ربح العملات الرقمية مجانا مئات ساتوشي Litecoin من موقع Ltchunt يدعم Faucetpay 2023

لا تضيع وقتك يا صديقي في الإشتغال في المجالات ذات المستوى العالي إذا كنت مازلت في بدايتك، بل إعتمد مثلا على ربح العملات الرقمية مجانا من التطبيقات والمواقع التي لا تحتاج منك لخبرة كبيرة أو رأسمال معين لجمع بعض الدولارات.


بعد أن تتمكن من الحصول على مبلغ لابأس به يمكنك آنذاك تعلم إحدى المجالات الأخرى ذات الربح الوفير، وبقليل من الصبر والمثابرة سوف تحصل على خبرات ويتضاعف ربحك تدريجيا.


يمكنك قراءة المواضيع المتوفرة في مدونة تطبيقيستا، ونؤكد لك أنها تحتوي على عدة مواقع وتطبيقات ستجني منها أموال و ربح عملات رقمية مجانا.


خلال هذا الموضوع الجديد سنقوم بجولة حول موقع Ltchunt.com، وتتعرف بذلك على كل سبل ربح عملة الليتكوين فتابعنا فقط.


ربح العملات الرقمية مجانا مئات ساتوشي Litecoin من موقع Ltchunt يدعم Faucetpay 2023
ربح العملات الرقمية مجانا مئات ساتوشي Litecoin من موقع Ltchunt

ربح العملات الرقمية مجانا من عملة Litecoin في موقع Ltchunt

وضع لك يا أخي موقع Ltc hunt بعض المهام السهلة جدا لجمع مئات الساتوشي من عملة Litecoin و ربح العملات الرقمية مجانا، والتي ستتمكن من سحبها إلى محفظتك الإلكترونية بعد أن تبلغ 10000 ساتوشي فقط.


تنويه مهم، فهذا الموقع يدفع أرباح مستخدميه إلى محفظة وحيدة وهي Faucetpay، إذا كنت لا تتوفر على وسيلة الدفع هاته، أنقر فقط على هذا الرابط لتفتح حسابا فيها.


بعد عملية التسجيل في موقع الربح من العملات الرقمية Ltchunt إتجه صوب بريدك الإلكتروني وافتح خانة الرسائل الغير مرغوب فيها، ستجد رسالة أتتك من هذا الموقع لكي تفعّل حسابك فيه.


طرق الربح من موقع Ltc hunt

سوف نعطيك يا صديقي كل المهمات التي ستستطيع من خلالها كسب الساتوشيات، وهي كما يلي :


الربح من اختصار الروابط

يتوفر موقع ربح العملات الرقمية مجانا Ltchunt على روابط إعلانية عديدة تتطلب منك اختصارها، وذلك بتجاوز مجموعة من أنظمة الكابتشا السهلة.


سوف تضغط على القائمة ثم على Shortlinks، وستقوم باختصار أكبر كمية من الروابط التي تختلف أرباحها ما بين 100 و 1500 satochi من عملة LTC.


الربح من تنفيذ العروض

يحتوي كذلك موقع ربح العملات الرقمية Ltc hunt على مجموعة من شركات العروض، سوف تكسب من تنفيذ تلك العروض مئات وآلاف الساتوشي بمجهودك الخاص.


سوف تنقر على القائمة ثم على Offerwalls، وستتعرف على كل الشركات التي يدعمها الموقع مثل CPX-Research و Wannads و Ewall...


أنواع هذه العروض في موقع ربح العملات الرقمية مجانا Ltchunt متنوعة، مثل تحميل تطبيقات ولعب ألعاب وزيارة مواقع والإجابة عن أسئلة إستبيانات والعديد من العروض الأخرى...


من أفضل شركات العروض توجد شركة Offeroc، وهي تحتوي على عدة ألعاب سهلة سوف تربح من كل دقيقة تلعبها 1000 نقطة والتي تساوي 200 ساتوشي من عملة الليتكوين.


الربح من دعوة الأصدقاء

إذا كنت يا صديقي لا تتوفر على الكثير من الوقت لتشتغل في موقع ربح عملات رقمية Ltc hunt بسبب ظروف الدراسة أو العمل، فأنت مضطر في هذه الحالة إلى الإعتماد على طريقة دعوة الأصدقاء.


حيث ستتواصل مع أصدقائك وتشجعهم على التسجيل في هذا الموقع من خلال الرابط الخاص بك، وسوف تحصل على نسبة 100% من مجموع أرباح أصدقائك وهذا شيء رائع جدا.


أنقر على القائمة وبعدها على Referrals، وسوف يظهر لك رابط الإحالة الذي ستعطيه لأصحابك، ولابأس إن نشرته كذلك في مختلف مواقع السوشيال ميديا لتضاعف أرباحك.


طريقة السحب من موقع Ltchunt

كما سبق وأن أوضحنا يا أخي أن موقع ربح العملات الرقمية مجانا Ltchunt يدعم محفظة Faucetpay لا غير، وأقل مبلغ تستطيع سحبه هو 10000 ساتوشي من عملة Litecoin.


عندما تجمع هذا المبلغ وقبل أن تقوم بعملية السحب، يجب أن تضع الإيميل الذي فتحت به محفظة Faucetpay سوف تضعه في خانة المعلومات الشخصية.


أنقر على القائمة وعلى More ثم على Account Settings، واكتب إيميل المحفظة والباسوورد الذي تسجلت به في هذا الموقع ثم اضغط على Update Payment info.


وفي النهاية ستذهب إلى الصفحة الرئيسية لموقع ربح عملات رقمية مجانا Ltc hunt وتنقر على خانة Withdraw، ستظهر لك نافذة منبثقة وبدون فعل أي شيء ستضغط فقط على Withdraw، وسيتم إرسال لك المبلغ بشكل فوري إلى محفظتك الإلكترونية.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Ltchunt.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح العملات الرقمية مجانا مئات ساتوشي على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

كيف تربح من صرف العملات ؟

تعتبر تجارة العملات من أقوى المعاملات التجارية في العالم، بحيث تُعد سوق عالمي يتبادل فيها الأشخاص والشركات مختلف العملات النقدية بطرق متنوعة، وتُقدّر فيها حجم التعاملات المالية بتريليونات الدولارات.

إذا كنت تتساءل كيف تربح من صرف العملات فالطريقة بسيطة جدا وغير معقدة، حيث يتم شراء عملة معينة مثل الدولار مقابل عملة أخرى مثل الأورو، وبعد فترة يتم إعادة بيعها من جديد من أجل الحصول على هامش الربح.

وتسمى تجارة العملة أيضا بالإزدواجية في العملات وتدخل في مجال الإستثمار في المال، لكن تبقى فيها هامش الخسارة وخطر فقدان رأس المال كبير، لذلك فهو مجال صعب ويتطلب الخبرة ودراسة جيدة للأسواق المالية.

أفضل مواقع ربح عملات رقمية من الألعاب

شهدت العملات الرقمية إهتماما متزايدا في السنوات الأخيرة، وأصبح العديد من الناس يبحثون عن كل السبل التي تسمح بجمع هذه العملات سواءً بطرق مجانية أو بالإستثمار.

وبما أن أغلبية الشباب يُعتبرون مبتدئين في مجال الربح من العملات المشفرة، فإن الطرق المجانية هي الأكثر طلبا رغم أنها تتطلب بعض الجهد والصبر.

ربح عملات رقمية من الألعاب هي إحدى الطرق المجانية التي يحبها الشباب، فإلى جانب اللعب والإستمتاع بتلك الألعاب فهُم في نفس الوقت يكسبون منها عدة عملات إلكترونية مجانا.

سوف نعطيك يا صديقي أمثلة عن 3 مواقع ألعاب رائعة يمكنك ربح منها عملات رقمية :

موقع EarnCrypto

يتوفر موقع EarnCrypto على عدة شركات للعروض من بينها شركة Offeroc، والتي تحتوي على الكثير من الألعاب السهلة.

كلما لعبت لمدة طويلة في هذه الألعاب سوف تكسب مئات النقاط، ثم تحوّلها إلى عملات مشفرة وتسحبها إلى محفظة Faucetpay أو Coinbase.

موقع GetPaidTo

يمكنك ربح عملات رقمية من الألعاب الرائعة التي يدعمها موقع GetPaidTo، حيث ستجد ألعاب سوف تكسب منها نقطة واحدة كل 30 ثانية، وألعاب أخرى ستأخذ منها ما بين 7 و 10 نقاط كل يوم.

موقع Proinfinity

يمتلك هذا الموقع العديد من العروض المختلفة من بينها عروض الألعاب، إذا قمت بتثبيتها في هاتفك ولعبت بها وحاولت الوصول فيها إلى مستوى محدد، سوف تربح النقاط وتستبدلها بالعملات الرقمية.

إربح عملات مجانية واسحبها إلى Trust Wallet

محفظة Trust Wallet هي من أشهر المنصات الإلكترونية التي يتم استخدامها لتخزين مختلف العملات الرقمية، والجميل أنه يمكنك ربح عملات مجانية وتسحبها إلى TRUST WALLET عبر طريقة الإيردروب Airdrop.

ستقوم فقط بتفعيل العملات المشفرة في هذه المحفظة، وسوف تتوصل بكميات كبيرة من هذه العملات الصغيرة التي يُنتظر أن يكون لها مستقبل في الشهور القادمة.
للمزيد من التفاصيل يمكنك قراءة هذا المقال

أفضل صنبور لربح عملات رقمية كثيرة

يتميز صنبور Coindiversity بدعمه لجميع العملات الإلكترونية المشهورة، ويتيح لك سحب أي عملة مشفرة تريد كل دقيقة و 5 مرات في اليوم.

للإشارة فهذا الموقع يدعم فقط محفظة Faucetpay، وهو أفضل صنبور عملات رقمية وصادق ويعمل إلى حد الآن.

ما هي أبرز أنواع عملات الألعاب ؟

يستغل الشباب العديد من ألعاب الفيديو المشهورة لجمع العملات بداخلها، ثم استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة وكذلك التداول بها مثل جميع العملات الرقمية الأخرى.

عملات الألعاب هي نوع من العملات المشفرة التي يتم ربحها عبر الألعاب المرتكزة على نظام Blockchain، ومثلها مثل العملات الإلكترونية المشهورة فهي أيضا لها أنواع نتعرف عليها كالتالي :

ديسنترالاند MANA

وهي العملة الرسمية للعبة ميتافيروس "ديسنترالاند"، وتعتمد على بيع الأراضي داخل اللعبة بآلاف الدولارات.

ساند بوكس SAND

وهي عملة لعبة ميتافيرس SAND BOX المرتكز على Blockchain Ethereum، ويتم فيها تداول وبيع الرموز الغير قابلة للتغيير NFTs.

أكسي أنفينيتي AXS

وهي عملة لعبة أكسي أنفينيتي المدعومة بالبلوكشين إيتريوم، ويتم فيها تربية الوحوش وبيع الأراضي بمبالغ كبيرة.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-