي لم يحدد موقع تعدين العملات الرقمية Deliam كم النسبة التي يمكنك ربحها عن كل صديق، لكن الأكيد أنك سوف تكسب بعض الدولارات أو قد يزيد من القوة التعدينية الخاصة بعملتك الإلكترونية.


طريقة السحب من موقع التعدين في العملات الرقمية Deliam cc

بعد أن تترك موقع تعدين العملات Deliam cc يعدّن العملة الرقمية الخاصة بك لبضعة أيام، عُد إلى الموقع وراقب تلك العملة إن وصلت إلى الحد الأدنى للسحب وهو 0.1 BCash.


وإذا أردت تحويل المبلغ إلى عملة USDT، فيمكنك الرجوع إلى خانة Mining وأسفل العملة التي قمت بتعدينها ستضغط فقط على To USDT.


خانة السحب يمكنك الدخول إليها بالنقر على Withdraw، ثم تختار العملة التي قمت بتعدينها وتضغط عليها.


سوف تظهر لك نافذة جديدة ستضع فيها المبلغ الذي جمعته من تلك العملة، ثم ستكتب الإيميل أو عنوان العملة الإلكترونية من المحفظة الخاصة بك، وبعد ذلك ستضغط على Withdraw.


سيتم إرسال لك المبلغ الذي جمعته من موقع تعدين العملات الرقمية Deliam، إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بك بشكل فوري.


وللإشارة يا صديقي تستطيع استخدام أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك، لأن الموقع لم يحدده أي نوع من المحافظ.


نصائح مهمة

كما تعلم يا صديقي فإن مواقع التعدين تطلب منك دائما الإستثمار فيها، لتضاعف أرباحك فيها وبدون مجهود.


لكن نصيحتنا لك هي عدم وضع أي أموال في موقع التعدين في العملات الرقمية Deliam cc أو في أي مواقع خاصة بالإستثمار، لأنك تخاطر بأموالك وقد تخسرها في أية لحظة.


إذاً إعتمد فقط على تعدين العملة المشفرة بشكل مجاني وشارك الموقع مع أصدقائك، ونحن نضمن لك بربح بعض الدولارات في وقت قصير وبالتوفيق.


للأسف يا أصدقاء هذا الموقع نصاب

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال عن طريق تعدين العملات الرقمية على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-