ربح البتكوين يوميا من أسهل موقع Faucetbtcclaim السحب فورا على Faucetpay 2023

يحتاج ربح البتكوين للقليل من الجهد والمثابرة، لأن العمل على الأنترنت ليس بالسهولة التي يعتقدها العديد من شبابنا.


مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات على سبيل المثال، لن تعطيك أرباح جيدة إذا لم تعمل فيها باستمرار وتعتمد أكثر على دعوة الأصدقاء.


ولذلك ننصحكم يا متتبعي مدونة تطبيقيستا باتباع النصائح التي نضعها لكم دائما في مواضيعنا، حتى تتمكنوا من كسب العديد من الدولارات من هذه المواقع أو التطبيقات.


في هذه الحلقة سوف نتعرف على موقع رائع لجمع عملة البيتكوين إسمه Faucetbtcclaim.com، سوف نشرح لك بالتفصيل الممل كيف تكسب منه هذه العملة الغالية فتابعنا.


ربح البتكوين يوميا من أسهل موقع Faucetbtcclaim السحب فورا على Faucetpay 2023
ربح البتكوين يوميا من أسهل موقع Faucetbtcclaim السحب فورا

ربح البتكوين يوميا من أسهل موقع Faucetbtcclaim

يتميز موقع ربح البتكوين Faucet btcclaim بسهولة الطرق التي وضعها لجمع العديد من الساتوشي، ولحد كتابة هذه السطور فهو موقع صادق بشهادة بعض الأصدقاء الذين جربوه.


تأكد يا صديقي أن تكون لديك محفظة Faucetpay لأنها الوسيلة الوحيدة التي يدعمها هذا الموقع، وإن كنت لا تتوفر عليها قُم بفتح حساب فيها بالنقر على هذا الرابط.


للإشارة أثناء تسجيلك في موقع الربح من البيتكوين Faucet btc claim، يجب أن تضع عنوان عملة Bitcoin والتي ستنسخها من محفظة faucetpay الخاصة بك.


طرق الربح من البيتكوين في موقع Faucet btcclaim

وضع موقع ربح البتكوين Faucetbtcclaim عدة وسائل بسيطة لكسب عشرات الساتوشي من عملة BTC، وهي على الشكل التالي :


الربح من مشاهدة الإعلانات

يحتوي موقع الربح من البتكوين Faucet btc claim على خانتان لمشاهدة الإعلانات وهما  View ads و Surf، سوف تجدهما بعد أن تضغط على قائمة الموقع.


ستظهر لك بعض المواقع الإعلانية إضغط عليها لزيارتها لمدة 10 ثواني فقط، وسوف تحصل على 1 ساتوشي لكل موقع.


الربح من طلب الصنبور

يمتلك موقع Faucet btcclaim صنبور ربح البتكوين بالمجان، سوف تكسب منه من 1 إلى 4 ساتوشي بعد طلب الصنبور كل 15 دقيقة.


أنقر على القائمة وعلى Earn more ثم على Faucet واضغط على Claim reward، وبعد أن تحلّ رمز الكاباتشا أنقر في الأسفل على Claim reward وسوف تربح بعض الساتوشي.


الربح من اختصار الروابط

يضم موقع ربح من البيتكوين Faucetbtcclaim مجموعة من المواقع التي تحتوي على روابط، وعليك أن تقوم باختصارها لتكسب المزيد من الساتوشي من عملة bitcoin.


بعد النقر على القائمة وعلى Earn more سوف تضغط على Shortlinks، وتقوم باختصار العدد الذي تريد من الروابط وستحصل عن كل رابط مختصر على 5 ساتوشي.


الربح من تنفيذ العروض

يوفر لك أيضا موقع ربح البتكوين Faucet btc claim مجموعة من شركات العروض، والتي ننصحك بالإهتمام بها وإتمام عروضها لأن أرباحها تفوق بكثير أرباح مشاهدة الإعلانات أو غيرها.


في قائمة الموقع أنقر على Earn more ثم على Offerwalls، وسوف تجد هذه الشركات التالية : Adgate, CPX, Timewall, Bitswall, Offeroc, AdwallGate.


سوف تدخل إلى كل شركة وتشاهد العروض التي تقدمها لك، وستختار منها التي تناسبك وتقوم بتنفيذها لتربح العديد من النقاط.


هذه النقاط يا صديقي كلما كسبت الكثير منها، سوف يحولها لك موقع الربح من البيتكوين Faucet btcclaim إلى ساتوشيات من عملة Bitcoin.


مكان تحويل هذه النقاط إلى ساتوشي هو الضغط على القائمة وعلى Account ثم على Dashbord، وفي الأسفل ستجد خانة Exchange points أنقر عليها لتستبدل نقاطك إلى ساتوشيات.


العروض التي تقدمها تلك الشركات، أغلبها عبارة عن زيارة مواقع للإعلانات أو تحميل تطبيقات أو تثبيت ألعاب واللعب بها أو إتمام كويزات وغيرها...


الربح من رابط الإحالة

بالإضافة لتنفيذ العروض التي تعتبر أرباحها عالية توجد كذلك طريقة دعوة الأصدقاء، والتي ستمكّنك من كسب أرباح مضاعفة بدون فعل أي شيء وبدون مجهود.


ننصحك بأخذ رابط الإحالة الخاص بك وإرساله إلى جميع أصحابك، وكلما تسجل العديد منهم في موقع ربح البتكوين Faucetbtcclaim أنت ستربح من ورائهم 20% من مجموع أرباحهم داخل هذا الموقع.


سوف تذهب للصفحة الرئيسية للموقع وفي الأسفل قليلا ستظهر لك خانة Get referrals، أنقر عليها وانسخ الرابط الخاص بك.


إضافةً إلى أصدقائك يمكنك كذلك الترويج لذلك الرابط في منصات السوشيال ميديا، مثل الواتساب والتيك توك والأنستغرام والتيلغرام والفيسبوك وغيرها...


طريقة السحب من موقع Faucet btc claim

كما سبق وأن أشرنا يا صديقي، فإن موقع الربح من البتكوين Faucetbtc claim يدعم فقط محفظة Faucetpay إذا أردت سحب أرباحك منه.


ليس هناك أي حد أدنى للسحب من هذا الموقع، بحيث إذا جمعت ساتوشي واحد يمكنك سحبه على الفور شريطة أن تمُر 48 ساعة على تسجيلك في الموقع.


خانة السحب سوف تجدها بعد أن تضغط على القائمة وعلى Account ثم على Dashbord، وفي الأسفل ستنقر على Withdrawal ثم تضغط على Submit وسوف يصلك السحب في الحين.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Faucetbtcclaim.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح البتكوين يوميا من أسهل موقع على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-