طريقة ربح عملات بيتكوين في دقائق من أسهل المواقع Bitefaucet 2023

يتاهفت الشباب على مواقع ربح عملات بيتكوين لجمع الدولارات، وخصوصا إذا كان العمل في هذه المواقع سهل وبسيط وليس فيه تعب كبير.


مواقع الربح من العملات الرقمية عديدة، ويجب تحرّي مصداقيتها قبل البدء في الإشتغال فيها.


في مدونة تطبيقيستا نختصر عليك عناء البحث عن هذه المواقع، لأننا وضعنا لك الكثير من المواضيع الخاصة بكسب العملات الإلكترونية بدون مجهود.


في هذا الموضوع سنشرح لك موقع Bitefaucet.com، وهو الذي ستشتغل فيه وتسحب منه في نفس اليوم وهذا شيء رائع.


إذن إبقى معنا وواصل قراءة هذا المقال، لتتعرف على كل المراحل التي ستساعدك على ربح عملات بيتكوين ونتمنى لك التوفيق.


طريقة ربح عملات بيتكوين في دقائق من أسهل موقع Bitefaucet 2023
طريقة ربح عملات بيتكوين في دقائق من أسهل موقع Bitefaucet 2023

طريقة ربح عملات بيتكوين من موقع Bitefaucet 2023

سوف تجمع يا صديقي مئات النقاط وتربح عملات بيتكوين من موقع Bite faucet عبر مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض، ثم تسحبها كعملات رقمية إلى المحفظة الخاصة بك.


تأكد فقط من تفعيل حسابك في الموقع مباشرةً بعد التسجيل فيه، عن طريق الإيميل الذي سيصلك في بريدك الإلكتروني.


طرق ربح عملات بيتكوين من موقع Bite faucet

إبدأ يا أخي بكسب النقاط عبر الطرق التي سنشرح لك كما يلي :


المكافأة اليومية

يهديك موقع ربح العملات الرقمية مجانا Bitefaucet كل يوم مكافأة تأخذها بشكل مجاني، ويمكنك الوصول إليها بالضغط على القائمة ثم على Daily Bonus، وستقوم فقط بتجاوز نظام الكاباتشا وتنقر على Claim وستحصل على مكافأتك.


الربح من الروابط المختصرة

وضع لك يا صديقي موقع ربح عملات بيتكوين Bite faucet مجموعة من 30 رابطا، سوف تربح منها ما بين 60 و 100 نقطة بعد اختصارها بنجاح.


إضغط على القائمة ثم على Shortlinks، واختصر تلك الروابط بالنقر على Visit link وحلّ رموز الكاباتشا التي بداخلها.


ربح عملات بيتكوين من مشاهدة مواقع الإعلانات

يوجد أيضا في موقع ربح عملات رقمية Bitefaucet العديد من المواقع الإعلانية، والتي ستجني منها مئات النقاط بكل سهولة.


سوف تنقر على القائمة ثم على Ptc ads، وتضغط على View now لمشاهدة الإعلان لمدة 5 ثواني فقط وستأخذ 20 نقطة.


الربح من شركات العروض

يوفر لك موقع ربح عملات بيتكوين Bite faucet مئات العروض من شركات مشهورة في هذا المجال، مثل CPX Research، Monlix، Offers4all، Timewall، Offeroc.


سوف تنفّذ العروض التي تعجبك وهي عديدة ومختلفة، مثل اللعب بالألعاب أو تحميل التطبيقات أو زيارة المواقع وغيرها...


على سبيل المثال تحتوي شركة Offeroc على الكثير من الألعاب الرائعة، إذا لعبت بها سوف تحصل على 40 نقطة لكل دقيقة من اللعب.


الربح من دعوة الأصدقاء

بادر يا صديقي بدعوة أصدقائك إلى فتح حساب في موقع ربح العملات الرقمية Bitefaucet، وأبلغهم أنه يمكنهم الإشتغال فيه والسحب منه في نفس اليوم.


سوف ترسل لهم رابط الإحالة الخاص بك ليتسجلوا من خلاله، والذي ستجده عندما تضغط على القائمة وعلى Account ثم على Referral.


الربح الذي ستجنيه يا أخي من دعوة الأصدقاء، هو نسبة 20% من كل الأرباح التي سيسحبها أصحابك من هذا الموقع.


طرق السحب من موقع Bitefaucet

وفّر لك الموقع وسيلتان لتسحب بها أرباحك وهما محفظة Faucetpay و Coinbase.


بالنسبة لمحفظة Coinbase سوف تسحب إليها أموالك عن طريق عملة إلكترونية واحدة فقط وهي Shiba inu، أما محفظة Faucetpay فلديك عدة خيارات من عملات رقمية كثيرة مثل :

Bitcoin, Tron, USDT, Litecoin.....


يمكنك السحب يا صديقي من موقع ربح عملات بيتكوين Bite faucet بعد أن تجمع فقط 100 نقطة، وبالتالي بإمكانك السحب بعد العمل في الموقع لبضع دقائق فقط.


أنقر على القائمة ثم على Withdraw واختار العملة المشفرة التي تريد، ثم أكتب إيميل المحفظة الخاصة بك، وفي أسفل الصفحة إضغط على withdraw وسوف تتوصل بالسحب في الحال.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Bitefaucet.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال طريقة ربح عملات بيتكوين في دقائق على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

كيفية الحصول على 1 بيتكوين مجانا

ليس من السهل الحصول على 1 بيتكوين مجانا فهذه العملة الرقمية تساوي حاليا حوالي 27000 دولار، ولذلك لا تتعب نفسك في البحث عن طريقة مجانية لربح واحد بتكوين بسهولة.

في المقابل هناك العديد من المواقع التي تستطيع من خلالها جمع مئات وآلاف الأجزاء من عملة Bitcoin، وهذه الأجزاء تسمى ساتوشي نسبةً لمؤسس هذه العملة المشفرة "ساتوشي ناكاموتو".

هذه الطريقة هي الأنسب والأقرب للواقع خصوصا إذا كنت مبتدئ، حيث ستقوم بالتسجيل في عدة مواقع لجمع الكثير من ساتوشي البيتكوين بالمجان.

ومع الإستمرارية في العمل بشكل يومي في كل هذه المواقع، يمكنك كسب الكثير من الدولارات ثم تستثمرها في مجالات أخرى للحصول على 1 بيتكوين مجانا مستقبلا.

كيفية الحصول على Bitcoin مجانا

يجب أن تستوعب يا صديقي أن أي شيء مجاني في الأنترنت لن يكون ذو قيمة كبيرة، فالأشياء الغالية والثمينة يمكنك إدراكها بعد تعب وعمل شاق ومستمر.

من هنا سنفهم أن الحصول على bitcoin مجانا هو أمر صعب للغاية، ولا تستطيع تحقيقه إلا بشراء هذه العملة واستثمارها أو تخزينها في محفظتك الإلكترونية إلى غاية ارتفاع سعرها ثم تعيد بيعها.

لذلك إذا كنت ما زلت مبتدئا في عالم الربح من العملات الرقمية، فإننا ننصحك بالإشتغال في المرح الأولى على المواقع التي تعطيك مئات وآلاف الساتوشي من عملة البيتكوين بشكل مجاني وسريع.

وهذه أبرز المواقع التي يمكنك بعد التسجيل والعمل فيها الحصول على BITCOIN مجانا :
  1. تطبيق Bitcoin Cash Giveaway
  2. موقع CoinPayz
  3. موقع Feyorra
  4. موقع FaucetBtcClaim

طريقة ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات

السؤال الأكثر بحثا بين محبي ربح المال من العملات الرقمية، هو كيفية ربح البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات.

والحقيقة أن الحصول على عملة واحدة من bitcoin أمر شاق جدا، ويتطلب منك شراء وتداول واستثمار هذه العملة أو تعدينها عبر أجهزة خاصة ومكلّفة.

لكن إذا بدأت بشكل تدريجي وركّزت على الحصول على أجزاء فقط من عملة البيتكوين، فهذه ستكون بداية طريقك لبلوغ الهدف الذي تطمح إليه وهو امتلاك 1 بيتكوين مجانا.

إذاً نصيحتنا لك هي أن تعمل على ربح ساتوشي البيتكوين كل دقيقة وتحويلها لدولارات في محفظتك الخاصة، وذلك عن طريق التسجيل في مجموعة الصنابير التي سنذكرها لك كما يلي :

هل يمكن ربح 1 بيتكوين يوميا ؟

إذا ما نظرنا بواقعية وعلمنا أن سعر البيتكوين حاليا هو 27000 دولار تقريبا، فإن إمكانية ربح 1 بيتكوين يوميا ضرب من الجنون !

هذا المبلغ الكبير يستحيل الحصول عليه كل يوم، وبالتالي فلا داعي للبحث عن مواقع أو تطبيقات تتيح لك تحقيق هذا الرقم الكبير يوميا.

لكن إذا أردت استشارتنا، نحن ننصح دائما بالبدء في الربح من البيتكوين عبر جمع الساتوشي وهي أجزاء من هذه العملة.

كلما استطعت تخزين أعداد كبيرة من ساتوشي عملة Bitcoin، ستكون لك المقدرة على تنميتها ومضاعفتها عبر التداول أو الإستثمار أو البيع والشراء وغيرها من الطرق...

إذاً ربح 1 بيتكوين يوميا صعب جدا يا صديقي، وأفضل وسيلة لجمع أجزاء من عملة Bitcoin هي الإشتغال والسحب من مواقع مشاهدة الإعلانات أو الصنابير التي ذكرنا لك في الفقرات السابقة.

أفضل مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق

يفضل غالبية مستخدمي الأنترنت والمعتادين على ربح البيتكوين مجانا، العمل على صنابير العملات المشفرة التي تمنح مئات وآلاف الساتوشي من عملة btc وترسلها بشكل فوري إلى المحفظة الإلكترونية.

هذه الصنابير توجد في مواقع ربح البيتكوين كل 5 دقائق وكل 3 دقائق وكل دقيقة، كما بإمكانك سحب عملات رقمية أخرى مثل Tron و USDT و Litecoin وغيرها... :
  1. موقع Litecoinline
  2. موقع Claimfreecoins
  3. موقع Aruble
  4. موقع Tagecoin



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-