الربح من العملات الرقمية بأسهل الطرق في موقع Faucetsfly يدعم Faucetpay 2023

لا تحاول يا صديقي إذا كنت مبتدئا العمل في المجالات الصعبة والتي تتطلب خبرة كبيرة، بل حاول البدء في الربح من العملات الرقمية وكسب بعض الدولارات من التطبيقات والمواقع الصادقة.


بعد أن تجمع رأس مال جيد يمكنك البدء بتعلم مجالات أخرى، وهكذا تدريجيا سوف تكتسب خبرة ويزداد مدخولك مع الوقت.


حاول الإستفادة من المواضيع التي نشرح لك في مدونة تطبيقيستا، والأكيد أنك ستستفيد منها وتكسب منها عدة دولارات.


في هذا العدد الجديد سنريك موقع جديد إسمه Faucetsfly.com، سوف تربح منه عدة عملات رقمية عن طريق مشاهدة الإعلانات وإتمام العروض.


إذاً واصل معنا قراءة هذا الموضوع وتتبع جيدا الشرح، لكي تفهم كيف تشتغل في موقع ربح العملات الرقمية مجانا Faucetsfly ونتمنى لك التوفيق.


الربح من العملات الرقمية بأسهل الطرق في موقع Faucetsfly يدعم Faucetpay 2023
الربح من العملات الرقمية بأسهل الطرق في موقع Faucetsfly

الربح من العملات الرقمية بأسهل الطرق في موقع Faucetsfly

يوفر موقع الربح من العملات الرقمية Faucets fly لمستخدميه مجموعة من الطرق السهلة لجمع مئات النقاط، والتي ستجعلك تكسب منها الكثير من العملات الإلكترونية بمجهودات بسيطة.


للتذكير فقط، فهذا الموقع يدعم محفظة Faucetpay كوسيلة لدفع الأرباح، ولهذا ننصحك بفتح حساب فيها عبر هذا الرابط في حال لم تكن تمتلكها بعد.


طرق ربح العملات الرقمية من موقع Faucets fly

سوف نبدأ يا صديقي الآن بسرد جميع الطرق التي ستمكّنك من كسب النقاط، وهي على الشكل التالي :


الربح من اختصار الروابط

يوجد في موقع الربح من العملات الرقمية Faucetsfly بعض الروابط التي تحتاج منك أن تختصرها، بالضغط على بعض رموز الكابتشا البسيطة لتكسب Tokens.


سوف تضغط على القائمة وعلى Earn Tokens ثم على Visit Shortlinks، وسوف تجد 3 روابط قُم باختصارها وستأخذ ما بين 100 و 500 توكنز.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يحتوي موقع ربح العملات الرقمية Faucets fly على عدة إعلانات، إذا شاهدتها سوف تربح منها بعض النقاط.


أنقر على القائمة ثم على Earn Tokens وعلى View Ads، وابدأ بزيارة إعلان تلو الإعلان لمدة 10 ثواني فقط وستربح من كل زيارة 30 توكنز.


تدوير عجلة الحظ

يتوفر موقع الربح من العملات الرقمية Faucetsfly على لعبة الحظ، والتي يمكن أن تكسب منها ما بين 50 و 10,000 توكنز.


إضغط على القائمة ثم على Earn Tokens وعلى Bonus Roll، وبعد أن تقوم بفكّ رمز الكابتشا سوف تنقر على Roll & win، وغالبا في البداية سيعطونك 50 توكنز.


هذه العملية يمكنك إعادتها من نفس المكان كل 10 دقائق، وبالتالي ستجمع مئات التوكنز إذا نفذتها عدة مرات في اليوم.


الربح من تنفيذ العروض

يضم كذلك موقع ربح عملات رقمية Faucets fly بعض الشركات الخاصة بالعروض، سوف تربح منها آلاف التوكنز إذا تمكنت من تنفيذ تلك العروض بطريقة صحيحة.


سوف تنقر على القائمة ثم على Earn Tokens وعلى Offerwalls، وستظهر لك شركات العروض مثل Offeroc و Wannads و Timewall...


تحتوي هذه العروض في موقع الربح من العملات الرقمية Faucetsfly على تحميل التطبيقات ولعب الألعاب وزيارة المواقع وإتمام الإستبيانات وغيرها الكثير....


لكن الموقع يطلب منك الوصول إلى المستوى الثاني لكي تبدأ بتنفيذ هذه العروض، وذلك عن طريق إتمام 100 مهمة داخل الموقع.


الربح من دعوة الأصدقاء

إذا كانت لديك يا أخي إنشغالات كثيرة في حياتك اليومية ولا تستطيع البقاء لمدة طويلة داخل موقع ربح عملات رقمية مجانا Faucets fly، فهذا حتما سيمنعك من جمع الكثير من Tokens.


ولذلك يمكنك الإعتماد على نظام دعوة الأصدقاء، حيث ستربح من كل صديق تسجل عن طريقك ٪30 من أرباحه.


أدخل إلى القائمة واضغط على Referrals ثم مرة أخرى على Referral، وسوف تجد رابط الإحالة الذي سترسله إلى أصدقائك وتروّج له أيضا في جميع المنصات الإجتماعية المشهورة.


طريقة السحب من موقع Faucetsfly

كما سبق وأن أشرنا يا صديقي فإن موقع الربح من العملات الرقمية Faucets fly يقبل فقط محفظة Faucetpay أثناء عملية السحب، والحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10,000 نقطة أي ما يعادل 0,10$.


كل الطرق التي ستقوم بها في الموقع ستكسب منها Tokens، ويجب أن تقوم بتحويلها إلى نقاط لكي تتمكن من سحبها على شكل عملات مشفرة.


سوف تنقر على القائمة ثم على Faucet وعلى Manual faucet، وتكتب عدد التوكنز الذي جمعت ثم تحلّ الكاباتشا وتضغط على Claim.


بعد ذلك يجب أن تُدخل الإيميل الذي تسجلت به في محفظة فوسيتباي، وسوف تضعه في خانة الإعدادات.


إضغط على القائمة ثم على More وعلى Account Settings، واكتب الإيميل وكذلك الرقم السري الذي تسجلت به في هذا الموقع ثم انقر على Save.


وأخيرا ستعود إلى واجهة موقع ربح العملات الرقمية مجانا Faucetsfly وتضغط على خانة Withdraw وتختار العملة التي تريد السحب بها، ثم تضع عدد النقاط المتوفرة في رصيدك وتنقر على Withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Faucets fly.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من العملات الرقمية بأسهل الطرق على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

أقوى مواقع لربح العملات الرقمية

البحث عن مواقع لربح العملات الرقمية ينبغي أن يتم بحذر لأن العديد من هذه المواقع ليست صادقة ومضيعة للوقت فقط، لذلك يُفضّل البحث عن الصنابير التي تقدم أجزاء من العملات المشفرة في نفس اللحظة لتتأكد من صدق ذلك الموقع والعمل فيه.

بفضل هذه الصنابير يمكنك جمع المئات والآلاف من ساتوشي العملات الرقمية، وتسحبها في لحظات إلى محفظتك الإلكترونية بدون انتظار أو تنفيذ مهام داخل الموقع.

إذاً فيما يلي سنعرض لك يا صديقي أقوى مواقع ربح العملات الرقمية، والتي هي عبارة عن صنابير إلكترونية موثوقة :

ما هي أشهر العملات الرقمية المستقرة ؟

يتم ربط العملات الرقمية المستقرة بالعملات الورقية المتداولة على أرض الواقع مثل الدولار واليورو، مما يجعلها لا تتأثر كثيرا بتقلبات سعر العملات المشفرة في أسواق المال.

وتنقسم العملات المستقرة إلى ثلاثة أصناف وهي كما يلي :
  1. العملات المركزية المدعومة بالعملات الورقية ومن بينها USDT و USDC و GUSD.
  2. العملات اللامركزية المدعومة بالعملات المشفرة مثل عملة Maker DAO التي لها ارتباط بالدولار الأمريكي.
  3. العملات اللامركزية التي تشتغل بنظام الخوارزمية.

أما بالنسبة لأشهر العملات الرقمية المستقرة فهي على الشكل التالي :
USDT, USDC, PAX, TUSD, DAI, GUSD, BUSD.


هل العملات الرقمية مربحة ؟

إذا كنت مازلت تتساءل عن العملات الرقمية هل هي مربحة أم لا، فالإجابة هي أن الكثير من الأشخاص أصبحوا أثرياء بفضل الإستثمار في العملات المشفرة، لكن هذا المجال ينطوي على مخاطر كبيرة وليس بالسهل كما يمكن أن تعتقد.

عرفت بعض العملات الإلكترونية المشهورة مثل الإيثريوم والبيتكوين إرتفاعا كبيرا في أسعارها في السنوات الأخيرة، وهذا راجع لثقة المستثمرين في مثل هذه العملات القوية لتحقيق أرباح خيالية منها.

عالم الإستثمار في العملات الرقمية فيه مخاطرة كبيرة، ومن أجل تجنب خسارة كل رأس المال يجب الإلتزام ببعض الأمور المهمة :

  • يجب دراسة وتحليل العملة الرقمية ومعرفة آراء الخبراء وكبار المستثمرين في مستقبلها قبل الإستثمار فيها.
  • يجب اتخاذ قرار الشراء على أسس علمية ومنطقية دقيقة، وليس مجرد توقعات ونظريات.
  • يجب عدم استثمار أكثر من 5% أو 10% من رأس المال، تفاديا لخسارة فادحة قد تعصف بكل ما تملك.

العملات الرقمية مربحة يا صديقي ويمكنك النجاح فيها وتحقيق مكاسب مالية كبيرة منها، لكن من الواجب عليك تعلّم كيف تقرأ المسار المستقبلي للعملة المشفرة، وتضع استراتيجية ناجحة تساعدك على جعل الأرباح أكبر من هامش الخسارة.


كيف يتم تعدين العملات الرقمية ؟

يتم تعدين العملات الرقمية عبر عملية استعمال قوة المعالجة للحاسوب لفك المعادلات الرياضية الصعبة من أجل إنتاج العملات المشفرة، ونقصد بالتعدين أن يتم تشفير تلك المعادلة الرياضية ثم تُضاف إلى قائمة معاملات تدعى بلوكشين Blockchain.

عندما يتم تعدين العملات الرقمية بشكل صحيح تعطى مكافآت لأصحاب الحواسيب الذين شاركوا في حلّ المعادلات الرياضية، وهي عبارة عن عدد معيّن من تلك العملات المشفرة المُنتَجة التي يتم توزيعها عليهم بالتساوي.

طرق الربح من الكريبتو Crypto

أصبح مجال الربح من Crypto محط اهتمام العديد من الشباب الراغبين في تحسين وضعيتهم المادية، خصوصا أن هذا المجال مربح جدا إذا تم الإستثمار فيه بطرق واستراتيجيات منطقية ومبنية على دراسات معمقة لأسواق العملات الرقمية.

مجال التداول صعب جدا على المبتدئين وينطوي على مخاطر كبيرة للخسارة، لذا من الأفضل البدء بربح الكريبتو عبر المواقع التي تقدم هذه العملات المشفرة مجانا مقابل القيام بمهام سهلة.

سوف نساعدك يا صديقي على إيجاد أفضل المواقع التي تخوّل لك الربح من الكريبتو بسهولة، وهي كالتالي :

هل هناك أرباح من العملات الرقمية ؟

بالتأكيد توجد أرباح من العملات الرقمية، ولو لم يكن ذلك صحيحا لما شاهدنا هذا العدد الهائل من العملات المشفرة التي تم إنشاؤها منذ بدايتها سنة 2009 عبر عملة البيتكوين.

الربح من العملات الرقمية يتحقق بطريقتين، وهما الإستثمار والتداول عن طريق البيع والشراء عبر المنصات المخصصة لذلك، أو العمل في المواقع التي تعطي العديد من أجزاء العملات الإلكترونية مقابل تنفيذ مهام مختلفة مثل إتمام العروض أو مشاهدة الإعلانات أو لعب الألعاب وغيرها...

على العموم إذا كنت مبتدئ في مجال ربح المال من العملات الرقمية ولا تمتلك رأسمال للبدء في الإستثمار فيها، يمكنك التسجيل في المواقع التالية والإشتغال فيها لجمع آلاف الساتوشي من العملات المشفرة ثم استثمارها مستقبلا :
  1. موقع Claimfreecoins
  2. موقع Aruble
  3. موقع Crypto-fi



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-