ربح المال من الأنترنت من موقع Buxmoon إربح الدولار والروبل والعملات الرقمية 2023

تعددت طرق ربح المال من الأنترنت والهدف دائما هو جعله مصدر دخل إضافي، أو يتم تخزينه وتنميته من أجل استثماره ومضاعفته مستقبلا.


طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض، هي من بين الطرق الشائعة لكسب المال من الإنترنت خاصةً للمبتدئين.


سوف نسلط الضوء في هذا المقال على موقع Buxmoon.com، والذي تستطيع عن طريقه جمع بعض الدولارات أو عملة الروبل أو عملات مشفرة.


تفاصيل هذا الموقع من ناحية كيفية ربح المال من الأنترنت وطرق السحب، سوف نتعرف عليها جميعا في هذا الموضوع فتابعنا.


ربح المال من الأنترنت من موقع Buxmoon إربح الدولار والروبل والعملات الرقمية 2023
ربح المال من الأنترنت من موقع Buxmoon

ربح المال من الأنترنت من موقع Buxmoon

Bux moon هو موقع سويدي معروف بربح المال من الأنترنت عبر مشاهدة المواقع الإعلانية وإتمام العروض، وسحبها إلى محفظة البايير أو على محافظ العملات الرقمية.


قد يطلب منك الموقع تفعيل حسابك عن طريق الرسالة التي ستتوصل بها في بريدك الإلكتروني، وقد تجدها في خانة الرسائل الغير مرغوب فيها.


طرق ربح المال من الأنترنت من موقع Bux moon

كما سبق وأن أشرنا فإن طرق الربح من الانترنت مجانا من موقع Buxmoon هي على الشكل التالي :


الربح من مشاهدة الإعلانات

إجمع يا صديقي بعض السنتات، بعد مشاهدتك لمجموعة من الإعلانات وكل إعلان سوف يعطيك 0.001$.


إضغط على خانة View Ads وسوف تظهر لك مجموعة كبيرة من المواقع الإعلانية، يمكنك زيارتها كلها والربح منها في بضع ثواني فقط.


الربح من تنفيذ العروض

إستغل جيدا مجال العروض لأنه مربح أكثر من مشاهدة الإعلانات، حيث توجد بعض الشركات المشهورة في مجال ربح المال من الأنترنت مثل :

Bitswall, Clixwall, Offeroc, Wannads...


أكثر العروض سهولة هي مشاهدة الإعلانات وتثبيت الألعاب واللعب بها، وكذلك تحميل التطبيقات والكويزات وغيرها من العروض... شركات العروض سوف تجدها عندما تنقر على خانة Offerwalls.


الربح من رابط الإحالة

سوف تجني المال يا أخي من دعوتك للأصدقاء إلى الربح عبر الانترنت من هذا الموقع، والمبلغ قد يصل إلى 0.01$ لكل شخص تسجل في الموقع عن طريقك.


سوف تضغط على Banners وتأخذ رابط الإحالة المخصص لك، وتبدأ بالترويج له بين أصحابك وكذلك في جميع المنصات الإجتماعية مثل الواتساب والفيسبوك والأنستغرام والتيلغرام والتيك توك إلى غير ذلك...


طرق السحب بعد ربح المال من الأنترنت من موقع Buxmoon

يمكنك سحب أرباحك يا صديقي بعد ربح المال من الأنترنت من الموقع ابتداءً من 1 دولار، ولديك الإختيار في السحب عبر الطرق التالية :

Perferct Money, Payeer, Bitcoin, Ethereum, Litecoin.


قبل أن تقوم بالسحب يجب أن تحفظ رقم المحفظة التي تريد سحب بها أرباحك، وذلك عن طريق خانة الإعدادات.


إضغط على Settings وستظهر لك الخانات المخصصة لوضع رقم المحفظة الخاصة بك، ثم تنقر في الأسفل على Save change لحفظ التغييرات.


بعد ذلك سوف تذهب إلى Cashout وتنقر عليها ثم تسحب أموالك بشكل فوري.


ملاحظات مهمة

يحتوي موقع Buxmoon على بعض طرق الربح من الأنترنت مثل الألعاب التي تتطلب منك دفع المال من رصيدك لتربح منها، لكننا لا ننصحك بها لأنها تدخل في مجال القمار المحرّم.


إحرص على عدم استثمار أموالك في هذا الموقع وركّز فقط على الطرق المجانية التي شرحنا لك، فقد يتم إغلاق الموقع في أي وقت وبالتالي إذا قمت بإيداع أموالك فيه قد تخسرها نهائيا.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Bux moon.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من الأنترنت على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من الأنترنت.

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين

أصبح البحث عن كيفية ربح المال من الانترنت خاصة للمبتدئين سهل جدا، بوجود محرك بحث قوي وغني بالمعلومات في شتى المجالات ألا وهو محرك بحث جوجل.

بنقرة بسيطة ستقوم يا صديقي بالبحث عن أفضل مواقع ربح المال من الأنترنت للمبتدئين، وسيعطيك محرك جوجل ملايين النتائج حول كل ما تبحث عنه.

لكن اختصارا لوقتك نحن سنضع لك مجموعة من أقوى طرق الربح من الأنترنت، يمكنك البدء في العمل فيها أونلاين وستجني منها العديد من الدولارات :

  1. الربح من مواقع مشاهدة الإعلانات وملء الإستبيانات مثل موقع Faucetsfly.
  2. الربح من تقديم خدمات للعملاء عبر مواقع مشهورة مثل خمسات ومستقل.
  3. الربح من التسويق بالعمولة عن طريق بيع منتجات لشركات عالمية مثل موقع Aliexpress.
  4. الربح من الإعلانات عبر إنشاء مدونة بلوجر أو فتح قناة على اليوتيوب.

أفضل طرق ربح المال من الانترنت PayPal

أكيد أن هناك آلاف التطبيقات والمواقع التي تمكّنك من ربح المال من الانترنت وسحبها على PayPal، لكن للأسف توجد العديد منها مضللة ونصابة ويجب عليك الحذر منها.

لذلك سنحاول جمع افضل طرق ربح المال من الانترنت الموثوقة والصادقة، ومع ذلك قد تصبح هذه المواقع والتطبيقات المذكورة نصابة أو يتم إغلاقها في أي وقت :

  1. الربح من تنفيذ العروض من تطبيق Bigreward
  2. الربح من لعبة Virus blast shooting
  3. الربح من اللعب بلعبة Puzzle and ice
  4. الربح من الألعاب في تطبيق Money well

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

أصبح العمل على الإنترنت بدوام جزئي أو كامل منتشرا بشكل كبير في السنوات الأخيرة، حيث أكدت دراسة أن عدد المشتغلين أونلاين في أمريكا فقط وصل سنة 2018 إلى 56 مليون أمريكي !

هذا المعطى يدفعنا للقول أن الأنترنت مجال غني بملايين فرص العمل الحر، والقدرة على تبنّي مشاريع وتحقيق الدخل منها بعيدة عن صعوبات تحقيقها في أرض الواقع.

وسنعرض عليك يا صديقي أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، والتي يختارها الكثير من الأشخاص لسهولة العمل فيها وكسب المال منها :


أقوى طرق ربح المال من جوجل

تعتبر شركة جوجل من أقوى شركات التكنولوجيا في العالم، حيث يعتبر محرك البحث الخاص بها الأكثر استخداما بين مستعملي الأنترنت، وتجني ملايين الدولارات كل عام من الإعلانات التي تظهر في المواقع والتطبيقات.

تستطيع يا صديقي ربح المال من جوجل عبر العديد من الطرق المختلفة، وسنترك لك الإختيار في تحديد الطريقة المناسبة لك حسب ميولاتك وقدراتك العلمية والمعرفية :

  1. الربح من إعلانات أدسنس عن طريق إنشاء مدونة في منصة بلوجر.
  2. الربح من أدسنس أربيتراج Adsense Arbitrage.
  3. الربح من التطبيقات بواسطة إعلانات أدموب Admob.
  4. الربح من إعلانات أدسنس من خلال فتح قناة على منصة اليوتيوب.
  5. الربح من التسويق بالعمولة لمنتجات جوجل.

أسهل طرق ربح المال من الهاتف

هل تعلم يا أخي أن بمقدورك ربح المال من الهاتف فقط ؟ نعم تستطيع تحقيق أرباح مهمة شريطة الصبر وعدم انتظار كسب المال من اليوم الأول لأنه مستحيل وغير واقعي.

الربح من الأنترنت مثله مثل العمل على أرض الواقع، يجب أولا اختيار المجال الذي يعجبك لتبدع فيه ثم تشتغل بدون ملل ولا تستعجل الأرباح لأنها قادمة بعد مجهودات كبيرة وتضحية وحُب لذلك العمل.

المهم يا صديقي خصصنا لك بعض الطرق السهلة التي يمكنك ربح المال من الهاتف عن طريقها، لأنها تطبيقات موثوقة وصادقة جدا والسحب فيها عبر حساب البايبال وطرق أخرى للسحب :




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-