تعدين العملات الرقمية إربح 10 دوجكوين بدون مجهود Dultix 2023

يهدف تعدين العملات الرقمية إلى كسب أعداد لا بأس بها من هذه العملات، وجمعها في المحافظ الإلكترونية لاستخدامها فيما بعد عندما ترتفع قيمتها.


وتكاثرت المواقع التي تقدم خدمة التعدين المجاني، لكنها وللأسف غالبيتها قد تصبح نصابة في أي وقت، لذا يجب عدم الإيداع في مثل هذه المواقع الغير آمنة.


تم إنشاء حديثا موقع Dultix.com والذي يقوم بتعدين عملة Dogecoin بشكل مجاني، ولن تخسر شيئا إذا تسجلت فيه وإذا كان صادقا سوف تسحب منه.


تفاصيل أكثر حول موقع Dultix سوف نسردها في هذا الموضوع، لذلك ندعوك يا صديقي إلى اتباع هذا الشرح وشكرا لك.


تعدين العملات الرقمية إربح 10 دوجكوين بدون مجهود Dultix 2023
تعدين العملات الرقمية إربح 10 دوجكوين بدون مجهود

تعدين العملات الرقمية إربح 10 دوجكوين من موقع Dultix

أهم نصيحة يا صديقي هي ألاّ تغامر بأموالك وتضعها في مواقع تعدين العملات الرقمية، واشتغل فيها بشكل مجاني إلى أن يتم السحب أو تكتشف أنه موقع نصاب.


يعطيك موقع Dul tix بعد تسجيلك فيه 500Mh/s، وهي حجم السرعة التي سيتم بها تعدين عملة الدوجكوين الخاصه بك.


سوف يكون ربحك اليومي من التعدين هو 0,35 doge يعني حوالي ٪7، وسيصل مجموع أرباحك الشهرية إلى 10,56 doge.


طريقة العمل في موقع تعدين العملات Dul tix

بكل بساطة يا أخي طريقة تعدين العملات في موقع Dultix هي أن تقوم بنسخ عنوان عملة Dogecoin من محفظتك الخاصة، وتلصقها في المستطيل الخاص بها في واجهة الموقع.


بعد ذلك سوف تضغط على Start Now، وبشكل أوتوماتيكي سيبدأ الموقع بتعدين العملة الخاصة بك مجانا وبدون إيداع.


إذا أحببت أن تزيد من حجم السرعة في موقع تعدين العملات الرقمية Dul tix، ستقوم بإعادة استثمار المبلغ الذي تحصّلت عليه من التعدين بالنقر على Re-invest.


وهكذا سيزداد ربحك اليومي والشهري بشكل ملحوظ، وتتمكن من سحب أرباحك في بضعة أيام فقط.


الربح من رابط الإحالة

وضع لك يا صديقي موقع تعدين العملات الرقمية بالهاتف Dultix رابط للإحالة، سوف تجني منه العديد من عملة الدوجكوين إذا استطعت الترويج لهذا الرابط مع جميع أصحابك.


إضغط على Referrals وقُم بنسخ رابط الإحالة، ثم انشره في مواقع التواصل الإجتماعي مثل التيك توك والأنستغرام والتيلغرام وتويتر والفيسبوك والواتساب وغيرها...


لقد حدد لك الموقع نسبة جيدة من العائدات التي ستتحصل عليها عن طريق دعوة الأصدقاء، وهي 10% من مجموع أرباحهم داخل هذا الموقع.


طريقة السحب من موقع Dultix

عندما تريد سحب أرباحك من موقع تعدين العملات الرقمية Dul tix، سوف تضغط فقط على Withdraw وتكتب عدد doge الذي جمعت ثم بعدها أنقر على withdraw وسيتم إرسال لك المبلغ إلى محفظتك.


الحد الأدنى للسحب يا صديقي من هذا الموقع هو 10 Doge، ويمكنك استعمال أي محفظة إلكترونية تتوفر عليها.


تنبيه

كما أشرنا سابقا فإن مثل هذه المواقع لا ننصحك بإيداع أموالك فيها، لأنها غير موثوقة وقد تنصب عليك بشكل مفاجئ.


ولهذا اتبع فقط الشرح الذي قرأته في هذا الموضوع، واشتغل في الموقع بطريقة مجانية 100%.


سوف تترك موقع تعدين عملات رقمية Dultix يقوم بتعدين عملة Dogecoin الخاصة بك إلى أن تصل إلى doge 10، وتقوم بسحبها إلى محفظتك وبالتوفيق.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Dul tix.


للأسف يا أصدقاء تم إغلاق الموقع

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال تعدين العملات الرقمية إربح 10 دوجكوين بدون مجهود على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

أفضل وأرخص جهاز تعدين العملات الرقمية

يعتبر تعدين العملات الرقمية عملية مكلفة جدا لكن أرباحها تستحق هذا العناء، رغم أنها أصبحت أكثر تعقيدا بسبب تزايد الرغبة في اعتمادها من لدُن الأفراد والشركات، وحاجة إلى معدات أخرى متطورة عكس السابق حيث كانت تتطلب فقط المعالج المركزي للحاسوب.

ويعتبر Bitmain AntMiner S7 أشهر وأرخص جهاز تعدين العملات الرقمية، نظرا لتكلفته المنخفضة في استهلاك الطاقة الكهربائية.

ويتم تعدين البيتكوين بهذا الجهاز بكفاءة عالية بفضل انخفاض درجة الحرارة المحيطة به، حيث يمكن إنتاج 1300 watt داخل غرفة تبلغ درجه حرارتها 25 درجة مئوية.

يُقدّر الربح الذي يمكن تحصيله من التعدين بجهاز AntMiner S7، حوالي 2.50 دولار كل يوم، وسعر هذا الجهاز هو 150 دولار.


أفضل طرق تعدين البيتكوين من الهاتف

يتم اختيار طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف أو من الكمبيوتر، حسب القدرة على تحمّل مصاريف هذه العملية المعقدة والمكلفة أيضا.

مثلا إذا كنت تمتلك رأسمال جيد، يمكنك شراء جهاز تعدين العملات الرقمية وتغطّي تكاليف صبيب الأنترنت والكهرباء من أجل إنتاج عملة البتكوين.

أما إذا كنت مبتدئ فما عليك سوى تعدين البيتكوين من الهاتف، عبر برامج وتطبيقات عديدة تدعم نظام الأندرويد، لكن يجب أن تتوفر على هاتف ذو معالج وبطارية قويين لتحمّل عملية التعدين.

وفيما يلي أفضل تطبيقات البيتكوين من الهاتف ننصحك بها :
  • تطبيق Bitclaim
  • تطبيق NeoNeonMiner
  • تطبيق Coins.PHT
  • تطبيق Coin Stats

ما هي تكلفة تعدين العملات الرقمية ؟

إرتفعت بشكل مهول تكلفة تعدين العملات الرقمية بسبب المنافسة الشديدة بين الأفراد والشركات، حيث أن مزارع التعدين الكبيرة تسيطر على تعدين العملات المشفرة مما يؤدي إلى زيادة سعرها.

يتطلب التعدين تشغيل الكهرباء بشكل دائم ومستمر إذا كان التعدين يعمل على مدار 24 ساعة، وكذلك شراء جهاز تعدين العملات الرقمية الذي من شروطه أن يمتلك معالج قوي ليتحمل الحرارة ويسرّع الإنتاج.

باختصار، على سبيل المثال من أجل تعدين قطعة واحدة من عملة Bitcoin باستعمال جهاز ASIC 1، سيكلفك ما بين 7000 و 11000 دولار على مدى 4 سنوات.

كيفية تعدين العملات الرقمية على بينانس Binance

تتيح منصة بينانس تعدين العملات الرقمية، وسنأخذ مثال على إحدى هذه العملات وهي عملة Litecoin.

يمكن الإستعانة باحدى حسابات التعدين AntMiner أو Innosilicon أو أي معدّن يدعم خوارزمية قائمة على Scrypt، ثم تقوم بضبط إعدادات التعدين وتتحقق من معدل التجزئة والأرباح.

للمزيد من التفاصيل الموضحة لعملية تعدين العملات الرقمية على بينانس، يمكنك قراءة هذا المقال.

الربح من تعدين العملات الرقمية

أصبح الربح من تعدين العملات الرقمية من أقوى وسائل كسب المال بدون مجهود لكن باستثمارات مهمة، حيث يلجأ العديد من الأشخاص إلى شراء جهاز كمبيوتر قوي لتعدين العملات المشفرة.

الأمر يحتاج لمصاريف باهضة للوصول إلى الربح من التعدين، ولذلك يبقى خيار استخدام الهاتف الذكي للتعدين ملائم أكثر للمبتدئين.

حيث توجد عدة منصات تسمح لك بتعدين العملات الرقمية والربح منها وهي كالتالي :
  1. منصة Hashing 24
  2. منصة Binance
  3. منصة Bitcoin Pool
  4. منصة Hashflare

كم تبلغ أرباح التعدين ؟

تحسنت عائدات عمليات التعدين بشكل كبير في الأعوام الأخيرة، حيث كان سعر 50 قطعة من البيتكوين سنة 2010 حوالي 0.04 دولار، فيما بلغ اليوم سعر القطعة الواحدة 35000 دولار.

مثلا إذا تم تعدين البتكوين بسرعة تصل إلى 110 Thash، فقد تبلغ أرباح التعدين 14 دولار في اليوم الواحد تقريبا.

أما بالنسبة لعملة الإيتريوم فمثلا يستطيع جهاز التعدين Innosilicon A11 Pro المعالج لخوارزمية Ethash بسرعة 1.5 Ghs وعلى قوة كهربائية تكلفتها  0.12 دولار لكل 1 Kilo Watt في الساعة، يمكنه إنتاج العملات الرقمية بقيمة 51 دولار في اليوم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-