أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات Litecoinline إسحب عملات رقمية بسرعة Faucetpay

يحقق الكثير من الشباب عائدات مهمة من مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات، فهي محببة لدى العديد من محبي الربح من الإنترنت لسهولة العمل فيها.


بالتأكيد أرباح هذه المواقع ليست بآلاف الدولارات، لكنها تكون بداية لجمع رأس مال صغير ثم استثماره في أحد المجالات المربحة مثل التجارة الإلكترونية وإنشاء المواقع وغيرها...


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن موقع Litecoinline.com وستحقق منه أرباح من العملات الرقمية وتكوّن بها رأس مال محترم.


كل التفاصيل التي ستحتاجها للبدء في موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات Litecoin line، سوف نذكرها لك في هذا المقال فتابعنا فقط.


أفضل موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Litecoinline إسحب عملات رقمية بسرعة Faucetpay
أفضل موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Litecoinline إسحب عملات رقمية


أفضل موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Litecoinline

يتوفر موقع Lite coin line على عملة Token، وهي التي يجب أن تقوم بجمعها عن طريق الربح من مشاهدة الاعلانات وتحوّلها إلى عملات إلكترونية ثم تسحبها.


سوف تجد مجموعة من المهام البسيطة جدا، ستعمل على إتمامها لجمع أكبر عدد من Tokens كل يوم.


قبل البدء في العمل في الموقع لا تنسى تفعيل حسابك فيه، وذلك من خلال الإيميل الذي سوف تجده  في بريدك الإلكتروني، وهذه الخطوة ضرورية ليتم السحب بنجاح.


طرق العمل في موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Litecoin line

إذا سبق لك وأن اشتغلت في مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، فالأكيد أنك تعرف كل الطرق التي تعتمدها هذه المواقع لجمع النقاط وتحويلها إلى أموال.


نفس الشيء ينطبق على موقع Litecoinline، إذ يحتوي أيضا على نفس الطرق المعروفة وهي كما يلي :


الربح من طلب الصنبور

سوف تكسب يا صديقي 3 tokens كل ثلاث دقائق في موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Lite coinline، بعد أن تطلب الصنبور وتحلّ نظام الكباتشا ثم تضغط على Collect your reward.


أنقر على القائمة ثم على Manual Faucet وسوف يظهر لك الصنبور ، إذا طلبت هذا الصنبور كل 3 دقائق سوف تتمكن من جمع الكثير من عملة Tokens وتملأ رصيدك.


الربح من اختصار الروابط

الروابط المختصرة التي يدعمها موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات Lite coin line تستطيع من خلالها ربح من 2 إلى 70 token بكل سهولة، إضغط فقط على القائمة ثم على Shortlinks وحاول قدر ما استطعت اختصار تلك الروابط وجمع المزيد من التوكنز.


الربح من مشاهدة الاعلانات

يضع لك يا صديقي موقع Litecoinline عدة مواقع إعلانية يمكنك زيارتها والربح من مشاهدة الاعلانات، سوف تنقر على القائمة ثم على PTC وتبدأ بمشاهدة الإعلان تلو الآخر لمدة ثواني فقط وستحصل على ما بين 3 و 7 توكن.


الربح من التعدين

يحتوي أيضا موقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات Lite coinline على تعدين العملات الرقمية، وهي أسهل طريقة تمكّنك من جمع مئات Tokens بدون مجهود.


سوف تضغط على القائمة ثم على Mining، ومباشرةً بعد النقر على خانة Start سيتم تعدين عملة التوكن الخاصة بك.


يجب أن تنتظر إلى غاية الوصول إلى 100 token ولا تخرج من تلك الصفحة، ثم بعد ذلك تنقر على Stop وتحوّل تلك التوكنز إلى رصيدك.


الربح من تنفيذ العروض

اذا أردت الربح الكثير وبمجهود قليل ننصحك بتنفيذ العروض التي يدعمها موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Lite coin line، من خلال الشركات المختصة في هذا المجال مثل :

OfferToro, AdGateMedia, Monlix, OfferOC, WannAds, Notik...


كل تلك الشركات توجد بها عروض كثيرة ومتنوعة، يمكنك البحث عن السهلة منها لتكسب بعد تنفيذها عدة دولارات.


لديك مثلا إمكانية تحميل الألعاب واللعب بها والوصول بها إلى إحدى المراحل، أو ثتبيت التطبيقات وتجمع فيها عدد معيّن من النقاط، أو زيارة الإعلانات أو الإجابة عن أسئلة الكويزات والإستبيانات وغيرها...


الربح من رابط الإحالة

إذا جربت يا صديقي موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Litecoinline وتأكدت أنه صادق بعد أن سحبت منه، ننصحك بدعوة أصدقائك وحثهم على التسجيل في الموقع ليستفيدوا منه مثل ما استفدت أنت.


إذا استطعت إقناع العديد من أصحابك على العمل في الموقع، سوف تأخذ عمولة 15% من أرباح كل صديق تسجل بواسطة رابط الإحالة الخاص بك. وهذا الرابط يمكنك إيجاده عندما تضغط على القائمة ثم على Referrals.


السحب من موقع الربح من مشاهدة الاعلانات Lite coin line

كما أشرنا في السابق يا صديقي فإن السحب من موقع الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات Lite coinline سيكون عبر العملات المشفرة، حيث يمكنك سحب أرباحك عن طريق العملات التالية :

Bitcoin, Litecoin, USDT.


الموقع يشترط أن تتوفر على محفظة Faucetpay لكي تسحب أموالك، وإذا كنت لا تملك هذه المحفظة يمكنك فتح حساب فيها عبر النقر على هذا الرابط.


في الواجهة الرئيسية لموقع الربح من مشاهدة الاعلانات Litecoinline إنزل إلى الأسفل وستظهر لك العملات الرقمية الثلاث، ستحدد منها ما شاء وتضع عنوان تلك العملة ثم تضغط على Withdraw.


للإشارة فإن أقل عدد من tokens يمكنك جمعه للسحب هو 10 فقط، وبالتالي تستطيع أن تسحب أرباحك في نفس اليوم وبعد بضع دقائق فقط من العمل في الموقع.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Litecoin line.



نشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أفضل موقع الربح من مشاهدة الاعلانات على موقع تطبيقيستا ونتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم ندعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية مثل :


الربح من وظيفة مشاهدة الإعلانات

من أسهل الوظائف التي يمكن العمل فيها عبر الإنترنت هي وظيفة مشاهدة الإعلانات، فهي تعتبر مقصدا للعديد من الشباب الراغبين في جعل هذه الوظيفة مصدر دخل إضافي إلى جانب عملهم الرئيسي.

تعتمد وظيفة الربح من مشاهدة الاعلانات على النقر على مجموعة من المواقع تحتوي على إعلانات لشركات ترغب في عرض منتجاتها وترويجها عبر الأنترنت.

كلما شاهدت الكثير من هذه الإعلانات سوف تربح المال، وتختلف قيمة عائدات مشاهدة هذه الإعلانات من موقع لآخر، ويبقى لك الإختيار في الإشتغال على المواقع التي تدفع أكبر مبلغ لكل إعلان تشاهده.

سوف نتقاسم معك يا صديقي تجاربنا في مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، وهذه أبرز المواقع التي ننصحك بالتسجيل والعمل فيها :

هل الربح من مشاهدة الإعلانات حلال ؟

يتساءل بعض الشباب الحريصين على دينهم، عن حكم الشرع في موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات هل هي حلال أم حرام.

وباختصار شديد فالمسالة واضحة وتحديد الحلال والحرام في هذا المجال يعود إلى صاحبه، يعني يجب التأكد إن كان الموقع الذي تشتغل عليه وتشاهد إعلاناته يُظهر لك إعلانات محرمة أو مباحة.

وبالتالي فالجواب عن سؤال هل الربح من مشاهدة الإعلانات حلال، هو إن كانت تلك الإعلانات مباحة فالكسب من مشاهدتها جائز، وإذا كانت محرمة مثل صور عارية أو خمور أو ربا وغيرها... فالأكيد أن الربح منها غير جائز ومحرّم والله أعلم.

أفضل تطبيق للربح من مشاهدة الإعلانات Slidejoy

عن طريق تطبيق Slidejoy تستطيع يا صديقي ربح المال من مشاهدة الإعلانات، وطريقة العمل فيه هي ظهور إعلانات على شاشة القفل الخاصة بهاتفك، وبعد مشاهدة كل إعلان سيتم احتساب لك النقاط في رصيدك.

ستقوم بتثبيت التطبيق في هاتفك وتبدأ بمشاهدة الإعلانات كلما قمت بفتح قفل شاشة الهاتف، وإذا كنت تتساءل إن كان هذا التطبيق صادق أم نصاب، فحسب تجربة الكثيرين يعتبر لحد الآن صادق وموثوق.

كل 1000 نقطة تجمعها من مشاهدة الإعلانات في تطبيق Slide joy سوف يعطيك مقابلها 1 دولار، والسحب يتم عبر حساب الباي بال.

أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات في المغرب

يراهن العديد من الشباب المغربي على ربح المال من مشاهدة الإعلانات في المغرب، لتعود بالفائدة عليهم من الناحية المادية وتقليص نسبة البطالة في هذا البلد ولو قليلا.

حيث يُعد هذا النوع من المواقع فرصة عمل جيدة يمكن كسب منها بعض الدولارات شهريا، ولعل أبرز هذه المواقع المشهورة في المغرب هي موقع Cashpub.

إربح 1000 درهم مغربية من هذا الموقع المغربي 100% من خلال مشاهدة الإعلانات والفيديوهات وكسب النقاط، ويجب أن تستمر في العمل بشكل يومي في الموقع من أجل مراكمة النقاط في رصيدك.

كما يمكنك الإعتماد على كود الدعوة الخاص بك كوسيلة لزيادة النقاط في رصيدك، حيث ستقوم بإرسال هذا الكود لأصدقائك ليتسجلوا به وتربح المزيد من النقاط من خلالهم.

عندما تصل للحد الأدنى للسحب وهو 1000 درهم، ستتمكن من سحب هذا المبلغ عبر خدمة "وفاكاش" الموجودة في كل المدن المغربية.

إذن يعتبر Cash pub أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات في المغرب، وإن كنت مغربي يجب عليك تجربته والربح منه 1000 درهم كل أسبوع أو كل شهر حسب مجهودك ونتمنى لك التوفيق.

ربح المال يوميا من موقع Claim free coins

البحث عن مواقع من أجل ربح المال يوميا ليس بالأمر الهيّن، خصوصا مع كثرة المواقع النصابة والغير موثوقة والتي تصيب الشباب باليأس وعدم الثقة.

تجنّبا للوقوع في مثل هذه المواقع السيئة نقترح عليك يا صديقي ربح المال يوميا من الصنابير الإلكترونية، فهي مواقع صادقة وتعطيك كل يوم عدد كبير من الساتوشي تصلك على الفور إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك.

مثلا موقع Claimfreecoins هو صنبور رائع سوف تسحب منه كل دقيقة آلاف الساتوشي من عدة عملات رقمية معروفة.

ستختار العملة المشفرة التي تحب السحب بها وتأتي بعنوان تلك العملة من محفظتك الخاصة (Faucetpay فقط)، ثم تحلّ رموز الكاباتشا وتختصر الرابط ومباشرةً سوف تتسلّم أموالك بشكل فوري.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-