ربح 10 روبل من الإشترك في مواقع التواصل الإجتماعي Ipgold يدعم Payeer 2023

يسعى أصحاب الخبرة في مجال ربح روبل، إلى استغلال المواقع الروسية لجمع العديد من هذه العملة بطرق سهلة وبسيطة.


صحيح أن قيمة الروبل ضعيفة مقارنة مع الدولار، لكن إذا كسبت منها المئات في تلك المواقع سوف تحوّلها إلى دولارات وتجمع منها رأسمال جيد.


من بين هذه المواقع الروسية التي تعطي عملة الروبل مقابل مهام بسيطة، يوجد موقع Ipgold.ru الذي يعتمد على الإشتراك في مواقع التواصل الإجتماعي.


لفهم حيثيات العمل في موقع Ipgold ندعوك إلى قراءة هذا الموضوع، وبفهمك الجيد لهذا الشرح ستتمكن من الربح بسهولة فتابعنا.


ربح 10 روبل من الإشترك في مواقع التواصل الإجتماعي Ipgold يدعم Payeer 2023
ربح 10 روبل من الإشترك في مواقع التواصل الإجتماعي Ipgold

ربح روبل من الإشترك في المواقع الإجتماعية Ipgold

كسب المال من الإشتراك في مواقع التواصل الإجتماعي يعد من أسهل طرق الربح من الأنترنت، لأنها لا تحتاج للخبرة أو الذكاء أو التوفر على رأس المال.


سوف تشترك فقط في صفحات المواقع الإجتماعية التي يدعمها موقع ربح روبل Ip gold، وتجمع من ورائها الكثير من عملة Ruble.


طريقة ربح روبل في موقع Ip gold

قبل أن تبدأ بالعمل في موقع ربح الروبل من الانترنت Ipgold، يجب أن تفعّل حسابك فيه بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني ونسخ الرابط الموجود فيه ثم لصقه في صفحة جديدة من المتصفح الخاص بك.


وللإشارة يا صديقي فهذه الرسالة سوف تجدها في خانة الرسائل الغير مرغوب فيها.


بعد ذلك يجب أن تقوم بتغيير لغة الموقع إلى اللغة الإنجليزية أو العربية حسب اختيارك، لأنه موقع روسي وسيظهر لك تلقائيا باللغة الروسية.


كيف تربح الروبل في موقع Ipgold

سوف يطلب منك موقع ربح روبل Ip gold أن تضع تاريخ الإزدياد الخاص بك  قبل أن يُظهِر لك المهمات التي يجب أن تقوم بتنفيذها.


سوف تضغط على القائمة وعلى Akkayht ثم على Account Settings، وفي خانة Date of Birth حدّد تاريخ الإزدياد الخاص بك.


في نفس المكان ستنقر على علامة الفيديو في الأعلى، وستظهر لك مجموعة من المواقع الإجتماعية التي يجب أن تربط حساباتك فيها وهي كالتالي : Vk, Google, Classmates, Instagram, Yandex, Mail.ru, Facebook, Twitter, Tik Tok.


بعد ذلك أنقر على القائمة ثم على Sites and social networks، وسوف تجد أول مهمة وهي الإشتراك في أحد صفحات السوشيال ميديا.


إضغط فقط على الرابط وسوف يوجّهك إلى صفحة الإشتراك في حساب أحد الأشخاص، قُم بالإشتراك فيه واعمل Screen Shot يظهر فيه اشتراكك بشكل واضح.


سوف تعود إلى صفحة المهمة في موقع ربح روبل Ipgold وتنقر على Choisir un fichier، لكي تضع فيه ذلك "السكرين شوت" ثم تضغط على Confirme Task Execution.


وهكذا تكون قد أتممت المهمة بنجاح وسوف تنتظر فقط مراجعة الموقع لهذه المهمة، وفور الموافق عليها سيتم إضافة المبلغ إلى حسابك.


سوف تربح من كل مهمة تنفذها في موقع ربح الروبل مجانا Ip gold حوالي 0.10 أو 0.25 Ruble حسب كل مهمة.


الربح من تنفيذ المهام

يوجد أيضا في موقع ربح روبل Ipgold أنواع أخرى من المهام، تختلف عن الإشتراك في المواقع الإجتماعية.


سوف تضغط على القائمة ثم على Complet Tasks وستجد عدة مهام متنوعة، أغلبها التسجيل في المواقع والدخول إلى حسابك في تلك المواقع وعمل Screen Shot.


وستقوم بتنفيذ نفس طريقة الإشتراك في مواقع التواصل الإجتماعي، غير أن هذه المهمات ستربح منها مبالغ أكبر مثل 0.30 و 0.40 Ruble.


الربح من رابط الإحالة

يمكنك كذلك يا صديقي الإستفادة من نظام الإحالة الذي يوفره لك موقع لربح الروبل Ip gold، لكي تضاعف أرباحك وتجني المزيد من عملة Ruble بدون مجهود.


أنقر على القائمة ثم على الخانة الموجودة أسفل Reading Emails، وتحت الصفحة ستأخذ رابط الإحالة الخاص بك وتقدمه لجميع أصدقائك ليتسجلوا به وتربح أنت من خلالهم.


بعد أن يشتغل أصحابك في الموقع ويجمعوا منه المال، أنت ستحصل على 10% من تلك الأرباح بدون فعل أي شيء.


طريقة السحب من موقع ربح روبل Ipgold

توجد مجموعة من طرق السحب في موقع ربح روبل Ip gold لكن أغلبها هي طرق روسية، وما يهمنا فيها هو حساب Payeer فقط.


سوف تنقر على القائمة ثم على Withdrawal of Funds، وفي الأسفل ستختار البايير وتكتب عدد Ruble الذي جمعت ثم تضع رقم محفظة payeer وتضغط على Send a Request.


سوف تتوصل يا صديقي بالمبلغ على الفور من موقع ربح الروبل Ipgold، والحد الأدنى للسحب منه هو 10 Ruble.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Ip gold.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح روبل من الإشترك في مواقع التواصل الإجتماعي على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت.

أقوى موقع روسي لربح روبل Visitbox

يعتبر Visitbox أقوى موقع روسي لربح روبل، فهو لا يحتاج منك سوى التسجيل والبدء بمشاهدة الإعلانات لجمع النقاط، وحينما تبلغ الحد الأدنى للسحب يمكنك سحب أرباحك من عملة الروبل إلى بنك البايير.

كل إعلان تشاهده في هذا الموقع سوف تكسب منه بعض النقاط ثم تحوّلها إلى الروبل الروسي، وإذا تمكّنت من زيارة 40 إعلان ستحصل على 1 روبل.

باستطاعتك أيضا يا صديقي ترويج الموقع مع جميع الأصدقاء والأقارب، وسيهديك 50% من أي سحب يسحبها أصدقائك من هذا الموقع.

تفاصيل أكثر حول موقع visite Box ستجدها في هذا الموضوع :

أفضل موقع روبل صادق Unu

يعد مجال تنفيذ المهام من أسهل طرق ربح عملة الروبل، لأنها تقدم مبالغ جيدة لكل مهمة تقوم بإتمامها بشكل صحيح.

ننصحك يا صديقي بالتسجيل في Unu فهو أفضل موقع روبل، حيث تستطيع ربح المال منه عبر إتمام المهام العديدة التي سيقدمها لك كل يوم.

أغلب المهام المتوفرة في موقع Unu تتعلق بالتفاعل مع مواقع السوشيال ميديا كالإعجاب والتعليق وغيرها، وكذلك توجد مهام أخرى مثل مشاهدة الفيديوهات وتثبيت التطبيقات إلى غير ذلك...

بالنسبة لطرق السحب فهو يدعم حساب Perfect Money وبنك Payeer، وللمزيد من التوضيح والشرح بالفيديو يمكنك الضغط على هذا الموضوع :

شرح موقع Getlike لربح الروبل

Getlike هو موقع روسي شهير، يهتم به العديد من المبتدئين في مجال الربح من الأنترنت نظرا لسهولة الإشتغال فيه، وباعتباره أيضا من أصدق مواقع ربح الروبل الروسي.

طريقة الربح من موقع Getlike تتميز بالبساطة الشديدة، وهي عمل إعجاب للصور في الأنستغرام ومتابعة حسابات أشخاص في نفس المنصة.

كل يوم تقوم بتنفيذ هذه المهمات في دقائق معدودة وتجمع أجزاء من عملة الروبل، وبعد أن يبلغ رصيدك 100 روبل يمكنك آنذاك سحبها إلى حساب Payeer الخاص بك.


كيفية ربح الروبل مجانا من موقع Richbonus

من بين المواقع الروسية التي تمكّن مستخدميها من ربح الروبل المجانا مقابل مهام سهلة، موقع Richbonus والذي يرتكز العمل فيه على التفاعل مع المواقع الإجتماعية مثل تويتر والفيسبوك وتيك توك...

بعد أن تقوم بربط حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الموقع، سيبدأ بإعطائك المهام التي تتمحور غالبياتها حول اشتراكك في صفحات السوشيال ميديا أو التسجيل في المواقع وتربح الروبل مجانا.

توجد تفاصيل كثيرة حول طريقة العمل في موقع Richbonus، ولذلك ننصحك بالنقر على هذا الموضوع لتتعرف أكثر على كيفية ربح الروبل منه :

أسهل موقع شحن روبل Aviso

تعتبر مواقع ربح الروبل من مشاهدة الإعلانات وتنفيذ المهام، من أبسط الطرق التي يعشقها المبتدئون في ربح المال من الأنترنت.

ينطبق أيضا هذا الأمر على موقع Aviso الذي يمكن اعتباره أسهل موقع شحن روبل الروسي، عن طريق تنفيذ مهام بسيطة مثل الإشتراك والتفاعل مع مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك تصفّح المواقع الإعلانية.

أفضل طرق ربح الروبل في هذا الموقع هي الإشتراك في قنوات اليوتيوب والتي ستعطيك بعد كل اشتراك 0.18 روبل، بالإضافة إلى طرق أخرى عديدة يمكنك اكتشافها عند الضغط على هذا الموضوع :



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-