ربح دولارات من سحب عملة ليتكوين 100 ساتوشي كل 5 دقائق يدعم faucetpay 2023

يسعى محبوا ربح دولارات من النت إلى جمع العديد من العملات الرقمية، لأنهم يعرفون أن قيمتها قد ترتفع في أي وقت مثل ما حصل لعملة البتكوين.


وأفضل طريقة لكسب الكثير من العملات الإلكترونية بشكل سهل وبسيط، هي الإعتماد على الصنابير الصادقة التي تدفع باستمرار.


مثال على ذلك موقع tagecoin الذي شرحناه في  أكثر من موضوع في موقع تطبيقستا، وفي هذه المرة سوف نشرح كيف نسحب منه عملة Litecoin.


إذن بدون إطالة يا أصدقاء سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية سحب عملة Ltc من برنامج ربح دولارات tagecoin، فالمرجو منكم متابعتنا إلى النهاية وشكرا لكم.


ربح دولارات من سحب عملة ليتكوين 100 ساتوشي كل 5 دقائق يدعم faucetpay 2023
ربح دولارات من سحب عملة ليتكوين 100 ساتوشي كل 5 دقائق

ربح دولارات من سحب عملة ليتكوين

تعتبر عملة الليتكوين من بين العملات الجيدة التي يتنبأ لها المختصون بصعود قيمتها مستقبلاً، ولذلك فهي مهمة جدا وننصحك بجمعها لأنها حاليا تساوي تقريبا 87 دولار.


قبل أن نخوض في شرح طريقة سحب عملة ليتكوين من موقع ربح دولارات tagecoin، يجب أن تعلم يا صديقي أنه من المفروض أن تمتلك محفظة faucetpay للسحب من الموقع.


لأن هذا الموقع يرفض كل المحافظ الإلكترونية الأخرى، ولذلك يمكنك تسجيل حساب فيها عبر هذا الرابط إذا أردت الإستفادة من صنابير هذا الموقع الرائع.


طريقة السحب من موقع ربح دولارات مجانا tagecoin

بكيفية سهلة وبسيطة يا صديقي سوف تسحب مئات الساتوشي من عملة Litecoin عبر موقع ربح دولارات مجانا tagecoin، وذلك كل خمس دقائق وهذا شيء رائع جدا.


في أسفل هذا الموضوع يوجد الرابط الخاص بهذا الموقع، سوف تضغط عليه لكي تدخل مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية.


الآن سوف تدخل إلى محفظة Faucetpay التي قمت بالتسجيل فيها، وتبحث عن عنوان عملة LTC لكي تقوم بنسخها.


إذا لم يسبق لك أن أخذت عنوان عملة إلكترونية من محفظة faucetpay، فما عليك سوى النقر على overview ثم على wallet وتبحث عن عملة الليتكوين، ثم تضغط على الثلاث نقط التي بجانبها وتنقر على Deposit وسيظهر لك عنوان تلك العملة.


بعد أن تنسخ عنوان عملة ليتكوين، سوف تعود إلى موقع ربح دولارات tagecoin وتلصق ذلك العنوان في المستطيل الظاهر أمامك.


وبعد ذلك سوف تنزل قليلا إلى الأسفل وتنقر على Claim، ستدخل إلى نافذة جديدة يوجد بها نوعان من الكباتشا.


ستقوم بترتيب أربع كلمات بطريقة صحيحة، ثم بعدها سوف تضغط على الخانة التي تبيّن أنك لست برنامج أو روبوت.


وبعد ذلك في أسفل الصفحة سوف تنقر على Verify capatcha وتنتظر ثواني معدودة، ومبروك عليك يا صديقي سيصلك من موقع اربح دولارات tagecoin مبلغ ما بين 80 و 100 ساتوشي من عملة litecoin إلى محفظتك الخاصة.


أعِد هذه العملية كل 5 دقائق لكي تتوصل دائما بنفس المبلغ إلى محفظتك، ويمكنك السحب من الموقع يوميا 24 مرة.


يجب أن تكون سريعا يا أخي في السحب من هذه الصنابير وبشكل يومي، حتى تستطيع جمع بعض الدولارات منها.


هذا الصنبور الذي شرحنا لك بالإضافة إلى الإشتغال على صنابير أخرى سنضع لك روابطها في أسفل هذا المقال، سوف تزيد من أرباحك بشكل واضح.


الربح من رابط الإحالة

كل هذه الأعداد من الساتوشي التي ستسحبها من موقع ربح دولارات tagecoin، يمكنك الحصول على نصفها تقريبا بدون أن تقوم بالسحب بنفسك من الموقع.


إذا كنت تتساءل كيف ذلك فالأمر سهل يا صديقي، إذا اتبعت نظام الإحالة وهو نشر الموقع عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومع الأصدقاء.


بعد كل عملية سحب سوف يظهر لك رابط الإحالة الخاص بك، وهو الذي يجب أن تروّج له بين أصدقائك ومعارفك.


أرباحك من رابط الإحالة ستكون رائعة يا صديقي، لأن برنامج ربح دولارات tagecoin سوف يرسل إلى محفظتك الإلكترونية ٪40 من كل سحوبات أصحابك من الموقع.


معلومات مهمة

إذا استطعت يا أخي العمل في موقع ربح دولارات tagecoin بشكل دائم ويومي، وأضفت له أيضا صنابير أخرى تسحب منها عملات مشفرة مختلفة، فهذا جيد وسيزيد من ربحك اليومي.


في أسفل هذا الموضوع وضعنا لك مجموعة من المواقع، وهي عبارة عن صنابير لسحب العملات الرقمية، يمكنك الإستفادة منها بشكل مجاني وبالتوفيق.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح دولارات من سحب عملة ليتكوين على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-