إكسب عملات البتكوين مجانا السحب كل ساعة من موقع cashpandaa يدعم Faucetpay 2023

كلنا نسعى إلى ربح عملات البتكوين وتخزين أكبر عدد منها في محافظنا الإلكترونية، وذلك لأهميتها في تكوين رأس مال إذا ما ارتفعت قيمتها في أحد الأيام.


يبدأ هذا الأمر بجمع مئات وآلاف الساتوشي من مختلف العملات المشفرة، عن طريق المواقع المجانية ومن بينها الصنابير.


الصنبور الذي سنتحدث عنه في هذا الموضوع إسمه cashpandaa، وسوف نسحب منه كل ساعة عدد من الساتوشي من عملة البيتكوين.


إذن إقرأ جيدا يا صديقي تفاصيل هذا المقال، حتى يسهل عليك كيف تسحب أجزاء من عملة Bitcoin من موقع cash pandaa.


إكسب عملات البتكوين مجانا السحب كل ساعة من موقع cashpandaa يدعم Faucetpay 2023
إكسب عملات البتكوين مجانا السحب كل ساعة من موقع cashpandaa

إكسب عملات البتكوين مجانا من موقع cashpandaa

صحيح أن صنبور cash pandaa يعطي ما بين إثنان وثلاثة ساتوشي من عملات البتكوين كل ساعة، لكن كما تعرف فإن هذه العملة غالية جدا وثمنها الآن 22900 دولار، ولذلك تجد أغلب الصنابير ترسل لك فقط ساتوشيات قليلة منها.


المهم يا صديقي سوف تشتغل على أكثر من صنبور في نفس الوقت، ولا تعتمد على هذا الصنبور فقط.


ولهذا سوف تجد في أسفل هذا الموضوع مجموعة من الصنابير، التي يمكن أن تسحب منها عملات رقمية أخرى.


و للإشارة يجب أن تمتلك محفظة Faucetpay، لأنها الوسيلة الوحيدة التي ستسحب أرباحك إليها من موقع عملة البتكوين cashpandaa، وحذاري أن تستخدم أي محفظة إلكترونية أخرى غيرها.


طريقة السحب من موقع عملة البتكوين cash pandaa

أكيد يا أخي أنك تعرف كيف تسحب من صنابير عملات البتكوين، لكن لابد لنا من شرح طريقة السحب تلبيةً لطلب العديد من الشباب المبتدئين في الربح من الأنترنت.


سوف تدخل إلى موقع عملة البت كوين cashpandaa عبر الرابط الموجود في الأسفل، وفي واجهته ستجد مستطيل أحمر خاص بعنوان عملة BTC.


إنتقل الآن إلى محفظة faucetpay الخاصة بك وانسخ عنوان عملة البيتكوين، ثم عُد مرةً أخرى إلى الصنبور وألصق ذلك العنوان في المستطيل الأحمر.


بعد ذلك يجب أن تتجاوز نظام الكابتشا عبر مرحلتين.


المرحلة الأولى هي أن تنقر على الكابتشا التي ستختار فيها بعض الصور المتشابهة، ثم المرحلة الثانية التي سوف تحلّ فيها الكابتشا الأخرى وهي ترتيب بعض الرموز بطريقة صحيحة.


إذن بعد إتمامك لفكّ الكابتشا بنجاح سوف تنتظر 5 ثواني ثم تضغط على Get reward، وبشكل تلقائي سيكون موقع عملات البتكوين cash pandaa قد بعث لك ما بين 2 و 3 ساتوشي إلى محفظتك.


ملاحظات مهمة

لا تحتاج يا صديقي إلى العودة مرة أخرى إلى المحفظة الخاصة بك والتأكد من وصول هذا المبلغ، لأن هذا الصنبور صادق وقد سحبنا منه في العديد من المرات.


السحب من صنبور عملة بيتكوين cashpandaa يتم كل ساعة وليس له أي عدد محدود من المرات للسحب منه، فكل 60 دقيقة بالضبط سوف يسمح لك بأخذ إثنان أو ثلاثة ساتوشي على الفور.


الربح من رابط الإحالة

نظرا لانشغالاتنا الكثيرة في حياتنا اليومية مثل العمل أو الدراسة أو غيرها، من الصعب علينا السحب من هذه الصنابير كل 5 أو 10 دقائق أو كل ساعة.


ولهذا يقترح علينا صنبور عملات البتكوين cash pandaa أن نعتمد على نظام الإحالة، فهو الذي سيجعلك تحصل على الكثير من الساتوشي من عملة bitcoin بدون أن تدخل إلى الموقع ولو مرة واحدة في اليوم.


بكل بساطة سوف تدعو جميع أصدقائك إلى الإستفادة من هذا الصنبور، وسوف تكسب أنت نسبة ٪20 من كل السحوبات التي سيقوم بها أصدقائك.


لا تنسى كذلك أن تستفيد من المواقع الإجتماعية وتنشر فيها رابط الإحالة الخاص بك، مثل التيك توك والأنستغرام والتيلغرام والفيسبوك وتويتر...


رابط الإحالة سوف يظهر لك بعد أن تقوم بعملية السحب من صنبور عملة البتكوين cashpandaa.


وإذا اشتغلت بنفس الطريقة في صنابر أخرى، ستجد نفسك بعد مدة قصيرة تحصل على مئات وآلاف الساتوشي في محفظتك بدون أي مجهود.


تذكير

حاول يا أخي أن تفتح أكثر من صنبور إلى جانب موقع عملات البتكوين cash pandaa، وتعمل على السحب منهم واحد تلو الآخر اختصارا للوقت وكذلك لتزيد من ربحك.


لقد وضعنا لك في الأسفل بعض الصنابير الممتازة والصادقة، سوف تسحب منها عملات مشفرة متنوعة مثل USDT و Dogecoin و Tron و Litecoin وغيرها...



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال إكسب عملات البتكوين مجانا السحب كل ساعة على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-