أفضل مواقع تعدين العملات الرقميه بسرعة Ghornet واربح الدولارات 2023

تعدين العملات الرقميه وربح الدولارات منها يعتبر من بين الطرق التي لا تفرض عليك الإلمام الجيد بمجال الربح من الأنترنت، وكذلك لا تطلب منك إتمام مهام صعبة أو شيء من هذا القبيل.


كسب العملات الإلكترونية طريقة ممتازة جدا في السنوات الأخيرة، لأن امتلاكها وانتظار ارتفاع قيمتها تعد فرصة ذهبية لجمع رأسمال مهم.


إذن في هذا العدد سنوافيكم يا أصدقاء بشرح مفصل عن موقع Ghornet.pro، وهو موقع تعدين العملات الرقمية بالهاتف الذي ستكسبون منه العملة المشفرة التي تريدون.


أفضل موقع تعدين العملات الرقميه بسرعة Ghornet واربح الدولارات 2023
أفضل موقع تعدين العملات الرقميه بسرعة Ghornet واربح الدولارات

أفضل موقع تعدين العملات الرقميه بسرعة Ghornet

يعمل موقع Ghornet على تعدين العملات الرقميه وتقديمها لمستخدميه الذين تسجلوا في الموقع، وكل هذا بدون بذل أي جهد أو تعب ومجانا أيضا.


قُم بالتسجل يا أخي في الموقع بالطريقة الإعتديادية وسيمحنك 4,5$ كهدية، وهي قيمة القوة التعدينية التي سيتم على أساسها تعدين العملة الإلكترونية الخاصة بك وهي 450Vh/s.


ربحك اليومي الذي ستحصل عليه من هذا الموقع هو ٪2، وسوف نوضح لك فيما سيأتي طرق أخرى وضعها لك الموقع لتزيد من ربحك.


طريقة تعدين العملات الرقمية في موقع Green hornet

يدعم موقع Ghornet تعدين العملات الرقمية بمختلف أنواعها، وهكذا سيكون لديك المجال واسعا لاختيار العملة المفضلة لديك لتقوم بتعدينها ومن بينها : Bitcoin, Ripple, Dogecoin, BCASH, Tron, USDT, Litecoin.


في الصفحة الرئيسية للموقع سوف تنزل للأسف وتبحث عن عملتك الرقمية وتسحب النقطة من اليسار إلى اليمين، وهكذا سيتم البدأ بتعدين العملة الخاصة بك بشكل مباشر.


يجب عليك الإنتظار إلى أن تبلغ عملتك الحد الأدنى للسحب، حتى تستطيع سحبها إلى محفظتك الخاصة.


نصيحتنا لك يا أخي هي اختيار عملة ripple لأن الحد الأدنى لسحبها هو 40 XRP فقط، عكس باقي العملات الرقمية الأخرى المرتفعة قليلا.


الربح من المكافآت

أكيد أنك ترغب في زيادة القوة التعدينية لعملتك الإلكترونية لكي تزداد أرباحك، ولذلك منحك موقع تعدين العملات الرقميه Green hornet مكافأة سوف تحصل عليها كل 6 ساعات.


سوف تنقر على القائمة ثم على Bonuses واضغط على Get bonus، وستنضاف ما بين 1 و 5Vh/s إلى سرعة التعدين الخاصة بك.


إذن بعد كل ست ساعات ستدخل إلى نفس ذلك المكان، وتأخذ مكافأتك وتضاعف بالتالي قوة تعدين عملتك المشفرة.


الربح من رابط الإحالة

إذا رغبت يا صديقي ربح إضافي في موقع تعدين العملات الرقمية مجانا Ghornet، إذن كل ما ستفعله هو إخبار أصدقائك بهذا الموقع إذا أرادوا هم أيضا الربح منه.


ستعطيهم رابط الإحالة المخصص لك من طرف الموقع، وسوف تعثر عليه بعد أن تنقر على القائمة ثم على Affiliate Program.


تستطيع كذلك توظيف مختلف المواقع الإجتماعية لتجلب منها إحالات جديدة ، مثل التيك توك والفايسبوك وتويتر والأنستغرام والتيلغرام والواتساب وغيرها...


سوف يكافئك الموقع عن كل صديق تسجّل برابطك الخاص 1Vh/s، وكلما كانت إحالاتك عديدة في الموقع ستزداد بشكل تلقائي سرعة تعدين العملة المشفرة.


الربح من الباونتي Bounty

يمكنك أيضا يا صديقي أن تحصل على ما بين 20 و Vh/s 8000 إذا استطعت إنشاء مقطع فيديو خاص بموقع تعدين العملات الرقميه Green hornet، تشرح فيه طريقة التسجيل والربح منه وتضعه في قناة اليوتيوب الخاصة بك.


تفاصيل هذا العرض ستجده عندما تضغط على القائمة ثم على Bonuses في أسفل الصفحة، وتواصل معهم على التيلغرام ghornet_pro@.


طريقة السحب من موقع Greenhornet

وضع موقع الربح من تعدين العملات الرقمية Ghornet لكل عملة إلكترونية أقل مبلغ للسحب الخاص بها، وكما سبق أن أشرنا فإن عملة الريبل التي ننصحك بتعدينها الحد الأدنى لسحبها هو 40XRP.


وإذا أردت التعرف على الحد الأدنى لكل عملة مشفرة ستقوم بعملية سحب وهمية، لكي يُظهر لك أقل مبلغ لسحب تلك العملة.


وبالنسبة لطريقة السحب ستعود لواجهة الموقع الرئيسية عبر النقر على القائمة ثم على Mining، وتنزل إلى العملة الرقمية التي اخترت تعدينها.


تحت تلك العملة سضغط على Withdraw، وسوف تنبثق لك نافذة السحب ستضع فيها عنوان العملة والمبلغ وتنقر على withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Ghornet.


للأسف يا أصدقاء تم إقفال الموقع

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أفضل موقع تعدين العملات الرقميه بسرعة على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

شرح تعدين العملات الرقمية للمبتدئين

تتم عملية تعدين العملات الرقمية للمبتدئين باستخراجها عن طريق عدة معادلات رياضية في حواسيب بمواصفات قوية، ويتم استعمال هذه الوسيلة لضمان وجود الشفافية والأمن في الشبكات اللامركزية لتلك العملة المشفرة.

حينما يتم تحويل العملة يتم إنشاء تحويلات عديدة تدعى بالبلوك Block ويدخل هذا البلوك في شبكة تلك العملة من أجل التأكد من دخوله في الشبكة، ويتحقق هذا الأمر باستعمال معدات حاسوبية خاصة لحلّ المعادلات الرياضية التي ينجم عنها التحقق من صحة البلوك.

الحواسيب التي تمكّنت من حلّ تلك المعادلات الرياضية المعقدة عن طريق التعدين، يتم مكافأتها بتوزيع قطع من تلك العملة الرقمية بالتساوي بينهم.

هل يمكن تعدين العملات الرقمية مجانا ؟

تعدين العملات الرقمية لا تتم بالمجان، بل عن طريق استعمال قوة حاسوبية لحل المعادلات الرياضية المعقدة واللازمة لإنشاء العملة المشفرة.

وتستوجب التوفر على حاسوب قوي واستهلاك كبير للكهرباء وكذلك صبيب عالي للإنترنت، وبالتالي فإن كلفتها عالية جدا.

نستخلص من كل هذا أن تعدين العملات الرقمية مجانا غير ممكنة، غير أنه يوجد مواقع تقدم للمستخدمين خدمة التعدين بالمجان، لكن في الحقيقة هي مواقع احتيالية ولا تستعمل أي أجهزة لتعدين العملات الإلكترونية.

تعدين العملات الرقمية بالهاتف

عملية تعدين العملات الرقمية بالهاتف ممكنة، لكن يجب أن تعرف أن استخدام هذه الطريقة ستكون لها مردودية قليلة مقارنةً مع التعدين بجهاز الكمبيوتر.

وإذا لم تكن لديك القدرة على شراء وتحمّل تكاليف المعدات الخاصة بتعدين العملات الإلكترونية، آنذاك بإمكانك اختيار إحدى التطبيقات الخاصة بالتعدين مثل :
  • تطبيق MinerGate
  • تطبيق Crypto Miner
  • تطبيق NeoNeonMiner

يعتمد التعدين عن طريق هذه التطبيقات على استعمال الموارد الخاصة بهاتفك، حيث كلما كانت هذه الموارد قوية ستعطيك نتائج لا بأس بها.

نقصد بالموارد وحدة المعالجة المركزية "CPU" ووحدة معالجة الرسومات "GPU"، ثم الذاكرة العشوائية "RAM" والطاقة الكهربائية.

لكن تعدين العملات الرقمية بالهاتف لا تخلو من سلبيات، فهي تستنزف بشكل كبير بطارية هاتفك وقد تتأثر كفاءة الهاتف إذا تواصل التعدين لمدة طويلة، بالإضافة إلى ضرورة التوفر على صبيب جيد للأنترنت بشكل دائم.

طريقة تعدين البيتكوين من الهاتف

من الصعب جدا يا صديقي تعدين البيتكوين من الهاتف، لأنه يتطلب منك التوفر على هاتف ذكي ذو مواصفات قوية من أجل حلّ المعادلات الرياضية المعقدة، والتي ستتيح لك إنتاج الكتل وضمّها إلى شبكة البتكوين.

كما أن تعدين البيتكوين لن يعمل بكفاءة بدون استهلاك عالي للكهرباء، وبالتالي فهو يولّد حرارة مرتفعة.

مما يعني أن التعدين بالهاتف وبواسطة بطارية صغيرة لن تستطيع تحمّل تلك الحرارة والضغط العالي، وبالتأكيد سوف تتأثر بطارية الهاتف بشكل كبير من عملية تعدين البيتكوين وقد تتلف في مدة قصيرة.


أفضل موقع تعدين العملات الرقمية

توجد الكثير من مواقع تعدين العملات الرقمية في الأنترنت، وكل موقع له خدماته الخاصة التي يقدمها لمستخدميه وهذه أشهر تلك المواقع :
  1. موقع Genesis Mining
  2. موقع Hashflare
  3. موقع Hashnest

عندما تختار موقع تعدين العملات الرقمية يجب أن تتأكد من مصداقيته، وحاول ألا تستثمر فيه بمبالغ كبيرة لأن مثل هذه المواقع قد يتم إغلاقها في أي وقت، بسبب ارتفاع تكلفة تعدين العملات الإلكترونية من أجهزة وكهرباء وأنترنت وغيرها...


ما هي برامج تعدين العملات الرقمية ؟

تتم عملية تعدين العملات الرقمية عن طريق برامج خاصة تُستعمل من أجل فكّ المشاكل الرياضية، والتي تتم في تكتلات تسمى البلوكشين لإنشاء تلك العملة المشفرة.

ويتم استخدام حواسيب خاصة وقوية وقادرة على حلّ تلك المعادلات الرياضية الصعبة، وهذه بعض الأمثلة عن أبرز برامج تعدين العملات الرقمية :

برنامج CGMiner

هو برنامج شهير لأنه متاح في الكثير من أنظمة التشغيل مثل Windows و Linux و Mac OS X، بالإضافة إلى دعمه لعدة لغات وعملات مشفرة.

برنامج BFGMiner

هذا البرنامج معروف باشتغاله على أنظمة التشغيل  Windows و Linux و Mac، وهو كذلك متوفر بلغات كثيرة وعملات إلكترونية متنوعة.

برنامج EasyMiner

يعد من أسهل برامج تعدين العملات الرقمية من ناحية الإستعمال ومتاح على أنظمة التشغيل Windows و Linux.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-