اربح دولار مجانا من مواقع Moondustbtc إسحب USDT كل نصف ساعة Faucetpay

يستغل العديد من الشباب صنابير العملات المشفرة، من أجل ربح دولار بدون أي مجهود.


خصوصا المبتدئين الذين يرغبون في كسب أولى دولاراتهم من الأنترنت، وتشجيعهم على البحث عن طرق أخرى للربح سواء عبر المواقع أو التطبيقات.


في هذا العدد سوف نتعرف على موقع Moondustbtc.com، والذي يوجد به صنبور رائع سوف تجني منه آلاف الساتوشي من عملة usdt.


إذاً تابعنا فقط واقرأ جيدا هذا الموضوع، لتفهم طريقة ربح عملة الدولار وسحبها إلى المحفظة الخاصة بك.


اربح دولار مجانا من صنبور Moondustbtc

اربح دولار مجانا من صنبور Moondustbtc

يعد صنبور Moondustbtc من أكثر الصنابير ربحاً ومصداقيةً، فهي تعطيك كل نصف ساعة 74850 ساتوشي تقريبا من عملة Tether، وبالتالي اربح دولار بعد سحب هذا المبلغ عدة مرات كل يوم.


للتذكير يا صديقي فإن هذا الصنبور يدفع الأموال إلى محفظة Faucetpay، لذا من الواجب عليك أن تتوفر على هذه المحفظة لتسحب أرباحك أو إضغط هنا لتتسجل في المحفظة.


إربح دولار من صنبور Moon dust btc بهذه طريقة

إذا كنت يا أخي معتاد على سحب العملات الإلكترونية من الصنابير، فلن تجد أي صعوبة في سحب أموالك من موقع Moondust btc و ربح دولار بسهولة.


حيث كالعادة يجب أن تتوجه إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك وتقوم بنسخ عنوان عملة USDT، ثم تعود إلى الموقع وتلصق ذلك العنوان في الخانة المخصصة له.


بعد ذلك أنت مضطر لحلّ رمز الكاباتشا ثم تنتظر حوالي 40 ثانية وتنقر على Reward.


سيرسل لك الموقع عدد كبير من الساتوشي يقدر بحوالي 74850 من عملة الدولار، وسوف تتوصل بها في الحال على المحفظة الإلكترونية الخاصة بك.


تأكد من وصول هذا المبلغ بالدخول مرة أخرى إلى محفظتك، وسوف تجدها بدون شك لأننا سبق وسحبنا من الموقع عدة مرات.


اربح دولارات بسحب هذا العدد من الساتوشي كل 30 دقيقة، ولديك الحق في السحب من الموقع 14 مرة كل يوم.


إربح دولار وأكثر بمضاعفة الساتوشي

إذا أردت يا صديقي مضاعفة ربح الدولار من صنبور Moon dustbtc، فما عليك سوى اختصار الرابط الذي ستجده في أسفل الصفحة الرئيسية للموقع قبل حلّ الكابتشا والنقر على Reward.


يتم اختصار الرابط عبر فكّ مجموعة من رموز الكاباتشا بطريقة سهلة وبسيطة، وسوف يزيد الموقع من ربحك بحوالي 450% وهذا رائع جدا !


هذا يعني أنك ستتوصل بأربعة أضعاف ما تسحبه من الموقع بدون اختصار الرابط، وبالتالي حاول في كل مرة تريد السحب من الموقع أن تختصر الرابط لتتضاعف أرباحك 4 مرات.


الربح من رابط الإحالة

إستغل يا أخي كل أصدقائك و اربح دولار من دعوتهم إلى هذا الموقع، والنسبة التي حددها لك لتربح من أصحابك عالية جدا.


حيث كلما تمكنت من إقناع الكثير من الأصدقاء على السحب من الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك، سوف تحصل أنت على 75% من مجموع كل الأموال التي سحبها أصحابك من هذا الموقع.


رابط الاحالة يا صديقي سوف يظهر لك مباشرةً بعد أن تقوم بعملية السحب، وسوف تجده في أسفل الموقع.


تنبيه مهم

الطريقة التي يربح منها موقع Moondustbtc هي عن طريق الإعلانات التي ستظهر لك في بعض الأحيان، ولذلك حاول ألا تستعمل AdBlock المانع للإعلانات، لأنك قد تتعرض لقفل حسابك من طرف الموقع.


الإعلانات المنبثقة من الصنبور ليست كثيرة وغير مزعجة، وبالتالي يمكنك الإشتغال في الموقع بدون أن تضطر إلى تشغيل نظام AdBlock.


أكيد أن السحب من هذا الصنبور ليس كافيا لتكسب الدولارات في وقت وجيز، ولذلك وفرنا لك عدة صنابير أخرى ممتازة لربح دولار مجانا من العملات الرقمية سوف تجدها في أسفل هذا الموضوع وبالتوفيق.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Moondustbtc.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال اربح دولار مجانا من صنبور على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :

ربح 20 دولار مجانا من موقع Honeygain

يوفر عالم الأنترنت مجالات عديدة لربح المال، عبر طرق ووسائل خاصة بالمبتدئين وكذلك للمحترفين، حيث يمكن لأي شخص العمل في الأنترنت والربح منه حسب خبرته ورصيده المعرفي في المجال الذي يتقنه.

ربح دولار مجانا من الأنترنت ليس بالأمر الصعب بالنسبة للمبتدئين، وذلك بفضل وجود عدة تطبيقات ومواقع يمكن كسب منها دولار أو أكثر بطرق بسيطة وغير معقدة.

على سبيل المثال موقع Honeygain من أسهل المواقع التي تستطيع من خلاله ربح 20 دولار مجانا بدون مجهود، فهو يمنحك 5 دولار بعد التسجيل وتقوم بتفعيل عملية ملء النحل للخلية بالعسل.

قُم بالترويج لموقع Honey gain على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي ومع أصدقائك، وكذلك حاول تثبيت التطبيق الخاص بهذا الموقع في عدة أجهزة من موبايلات ولابتوب وأيباد...

كل هذه الطرق سوف تسرّع من عملية إنتاج النحل للعسل وتحصل على المزيد من الدولارات في مدة قصيرة، وبعد أن يبلغ رصيدك 20 دولار وهو الحد الأدنى للسحب يمكنك سحبه إلى حسابك في البايبال.

اربح فلوس مجانا من موقع Adoover

الربح من الانترنت ليس بالشيء المعقد والبعيد المنال كما يتصوره الكثير من الشباب، بل بالعكس الأمر يحتاج منك فقط لاختيار الطريقة التي تلائمك في العمل والإلتزام بها الإستمرار فيها بجُهد وتفانٍ إلى غاية الوصول إلى المردود المادي الذي تطمح له.

اربح فلوس مجانا من الأنترنت يا صديقي عبر تطبيق Adoover من خلال لعب الألعاب وجمع النقاط، بالإضافة إلى المكافآت اليومية وتدوير عجلة الحظ وإتمام العروض المختلفة.

كما يحتوي التطبيق على إعلانات يمكنك جمع المال من مشاهدتها، ولا تنسى دعوة أصدقائك إلى تحميل التطبيق لكي تأخذ عن كل صديق 50 نقطة.

تستطيع السحب من هذا التطبيق عندما تصل إلى 1500 نقطة وهي تساوي 1 دولار، ثم تسحبها إلى رصيدك في Paypal أو Paysera.


موقع Yougov يعطيك 50 دولار مجانا

إذا كنت يا أخي تبحث عن موقع يعطيك 50 دولار مجانا، فإن موقع Yougov يُعد من أشهر مواقع الإستبيانات وأكثرها مصداقية في الدفع.

فهو موقع عربي قديم يمنحك العديد من الدولارات مقابل الإجابة عن الإستبيانات والإستطلاعات التي يطرحها عليك، حيث كلما جمعت 5000 نقطة من هذا العمل البسيط سوف يعطيك الموقع 50 دولار مجانا ويرسلها لك عبر خدمة وستيرن يونيون المتوفرة في جميع أنحاء العالم.

يمكنك تحميل التطبيق التابع لموقع Yougov من أجل تسهيل العمل فيه بهاتفك الذكي، وسوف تتوصل عبر بريدك الإلكتروني بكل إستبيان جديد طرحه الموقع للإجابة عليه.

والذي سيجعلك تجمع الكثير من النقاط بدون فعل أي شيء هو رابط الإحالة الخاص بك، حيث تستطيع من خلاله إقناع أصحابك بالتسجيل وسوف تكسب من كل صديق 200 نقطة بعد إتمامه 6  إستبيانات فقط.


اربح واسحب فورا عملات رقمية من موقع Litecoinline

يحقق العديد من مستخدمي الأنترنت أرباح مهمة من مواقع مشاهدة الإعلانات، نظرا لبساطة الإشتغال في مثل هذه المواقع وكذلك لأن الربح يمكن سحبه بعد دقائق قليلة من التسجيل في الموقع.

مثال على هذه المواقع الرائعة هناك موقع Litecoinline الذي سيرسل لك آلاف ساتوشي من العملات الرقمية إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك بشكل فوري، بعد العمل لبضع دقائق فقط داخل الموقع.

بعد التسجيل، ستبدأ بجمع النقاط عبر طلب الصنبور كل 3 دقائق واختصار الروابط ومشاهدة الإعلانات، إضافةً إلى تعدين العملات الإلكترونية وتنفيذ العروض وتوزيع رابط الإحالة على جميع الأصدقاء.

كل النقاط التي ستجمعها من هذه الطرق السهلة سوف تحوّلها إلى عملات مشفرة وهي الدولار والبيتكوين واللايتكوين، ثم اربح واسحب فورا أموالك بعد أن تجمع 10 نقاط فقط وهذا رائع.

اربح فورا آلاف الساتوشي من العملات المشفرة

يشهد مجال الربح من العملات المشفرة طلبا متزايدا من لدُن الشباب العربي، الذين يطمحون لسحب هذه العملات إلى محافظهم الإلكترونية وجمع رأسمال بها لاستثمارها في مجالات أخرى في الأنترنت.

اربح فورا يا صديقي آلاف الساتوشي من أي عملة رقمية تريد واسحبها إلى محفظة Faucetpay، وذلك عن طريق جمع النقاط في موقع Likeafaucet.

طرق كسب النقاط في هذا الموقع عديدة ومتنوعة، ومن بينها الروابط التي يجب أن تختصرها أو الإعلانات التي ستقوم بمشاهدتها لثواني معدودة، وكذلك تدوير عجلة الحظ وإتمام الكثير من العروض...




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-