جني الأموال من عملة Ethereum إسحب مجانا كل 5 دقائق يدعم Faucetpay 2023

نسعد كثيرا عندما نرى أن جني الأموال من العملات الإلكترونية هي من مواقع عربية، وهذا أمر مشرّف يجعلنا نطمح أن ننافس الأجانب في إنشاء مواقع ربحية أكثر احترافية.


الموقع الذي سنتعرف عليه يا صديقي هو تكملة لسلسلة المواقع الفرعية التابعة للموقع العربي التونسي 99makemoneyonline.com، وفي هذا الموقع الفرعي الجديد سوف نسحب عملة Ethereum مجانا.


طريقة سحب عشرات الساتوشي من هذه العملة إلى محفظتك و جني الاموال عن طريق الانترنت بسهولة، سوف تجدها يا صديقي في هذا الموضوع فتابعنا.


جني الأموال من عملة Ethereum إسحب مجانا كل 5 دقائق يدعم Faucetpay 2023
جني الأموال من عملة Ethereum إسحب مجانا كل 5 دقائق

جني الأموال من عملة Ethereum

لقد فاجئنا مرة أخرى موقع جني الأموال 99make moneyonline بموقع فرعي آخر خاص بربح عملة ETH، حيث ستسحب بعد كل خمس دقائق عدد من الساتوشي إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك.


يمكنك سحب حوالي 20 ساتوشي كل 5 دقائق من عملة الإيثيريوم، وسوف تعيد سحب نفس هذا العدد من الساتوشي 24 مرة كل يوم.


وبعملية حسابية بسيطة ستجمع في يوم واحد 480 ساتوشي من موقع جني الاموال 99makemoney online، وهذا المبلغ ليس بالسهل لأن عملة Ethereum قيمتها عالية وتساوي حاليا 1500 دولار تقريبا.


وللإشارة يا صديقي فإن هذا الموقع التونسي يعطي الأرباح إلى المستخدمين الذين يمتلكون محفظة Faucetpay فقط، وإذا كنت لا تتوفر عليها فالأمر بسيط جدا يمكنك فتح حساب فيها في بضع دقائق عبر الضغط على هذا الرابط.


طريقة جني الاموال من موقع 99make money online

بشكل بسيط جدا يا أخي، كما يلي طريقة تحويل عشرات الساتوشي من عملة ETH إلى محفظتك بسهولة :


مباشرةً بعد ولوجك يا صديقي إلى موقع جني الأموال makemoneyonline سيظهر لك في واجهته المكان المخصص لوضع عنوان عملة إيثيريوم، ستذهب إلى محفظتك وتنسخ ذلك العنوان ثم تضعه في هذا المكان وتضغط على Login.


بعد ذلك سوف تحلّ نظام الكابتشا بالنقر على الخانة الخاصة بتأكيد أنك إنسان، ثم ستتجاوز الكاباتشا الأخرى وهي عبارة عن أربع كلمات يجب أن تختارها بطريقة صحيحة ثم تضغط على Verify Capatcha.


هكذا تكون قد أتممت عملية السحب وسوف تتوصل فورا في محفظتك بمبلغ 20 ساتوشي من عملة Ethereum، ولتتأكد من صدق كلامنا يمكنك الدخول الى حسابك في محفظة Faucetpay وشاهد السحب.


وكما أشرنا سابقا فإن هذا المبلغ سوف تسحبه من موقع جني الاموال عن طريق الانترنت 99make moneyonline كل 5 دقائق، كما تستطيع القيام بنفس هذه العملية في كل يوم 24 مرة.


الربح من رابط الإحالة

من المحتمل أن تشعر يا أخي بالملل من سحب 20 ساتوشي من عملة Eth كل خمس دقائق من موقع جني الأموال 99makemoney online، ولهذا يمكنك أن تتوصل بنصف هذا المبلغ بدون أن تدخل إلى الموقع.


وذلك عن طريق تعريفك لهذا الموقع لجميع أصدقائك، وحثهم على الدخول إلى الموقع والسحب منه مثل ما تفعل أنت.


سوف تأخذ فقط رابط الإحالة والذي ستجده في الصفحة التي ستظهر لك بعد كل عملية سحب، وتقوم بمشاركة هذا الرابط عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتساب والفيسبوك والأنستغرام والتيلغرام وغيرها...


وهكذا سوف تستغني عن السحب من موقع جني الاموال make money online كل 5 دقائق، و ستتوصل بنسبة ٪50 من مجموع الساتوشيات التي سيربحها أصحابك من الموقع.


إذاً ركّز أيضا يا صديقي على دعوة الأصدقاء، لأنها ستجعلك تملأ محفظتك بالعملات الإلكترونية بدون أي مجهود.


نصائح مهمة

بعد أن شرحنا كيفية سحب كل من عملة USDT و BNB و SOLANA من موقع جني الأموال 99make moneyonline، قدمنا لك يا أخي في هذه الحلقة طريقة سحب عملة ETHEREUM من نفس الموقع.


وسوف تجد في أسفل هذا المقال، كل الروابط التي ستوجّهك إلى المواقع التي ستسحب منها كل تلك العملات الرقمية المذكورة.


وإذا استطعت الدخول إلى كل هذه المواقع والسحب منها جميعا، فهذا من شأنه أن يزيد من عدد الدولارات الموجودة في رصيد محفظة الفوسيت باي الخاصة بك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع 99makemoneyonline.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال جني الأموال من عملة Ethereum على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-