جني الأموال من عملة Ethereum إسحب مجانا كل 5 دقائق يدعم Faucetpay

نسعد كثيرا عندما نرى أن جني الأموال من العملات الإلكترونية هي من مواقع عربية، وهذا أمر مشرّف يجعلنا نطمح أن ننافس الأجانب في إنشاء مواقع ربحية أكثر احترافية.


الموقع الذي سنتعرف عليه يا صديقي هو تكملة لسلسلة المواقع الفرعية التابعة للموقع العربي التونسي 99makemoneyonline، وفي هذا الموقع الفرعي الجديد سوف نسحب عملة Ethereum مجانا.


طريقة سحب عشرات الساتوشي من هذه العملة إلى محفظتك و جني الاموال عن طريق الانترنت بسهولة، سوف تجدها يا صديقي في هذا الموضوع فتابعنا.


جني الأموال من عملة Ethereum إسحب مجانا كل 5 دقائق يدعم Faucetpay 2023
جني الأموال من عملة Ethereum إسحب مجانا كل 5 دقائق

جني الأموال من عملة Ethereum

لقد فاجئنا مرة أخرى موقع جني الأموال 99make moneyonline بموقع فرعي آخر خاص بربح عملة ETH، حيث ستسحب بعد كل خمس دقائق عدد من الساتوشي إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك.


يمكنك سحب حوالي 20 ساتوشي كل 5 دقائق من عملة الإيثيريوم، وسوف تعيد سحب نفس هذا العدد من الساتوشي 24 مرة كل يوم.


وبعملية حسابية بسيطة ستجمع في يوم واحد 480 ساتوشي من موقع جني الاموال 99makemoney online، وهذا المبلغ ليس بالسهل لأن عملة Ethereum قيمتها عالية وتساوي حاليا 1500 دولار تقريبا.


وللإشارة يا صديقي فإن هذا الموقع التونسي يعطي الأرباح إلى المستخدمين الذين يمتلكون محفظة Faucetpay فقط، وإذا كنت لا تتوفر عليها فالأمر بسيط جدا يمكنك فتح حساب فيها في بضع دقائق عبر الضغط على هذا الرابط.


طريقة جني الاموال من موقع 99make money online

بشكل بسيط جدا يا أخي، كما يلي طريقة تحويل عشرات الساتوشي من عملة ETH إلى محفظتك بسهولة :


مباشرةً بعد ولوجك يا صديقي إلى موقع جني الأموال makemoneyonline سيظهر لك في واجهته المكان المخصص لوضع عنوان عملة إيثيريوم، ستذهب إلى محفظتك وتنسخ ذلك العنوان ثم تضعه في هذا المكان وتضغط على Login.


بعد ذلك سوف تحلّ نظام الكابتشا بالنقر على الخانة الخاصة بتأكيد أنك إنسان، ثم ستتجاوز الكاباتشا الأخرى وهي عبارة عن أربع كلمات يجب أن تختارها بطريقة صحيحة ثم تضغط على Verify Capatcha.


هكذا تكون قد أتممت عملية السحب وسوف تتوصل فورا في محفظتك بمبلغ 20 ساتوشي من عملة Ethereum، ولتتأكد من صدق كلامنا يمكنك الدخول الى حسابك في محفظة Faucetpay وشاهد السحب.


وكما أشرنا سابقا فإن هذا المبلغ سوف تسحبه من موقع جني الاموال عن طريق الانترنت 99make moneyonline كل 5 دقائق، كما تستطيع القيام بنفس هذه العملية في كل يوم 24 مرة.


الربح من رابط الإحالة

من المحتمل أن تشعر يا أخي بالملل من سحب 20 ساتوشي من عملة Eth كل خمس دقائق من موقع جني الأموال 99makemoney online، ولهذا يمكنك أن تتوصل بنصف هذا المبلغ بدون أن تدخل إلى الموقع.


وذلك عن طريق تعريفك لهذا الموقع لجميع أصدقائك، وحثهم على الدخول إلى الموقع والسحب منه مثل ما تفعل أنت.


سوف تأخذ فقط رابط الإحالة والذي ستجده في الصفحة التي ستظهر لك بعد كل عملية سحب، وتقوم بمشاركة هذا الرابط عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتساب والفيسبوك والأنستغرام والتيلغرام وغيرها...


وهكذا سوف تستغني عن السحب من موقع جني الاموال make money online كل 5 دقائق، و ستتوصل بنسبة ٪50 من مجموع الساتوشيات التي سيربحها أصحابك من الموقع.


إذاً ركّز أيضا يا صديقي على دعوة الأصدقاء، لأنها ستجعلك تملأ محفظتك بالعملات الإلكترونية بدون أي مجهود.


نصائح مهمة

بعد أن شرحنا كيفية سحب كل من عملة USDT و BNB و SOLANA من موقع جني الأموال 99make moneyonline، قدمنا لك يا أخي في هذه الحلقة طريقة سحب عملة ETHEREUM من نفس الموقع.


وسوف تجد في أسفل هذا المقال، كل الروابط التي ستوجّهك إلى المواقع التي ستسحب منها كل تلك العملات الرقمية المذكورة.


وإذا استطعت الدخول إلى كل هذه المواقع والسحب منها جميعا، فهذا من شأنه أن يزيد من عدد الدولارات الموجودة في رصيد محفظة الفوسيت باي الخاصة بك.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع 99makemoneyonline.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال جني الأموال من عملة Ethereum على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :


كيفية جني الأموال من مواقع صادقة 

يبحث الكثيرون حاليًا عن مواقع موثوقة وصادقة لجني الاموال من الإنترنت، وبالفعل يوجد آلاف الأشخاص الذين يحققون أرباحًا يومية من النت. 

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذه الجماعة، إليك أفضل المواقع الصادقة والمجربة للربح من الإنترنت :

الربح من موقع Amazon Handmade

يتيح موقع Amazon Handmade للأفراد فرصة جني الاموال عن طريق الانترنت عبر عرض وبيع منتجاتهم في الموقع، ولكن يشترط أن تكون جميع المنتجات مصنوعة يدويًا. وبعد الموافقة على الحساب، يمكن للمستخدم إنشاء متجر خاص به على الموقع، وسيكون بإمكان ملايين الأشخاص حول العالم الوصول إلى منتجاته. 

يعد هذا الموقع فرصة جيدة للأفراد الذين يصنعون منتجات يدوية لعرضها وبيعها عبر إحدى أهم المنصات التجارية في العالم.

الربح من موقع Printify

يوفر موقع Printify فرصة جني المال من الهاتف من خلال تصميم أشكال مختلفة للطباعة على التيشيرتات، وتتم الطباعة وفقاً لطلبات العملاء، وتحصل على أرباح مقابل كل تصميم.

يمكنك جني الأموال من هذا الموقع بسهولة بدون الحاجة إلى أي ميزانية، حيث يمكنك استخدام إبداعك في التصميم وعرضه على الموقع، وسيتكفل الموقع ببقية الأمور، وستتلقى أرباحك عندما يطلب أحد العملاء تصميمك. 

يعد هذا الموقع فرصة ممتازة للأشخاص الذين يرغبون في الربح من الإنترنت عبر استخدام مهاراتهم في التصميم.

الربح من موقع Canva

يُعتبر موقع Canva من بين أفضل مواقع التصميم المناسبة للمبتدئين، حيث يتميز بسهولة استخدامه وتوفر العديد من القوالب الجاهزة والمجانية التي يمكن تعديلها بسهولة. 

يُمكنك من خلال هذا الموقع تصميم خلفيات، بطاقات دعائية، شعارات، وحتى فيديوهات، ثم بيعها على مواقع العمل الحر مثل خمسات. يعد هذا الموقع خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في استخدام مهاراتهم في التصميم من أجل جني الاموال من الانترنت.

الربح من Skillshare

يضم موقع Skillshare الكثير من الفيديوهات التعليمية في مجالات مختلفة، مما يتيح لمن يمتلكون مهارات في التصوير أو التصميم أو البرمجة أو غيرها من المهارات التي لا تتطلب درجة علمية معينة، إنشاء حساب ورفع دوراتهم التدريبية على الموقع.

يتميز الموقع بوجود آلاف المستخدمين من المعلمين (الفريلانسرز) أو المتعلمين، و جني الأموال عن طريق النت من هذا الموقع يأتي عبر الاهتمام بجودة محتوى الفيديو المقدم، حتى يتضاعف عدد المشاركين في دورات التدريب الخاصة بك، وبذلك يزيد معدل الأرباح من الموقع. 

ويُعد هذا الموقع فرصة رائعة للأشخاص الذين يريدون تحويل مهاراتهم إلى فرص ربحية من خلال إنشاء دورات تعليمية عالية الجودة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-