اربح المال من الانترنت مجانا من أسهل موقع لربح العملات الرقمية Proinfinity 2023

تبدأ رحلة ربح المال من الانترنت مجانا وجمع رأسمال لاستثماره في مجالات تدر عليك آلاف الدولارات، عبر الإشتغال في المواقع البسيطة التي تعطيك أموال قليلة لكنها مناسبة لك كمبتدئ في مجال الربح من النت.


هذه المواقع تختلف طرق الربح منها ما بين مواقع للربح من مشاهدة الإعلانات أو تنفيذ العروض أو ملء الإستبيانات أو اللعب بالألعاب وغيرها...


في هذه الحلقة سنتحدث عن موقع Proinfinity.fun، وهو مصنف من بين المواقع الموثوقة في مجال كسب المال من مشاهدة الإعلانات وطلب الصنبور.


يتيح لك هذا الموقع ربح المال مجانا من العملات الرقمية، وسوف نشرح لك بالتفصيل كيف تشتغل فيه وتسحب منه أرباحك فتابعنا.


اربح المال من الانترنت مجانا من أسهل موقع لربح العملات الرقمية Proinfinity 2023
اربح المال من الانترنت مجانا من أسهل موقع لربح العملات الرقمية Proinfinity

اربح المال من الانترنت مجانا من موقع Proinfinity

بكل بساطة يا صديقي اربح المال من الانترنت مجانا بجمع النقاط من موقع Proinfinity، وتستبدلها بالعملة المشفرة التي تريد ثم تسحبها إلى محفظتك الإلكترونية.


قبل أن تبدأ في العمل في هذا الموقع من الواجب عليك تفعيل حسابك، وذلك بالضغط على الرابط الذي ستجده في الرسالة التي أرسلها لك الموقع إلى بريدك الإلكتروني.


طرق ربح المال من الانترنت مجانا من موقع Pro infinity

النقاط التي ستجمع يا صديقي في موقع Pro infinity تسمى Tokens وهي التي ستتيح لك ربح المال مجانا من هذا الموقع، ويمكنك كسبها عبر العديد من الطرق التي سنتطرق لها بالتفصيل كما يلي :


الربح من طلب الصنبور

يمكنك طلب الصنبور كل 8 دقائق وستأخذ منه 333 توكنز، وذلك بالضغط على القائمة ثم على Token Faucet.


سوف تحلّ رمز الكاباتشا وتنتظر فقط 10 ثواني ثم تنقر على Claim Now، وتستطيع إعادة طلب هذا الصنبور 24 مرة كل يوم.


الربح من اختصار الروابط

تحتوي الروابط في هذا الموقع على عدد عالي من Tokens، وننصحك بالعمل والتركيز عليه أكثر إذا أردت ربح المال من الانترنت مجانا يوميا.


أنقر على القائمة ثم على Shortlinks، وسوف تظهر لك مجموعة من الروابط التي يمكنك أن تكسب منها بعد اختصارها بنجاح ما بين 200 و 800 توكنز.


الربح من تنفيذ العروض

يمتلك موقع Proinfinity عدة شركات للعروض تستطيع من خلالها البحث في مئات العروض المتنوعة، وتحاول إتمامها بشكل صحيح لكي تكسب الكثير من Token.


لكن يشترط عليك الموقع أن تمتلك على الأقل 75 من Activity Points، والتي ستجمعها بعد قيامك بأي نشاط داخل الموقع.


شركات العروض المتوفرة في الموقع هي على سبيل المثال :

AdgateMedia, Monlix, Offeroc, Timewall...


ستضغط فقط على القائمة ثم على Offerwalls، وسوف تختار أي شركة للعروض تريد وتبدأ بتنفيذ عروضها لربح مئات التوكنز.


الربح من طلب الصنبور التلقائي

يوجد في موقع Pro infinity صنبور تلقائي لربح المال مجانا سوف تجمع منه Tokens بالأضعاف، شريطة أن يكون لديك رصيد في Activity Points لا يقل عن 100.


سوف تنقر على القائمة ثم على Auto Faucet، وشرح هذه الطريقة ستجدها يا صديقي في الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة.


الربح من رابط الإحالة

يعطيك موقع Proinfinity نسبة من أرباح كل شخص تمكنت من إقناعه على التسجيل في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك، وهذه النسبة هي 25٪.


إضغط على القائمة ثم على Referrals وانسخ رابط الإحالة، ثم روّج له بين الأصدقاء وكذلك في جميع مواقع السوشيال ميديا لتضاعف من حظوظك في ربح المال من الانترنت مجانا.


طرق السحب من موقع ربح المال من الانترنت مجانا Proinfinity

يسمح لك موقع Pro infinity بسحب أرباحك عندما تجمع في رصيدك 2000 توكينز فقط، ويمكنك اختيار أي عملة مشفرة تريد لأنه يدعم كل العملات الرقمية.


أما بالنسبة لطرق السحب فهي كالتالي :

Faucetpay, Binance, Coinbase, cWallet, Coinex.


أنقر على القائمة ثم على Dashbord وانزل إلى الأسفل واضغط على Withdraw coins، ستختار العملة الرقمية وتحدد طريقة السحب وتكتب عدد التوكنز الذي جمعت ثم تضغط على Withdraw Coins.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Proinfinity.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح المال من الانترنت مجانا على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

كيف تربح المال في يوم واحد ؟

كيف تربح المال في يوم واحد، سؤال يتبادر في ذهن العديد من الشباب الباحثين عن طرق سهلة لكسب الدولارات في وقت وجيز ودون الحاجة للخبرة أو لرأس المال أو بذل مجهود كبير.

من أبرز وسائل الربح من الانترنت هي عن طريق الهاتف والعمل في تطبيقات صادقة ومميزة، تكافئ مستخدميها بأرباح مهمة إذا تم إنجاز المهام المحددة بنجاح داخل تلك التطبيقات.

إذن إذا أردت ربح المال في يوم واحد يمكنك تثبيت إحدى هذه التطبيقات والعمل فيها وهي كلها صادقة وموثوقة :
  1. الربح من تطبيق Sowalni
  2. الربح من تطبيق Bigreward
  3. الربح من تطبيق Money app


أفضل مواقع ربح المال من الأنترنت مضمونة

يكثر البحث عن مواقع ربح المال من الأنترنت مضمونة، نظرا لكثرة المواقع النصابة التي تخدع الناس وتوهمهم بالربح الوفير لكن يتبين في الأخير أنها مجرد نصب وكذب.

لذا سنشارك معك يا صديقي مواقع صادقة للربح من الأنترنت، وطبعا توجد مئات المواقع الأخرى التي تقدم أرباح كبيرة، لكن بحكم عدم تجربتنا لكل تلك المواقع سوف نقدم لك فقط المواقع التي جربناها وتأكدنا من مصداقيتها :

الربح من موقع Yougov

يعتبر موقع يوجوف من أفضل مواقع ربح المال من الأنترنت عن طريق نظام الاحالة، فهو موقع لملئ الإستبيانات، وصعب جدا أن تربح بسرعة من إتمام تلك الإستبيانات.

لكن إذا استطعت مشاركة موقع Yougov مع الأصدقاء ونشره في مواقع التواصل الإجتماعي، سوف تجلب العديد من الإحالات وتربح 50 دولار بسهولة.

الربح من موقع Sproutgigs

من أقوى مواقع ربح المال من الأنترنت المضمونة موقع Sproutgigs الذي يناسب بشكل كبير المبتدئين، حيث يعتمد على إتمام المهام وكذلك الربح من الإحالات.

الربح من موقع Coinpayu

موقع Coinpayu من أفضل مواقع الربح من العملات الرقمية عبر تنفيذ المهام ومشاهدة الإعلانات، وسوف تسحب أرباحك ابتداء من جمع 3000 ساتوشي من عملة البيتكوين عبر عدة طرق للسحب من بينها Payeer و Faucetpay.


أقوى طرق ربح المال من الأنترنت بسرعة

توجد أكثر من طريقة تمكّنك من ربح المال من الأنترنت بسرعة وتدرّ عليك أموال محترمة كل يوم، فالأمر ليس صعبا يا صديقي شريطة اختيار المجال المناسب وتعطي فيه كل وقتك وجهدك لإنجاحه في فترة قصيرة :

الربح من مواقع الخدمات المصغرة

تستطيع جني عدة دولارات يوميا من إنجاز خدمات للعملاء، في مواقع مخصصة تسمى مواقع الخدمات المصغرة أو العمل الحر مثل مستقل و كفيل.

الربح من إنشاء مدونة بلوجر

من أهم مصادر ربح المال من الأنترنت مجال التدوين، حيث يمكنك إنشاء مدونة على منصة بلوجر التابعة لشركة جوجل، وتكتب مقالات بشكل مستمر لتتمكن من كسب أرباح من الزيارات التي ستأتي للمدونة.

الربح من التسويق عبر الأنترنت

من أسهل طرق ربح المال من الأنترنت بسرعة التسويق بالعمولة، ونقصد به أن تحاول تسويق منتجات خاصة بك أو لشركات عبر مواقع السوشيال ميديا أو عن طريق الإعلانات الممولة.

سوف تربح الكثير من الدولارات من بيع تلك المنتجات، حيث ستأخذ عمولة عن كل منتج تم بيعه عن طريق الرابط الخاص بك.

كيفية الربح من الأنترنت يوميا

إذا كنت تبحث عن الربح من الأنترنت يوميا عبر العملات الرقمية فأنت في المكان الصحيح، حيث تستطيع الإستعانة بمجموعة من المواقع التي ستمنحك آلاف الأجزاء من العملات المشفرة أو ما يسمى بالساتوشي.

تسجّل في جميع المواقع التالية واسحب منها قدر ما تشاء من أجزاء العملات الإلكترونية، وبهذه الطريقة سوف تربح من الأنترنت يوميا وتخزّن في محفظتك الرقمية آلاف الساتوشي من العملات المشفرة :

كيف أحصل على المال مجانا ؟

قبل أن تبحث عن جواب لكيف تحصل على المال مجانا، يجب أن تسال نفسك ما المهارة التي تتقنها أو ما هي قدراتك في مجال العمل على الإنترنت لتكسب المال منها.

المسألة واضحة وهي ضرورة تعلّم أحد المجالات عن طريق مشاهدة كورسات على منصة اليوتيوب أو شرائها من موقع Udemy، ثم تبدأ بتطبيق ما تعلمته بجدية ولن تأتيك الأرباح سوى بعد تقديمك أفضل ما لديك وتتقن عملك بشكل جيد.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-