الربح من أحد أفضل صنابير البيتكوين في موقع Feyorra يدعم Faucetpay 2023

تسعى صنابير البيتكوين إلى تقديم أفضل العروض، لتستقطب العديد من الشباب وينتشر صيتها عبر الأنترنت.


البتكوين عملة غالية جدا في الوقت الراهن، وجمعها بكميات كبيرة يفتح الباب للإستثمار في مجالات أكثر ربحا.


سوف نسلط الضوء في هذه الحلقة على موقع Feyorra.top، والذي سيمنحك مئات الساتوشي من عملة Bitcoin مقابل إتمام بعض المهام البسيطة.


للمزيد من التوضيح وشرح كيفية الربح من موقع صنابير بتكوين Feyorra، ندعوك يا صديقي إلى قراءة هذا الموضوع وشكرا لك.


الربح من أحد أفضل صنابير البيتكوين في موقع Feyorra يدعم Faucetpay 2023
الربح من أحد أفضل صنابير البيتكوين في موقع Feyorra

أفضل صنابير البيتكوين في موقع Feyorra

أليس من الرائع أن تسحب عملة BTC إلى محفظتك الإلكترونية، عن طريق تنفيذ بعض المهام السهلة جدا مثل صنابير البيتكوين.


بالتأكيد هذا شيء رائع يا صديقي، وخصوصا إذا كانت هذه المهام هي عبارة عن مشاهدة إعلانات وطلب الصنابير واختصار الروابط...


طرق الربح من موقع صنابير بتكوين Feyorra

من أجل جمع العديد من الساتوشي من عملة البيتكوين، سوف تقوم فقط بتنفيذ المهام التالية :


الربح من طلب صنابير البيتكوين

يعطيك موقع Feyorra كل خمس دقائق 2 ساتوشي، بعد أن تطلب أحد صنابير البيتكوين وتحل نظام الكابتشا ثم تضغط على  Claim.


هذا الصنبور يا أخي سوف تصل إليه بعد أن تضغط على القائمة ثم على Manual Faucet.


الربح من اختصار الروابط

وضع موقع صنابير بيتكوين Feyorra لائحة تتكون من 34 رابطا، سوف تحاول اختصارها بشكل صحيح لكي تحصل على 4 ساتوشي من عملة bitcoin لكل رابط مختصر.


سوف تنقر على القائمة ثم على Shortlinks، وعندما تكون مستعدا لاختصار الرابط إضغط فقط على Claim.


الربح من مشاهدة الإعلانات

يعطيك موقع صنابير البيتكوين Feyorra مجموعة من المواقع ذات الصبغة الإعلانية، سوف تأخذ من كل واحدة منها 1 ساتوشي بعد زيارتها لمدة 15 ثانية فقط.


إضغط على القائمة ثم على PTC Ads واختار موقع إعلاني ثم انقر على GO لتبدأ بتصفحه.


الربح من رابط الإحالة

سوف تكسب الكثير من عملة Bitcoin بدون أي مجهود، إذا استطعت التعريف بموقع صنبور البتكوين Feyorra لدى جميع أصدقائك.


يجب فقط أن تأخذ رابط الإحالة الخاص بك، وتنشره في جميع مواقع التواصل الإجتماعي أو ترسله مباشرةً إلى أصدقائك المقربين.


رابط الإحالة سوف تجده في الصفحة الرئيسية للموقع، والجميل أنك سوف تربح من كل إحالة 25 ساتوشي من عملة BTC.


وبالتالي يا صديقي إذا تمكنت من إقناع أربعة أصدقاء فقط على التسجيل في الموقع، سوف تجمع 100 ساتوشي وتسحبها فورا إلى محفظتك الإلكترونية.


السحب من الموقع

لقد حدد لك يا صديقي موقع صنابير البيتكوين Feyorra الحد الأدنى للسحب، وهو 100 ساتوشي فقط من عملة BITCOIN.


لكن إذا استطعت أن تجمع 500 ساتوشي أو أكثر، سوف يزيدك الموقع نسبة 10% كمكافأة إضافية.


المحفظة التي يجب أن تسحب أرباحك إليها من للموقع هي محفظة Faucetpay، وإذا كنت لا تتوفر عليها يمكنك فتح حساب فيها في بضع دقائق بالضغط على هذا الرابط.


يمكنك يا صديقي أن تسحب أموالك بعملات أخرى وليس فقط بالبتكوين، وهي Tron و Litecoin و Dogecoin.


سوف تنقر على القائمة ثم على Withdraw، وتضع عدد الساتوشيات التي جمعت ويجب ألا تقل عن 100 ساتوشي.


ثم تضع عنوان عملة BTC أو أي عملة أخرى والتي ستأتي بها من محفظة Faucetpay، وتحلّ نظام الكابتشا ثم تضغط على Withdraw.


كُن على يقين يا أخي أن الموقع لحد الآن صادق ويدفع بشكل فوري إلى محفظتك، ولذلك ننصحك بالإشتغال فيه ومشاركته أيضا مع الأصدقاء.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Feyorra.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من أحد أفضل صنابير البيتكوين على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

يوفر لك موقع Coinadster أيها الأخ العزيز، وسائل سهلة لتحقيق ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات. حيث ستحصل على نقاط مع كل إعلان تشاهده، وعند جمع 10 نقاط، يتم منحك ساتوشي واحد. 

إذا نجحت في جمع 500000 نقطة، يمكنك سحب 500 ساتوشي إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك. 

كما يتيح لك الموقع فرصة جني الأرباح من خلال مشاهدة مواقع إعلانية أخرى، وذلك بالنقر على Earn Bits ثم Ptc Ads في القائمة الرئيسية، وتتلقى 20-22 نقطة عن كل إعلان تشاهده بالنقر على Visit بعد انتظار مدة 5-10 ثوانٍ فقط.

الربح من البيتكوين من موقع Simpleads

يوفر موقع Simpleads طرقاً سهلة من أجل الربح من البيتكوين بشكل مجاني، ويمكن السحب منه بدءاً من 35 ساتوشي فقط. وتشمل هذه الطرق طلب الصنبور واختصار الروابط وتنفيذ العروض وغيرها... 

عندما تربح 35 ساتوشي، يمكنك سحب الأموال بسهولة إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك. كما يقدم الموقع طرقًا أخرى لكسب البيتكوين مجانا، ولكنها تتعلق بالقمار وبالتالي لا يمكن توضيحها. 

الموقع موثوق وتم التحقق من ذلك عن طريق السحب منه، ولكن يجب تجنب وضع الأموال فيه لتجنب النصب. فالمواقع الشبيهة منه تنتظر الفرصة المناسبة لإيقاع الناس في الفخ.

أفضل صنبور بيتكوين 2023

تختلف صنابير العملات الرقمية فيما يتعلق بعدد العملات الإلكترونية التي يمكنك سحبها منها، ففي الغالب تمنحك الصنابير الحق في سحب عملة واحدة فقط. إلا أن Coin diversity وهو صنبور بيتكوين 2023 رائع، يتميز بأنه يمكنك جمع العديد من العملات المشفرة الشهيرة واختيار ما تريد منها وسحبها مباشرة إلى محفظتك الخاصة. 

يتم دفع الأرباح من هذا الموقع عن طريق محفظة faucetpay، لذا فإننا نوصيك بفتح حساب فيها إذا كنت لا تمتلكها. ويمكنك الحصول على عملة البتكوين وسحبها كل دقيقة، ولديك الحق في طلب الصنبور خمس مرات يوميًا. ويُفضّل أن تحاول جمع عملات مختلفة في كل مرة، لتملأ محفظتك الخاصة بعملات إلكترونية متنوعة.



ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات

يتجه الشباب حاليًا إلى مواقع ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات، وبالأخص تلك التي تُمكِّنهم من جمع العملات المشفرة بسهولة ويُسر. ورغم وجود العديد من هذه المواقع، يجب التحري عن مصداقيتها قبل البدء في العمل بها. 

ومن أجل تخفيف العبء عنك، نحن في مدونة تطبيقيستا نقدم لك مجموعة من المواضيع المختصة في كيفية كسب العملات الرقمية بسهولة وبدون عناء.

من بين تلك المواقع، يمكنك تجربة موقع "Bite faucet" لجمع النقاط والحصول على عملات بيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض. بعد ذلك إسحب أرباحك كعملات رقمية ووضعها في محفظتك الخاصة. 

ويتيح لك الموقع وسيلتين للسحب وهما محفظة Faucetpay و Coinbase. وبمجرد أن تجمع 100 نقطة على الموقع، يمكنك السحب والاستمتاع بأرباحك بسهولة وسرعة.

أقوى صنابير مجانية لربح البتكوين

نحن دائمًا نبحث عن طرق سهلة للحصول على الأموال دون بذل مجهود وجمع كميات كبيرة من العملات الرقمية، وذلك لجمع رأس مال جيد يمكننا استثماره في المجالات الرابحة على الإنترنت. 

نحن مستمرون في البحث عن مواقع موثوقة تمنحنا العملات الإلكترونية مجانًا وبدون جهد. ويتم شرح هذه المواقع دائمًا على مدونة تطبيقيستا، حيث يعد معظم متابعينا مبتدئين في مجال الربح من الإنترنت. 

وربما جربت بالفعل سحب العملات الرقمية من صنابير مجانية معروفة، ولكن كل موقع عادة يقدم نوعًا واحدًا من العملات الإلكترونية فقط. 

لكن موقع "Claim freecoins" يوفر لك العديد من صنابير العملات المشفرة المشهورة، مما يسهل عليك الحصول على العملات المختلفة دون الحاجة إلى البحث عن عدة مواقع، ويساعدك على توفير الوقت وجمع الأموال بسهولة.

أسهل صنبور عملات رقمية

نحن نتنافس على جمع أكبر عدد من العملات الرقمية لكسب المال عبر الإنترنت وتشكيل رأس مال يمكن استثماره في مجالات أخرى على الويب. نحن نبحث أيضًا عن مواقع موثوقة التي تحتوي على صنبور عملات رقمية مجانية دون عناء كبير.

مدونة تطبيقيستا تضم مواقع مثل "A ruble" التي تجمع صنابير لجميع العملات الرقمية في مكان واحد، مما يتيح لنا سحب أي عملة نريد بسهولة وسرعة. 

يمكننا سحب العملات المشفرة كل خمس دقائق من موقع "Acrypto"، وستختلف كمية الساتوشيات التي سنتلقاها حسب قيمة العملة المشفرة. وإذا كنت مبتدئًا في هذا المجال وتسعى لجني بعض الأموال من الإنترنت، فنحن نوصي بزيارة هذه المواقع.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-