الربح من الانترنت بدون راس مال من تعدين العملات الرقمية Whalesmining

سهلت مواقع الربح من الانترنت بدون راس مال من التعدين عملية جمع العملات الرقمية بدون تعب، عكس أغلب المواقع التي تطلب منك مشاهدة الإعلانات أو اللعب بالألعاب أو تنفيذ العروض.


عملية التعدين لا تحتاج منك أي مجهود، غير أنها تحتاج فقط لبعض الوقت إلى أن تصل للحد الأدنى للسحب.


يعد موقع whalesmining.com من أقدم مواقع تعدين العملات الإلكترونية وله 16 سنة من الخبرة، وبالتالي فهو موقع صادق وموثوق.


من خلال تفاصيل هذا الموضوع سنتطلع إلى معرفة طريقة تعدين العملة المشفرة الخاصة بنا في موقع الربح من الانترنت بدون رأس مال Whales mining، فالمرجو أن تتابعنا يا صديقي.


الربح من الانترنت بدون راس مال من تعدين العملات الرقمية Whales mining 2023
الربح من الانترنت بدون راس مال من تعدين العملات الرقمية Whales mining 2023

الربح من الانترنت بدون راس مال من تعدين العملات الرقمية Whales mining

يوفر لك يا أخي موقع الربح من الانترنت بدون راس مال Whalesmining قوة تعدينية مجانية، سوف تبدأ بها عملية تعدين العملة الرقمية وهي 100 Gh/s.


كما سيمنحك الموقع مكافاة بسيطة وهي 120 ساتوشي من عملة البتكوين، يمكنك أن تسحبها إلى محفظتك الخاصة بعد التسجيل مباشرةً.


وللإشارة فإن هذه المكافأة سوف تسحبها بعملة Litecoin، ولذلك يجب أن تضع عنوان هذه العملة أثناء التسجيل في الموقع.


خلال تسجيلك يا صديقي في موقع ربح من الانترنت بدون راس مال Whales mining سيطلب منك وضع عنوان العملة التي تود سحب أرباحك بها، وهذه العملات الإلكترونية هي على الشكل التالي :

Bitcoin, Litecoin, Dogecoin, Ethereum, Bitcoin Cash, Dash, Tron, BNB.


طريقة التعدين في موقع ربح من الانترنت بدون راس مال Whalesmining

بعد إتمام التسجيل في موقع الربح من الانترنت بدون راس مال Whales mining سيتم البدأ بشكل تلقائي بتعدين عملة Bitcoin الخاصة بك، وسوف تنتقل الأرباح كل يوم إلى رصيدك بشكل أوتوماتيكي بدون تدخل منك.


هنا تنتهي مهمتك وسوف تترك الموقع يقوم بعمله ويجمع لك الساتوشيات مجانا، وبعد فترة قد تدوم لبضعة أيام يمكنك العودة إلى الموقع لسحب أرباحك.


الربح من رابط الإحالة

قد يتطلب أمر وصولك للحد الأدنى للسحب في موقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال Whalesmining بضعة أيام، وفي انتظار ذلك تستطيع يا صديقي مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك المقربين ليستفيدوا منه كذلك.


وبطبيعة الحال أنت أيضا ستستفيد من دعوتهم للتسجيل في هذا الموقع، وسوف تأخذ عن كل صديق 3 ساتوشي.


سوف تنسخ رابط الإحالة الخاص بك بعد الضغط على Referrals، ويمكنك أيضا نشره على مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة.


وإذا كنت تمتلك موقع إلكتروني يمكنك وضع بانرات إعلانية خاصة بموقع الربح من الانترنت بدون راس مال Whales mining، وسوف تجدها عندما تنقر على Promo.


الربح من العروض

في أعلى واجهة موقع تعدين العملات الرقمية Whales mining إضغط يا صديقي على Menu ثم على Bounty، ستظهر لك مجموعة من العروض التي يمكنك أن تربح منها العديد من الدولارات بسهولة.


مثلا إذا قمت بعمل فيديو إعلاني للموقع لا يقل عن 3 دقائق ونشرته في منصة اليوتيوب، سوف تكسب ما بين 1 و 500 دولار حسب جودة الفيديو.


كما بإمكانك مشاركة موقع الربح من الانترنت بدون راس مال Whalesmining في كل من فيسبوك وتيلغرام وتويتر، وسوف تأخذ بالمقابل مبلغ يتراوح ما بين 0.10 و 5 دولار.


طريقة السحب من موقع الربح من الانترنت Whales mining

كما ذكرنا سابقا يا صديقي، فأنت لك الإختيار في سحب أموالك من موقع الربح من الانترنت بدون رأس مال Whalesmining من خلال عدة عملات رقمية.


سوف تنقر على Withdraw coins وتحدد نوع العملة، وتنزل إلى أسفل الصفحة ثم تكتب المبلغ الموجود في رصيدك وتضغط على Request.


إذا لم تضع عنوان العملة الإلكترونية أثناء التسجيل في موقع الربح من الانترنت بدون راس مال Whales mining، يمكنك الدخول إلى الإعدادات بالنقر على Edit Account، وتلصق عنوان العملة المشفرة وتحلّ الكابتشا ثم تضغط على Save account data.


للإشارة يا صديقي فإن الموقع يقبل منك سحب أرباحك إلى أي محفظة إلكترونية تتوفر عليها.


نصائح هامة

سوف تجد يا صديقي في موقع ربح من الانترنت بدون راس مال Whalesmining مجموعة من الباقات المدفوعة، والتي ستعطيك أرباح كبيرة في مدة قصيرة جدا.


لكننا لا ننصحك بشراء هذه الباقات وعدم الإستثمار نهائيا في مثل هذه المواقع، لأنك ستكون مُعرّض لعملية النصب في أية لحظة وهذا ما لا نريده.


إذا واجهتك أي مشاكل في عملية السحب يمكنك التواصل مع أصحاب موقع الربح من الانترنت بدون راس مال Whales mining، عن طريق حساب Telegram الذي سيظهر لك بارزا في واجهة الموقع.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Whalesmining.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من الانترنت بدون راس مال من تعدين العملات الرقمية على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-