أفضل تطبيق للربح من الانترنت للمبتدئين Sowalni السحب على بايبال وبايسيرا

من الجيد يا صديقي أن يكون الربح من الانترنت للمبتدئين مقترنا بتنمية رصيدهم المعرفي والثقافي، وهذا ما يتوفر عليه التطبيق العربي الذي سنشرح لك في هذا الموضوع.


إذا كنت من عشاق الكويزات والإجابة عن الأسئلة واكتشاف معلومات جديدة، فإن تطبيق Sowalni سيمنحك مجموعة هائلة من المعلومات في شتى المجالات.


وبالتالي سوف تستفيد ماديا وكذلك ثقافيا، عن طريق الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة التي سيطرحها عليك التطبيق.


إذاً واصل معنا يا أخي قراءة هذا المقال، لأن هناك مجموعة من النقاط التي يجب أن تعرفها قبل أن تبدأ في الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين وبالتوفيق.


أفضل تطبيق للربح من الانترنت للمبتدئين Sowalni السحب على بايبال وبايسيرا
أفضل تطبيق للربح من الانترنت للمبتدئين Sowalni

أفضل تطبيق الربح من الانترنت للمبتدئين Sowalni

يهدف هذا التطبيق العربي إلى تعميم المعرفة بين الشباب ومحاربة الجهل، وكذلك للتشجيع على مواصلة تنمية قدراتهم الثقافية والعلمية والمعرفية.


هذا الأسلوب الجميل الذي يعتمده تطبيق Sowalni، سيجعل الربح من الانترنت للمبتدئين ممتعا وكذلك سوف تكسب منه بعض الدولارات.


كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين من تطبيق Sowalni

سوف تتسائل كيف تربح من الانترنت للمبتدئين من تطبيق Sowalni، والجواب هو اختيارك للمجال الذي تحبه ثم تجيب عن الأسئلة التي سيقدمها لك التطبيق والمتعلقة بذلك المجال الذي اخترته. 


المجالات كثيرة والمتنوعة، مثل الرياضة والتاريخ والعلوم والتكنولوجيا والسينما والأنترنت وغيرها...


يحتوي الإختبار على 10 أسئلة يجب أن تجيب على أكثر من نصفها، حتى يتم احتساب لك النقاط الخاصة بها.


كل سؤال ستحصل فيه على 10 نقاط، وبالتالي إذا أتممت الإختبار بنجاح سوف تربح 100 نقطة.


هذه النقاط يا صديقي سوف تتحوّل لك مباشرةً إلى دولارات، ويمكنك الإطّلاع على أرباحك في واجهة التطبيق.


إحصائيات الإختبارات

إذا أحببت يا صديقي أن تعرف إحصائيات كل الإختبارات التي أجبت عليها في تطبيق الربح من الانترنت للمبتدئين Sowalni، سوف تضغط على القائمة ثم على الإحصائيات، وستجد عدد الأجوبة الصحيحة والخاطئة والنقاط التي جمعت ومعلومات أخرى مفيدة.


الربح من دعوة الأصدقاء

سوف يعطيك يا أخي تطبيق ربح المال من الانترنت للمبتدئين Sowalni عدد كبير من النقاط، إذا استطعت دعوة أصدقائك إلى تحميل هذا التطبيق.


ستحصل على 250 نقطة عن كل صديق تسجّل في التطبيق من خلالك، وذلك عن طريق كود الدعوة الذي سترسله له ويجب أن يضيفه بعد تسجيله في التطبيق.


كود الدعوة يا صديقي سوف تجده عندما تنقر على القائمة ثم على "قُم بدعوة صديق"، وسيظهر لك الكود في أسفل الصفحة.


كما يمكنك الضغط على القائمة ثم على "نشر التطبيق"، إذا أردت إرسال تطبيق الربح من الانترنت للمبتدئين Sowalni إلى أصحابك عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.


تعليمات هامة

وضع لك التطبيق بعض التعليمات التي يجب أن تقرأها وتفهمها جيدا، حتى تتمكن من الإشتغال فيه و ربح من الانترنت للمبتدئين بشكل صحيح :


  1. كل سؤال له نقاط مختلفة حسب نوع المسابقة ودرجة الصعوبة.
  2. يعتبر الإختبار مكتملا إذا أجبت على أكثر من نصف الأسئلة بنجاح.
  3. إذا فشلت في الإجابة عن أسئلة الإختبار، تستطيع إعادة المحاولة مجددا.
  4. إذا أتممت أحد الإختبارات بشكل صحيح، لا يمكنك إعادته مرة أخرى.
  5. عدد الثواني المحددة للإجابة عن كل سؤال هو 30 ثانية.
  6. يمكنك استعمال خيار 50/50 لإنقاص إجابتين خاطئتين، ولكن سوف تقلّ عدد النقاط التي ستكسب إلى النصف.


طرق السحب من تطبيق الربح من الانترنت للمبتدئين Sowalni

وضع لك يا صديقي تطبيق Sowalni طريقتين للربح من الانترنت للمبتدئين وسحب أرباحك، وهما عن طريق بايبال Paypal وبايسيرا Paysera.


لا يمكنك سحب أرباحك إلا عندما تصل إلى 10 دولار، وهو مبلغ ليس بالصعب إذا اجتهدت في العمل في هذا التطبيق وشاركته مع أصدقائك.


إضغط على القائمة ثم على "الملف الشخصي"، وانقر على خانة "الأرباح" ثم بعد ذلك إضغط على خانة "طلب السحب".


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من تطبيق Sowalni.


كود الدعوة : 9ihlM2126816

أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أفضل تطبيق للربح من الانترنت للمبتدئين على موقع تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من التطبيقات مثل :

الربح من الانترنت للمبتدئين 2023

بصراحة لا ننكر أننا نرغب في ربح المال من الإنترنت وكسب العديد من الدولارات، وجعله دخل إضافي يعيننا على مطالب الحياة الكثيرة.

تحقيق الحرية المالية ليس أمرا يسيرا، لأن غالبية الأشخاص الذين يشتغلون عبر الأنترنت لم يحققوا أهدافهم سوى عبر العمل الشاق والمستمر.

يمكننا يا صديقي مساعدتك في تحديد الطريقة التي تريد ربح المال منها، وذلك عبر أحدث طرق الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 وهي كما يلي :

الربح من العملات الرقمية

يمكنك التسجيل في المواقع المخصصة لربح العملات الرقمية، والتي تستطيع من خلالها جمع الساتوشي من أي عملة مشفرة تريد وتخزنها في المحفظة الإلكترونية التي يجب أن تفتح حساب فيها قبل بداية العمل في هذه المواقع مثل موقع Ptcbits.

العمل الحر

بإمكانك تقديم خدمات عبر المنصات المختصة بهذا الشأن، وتربح المال من بيع تلك الخدمات مثل موقع خمسات.

الربح من استطلاعات الرأي

يمكنك كسب بعض الأموال من الإجابة عن أسئلة الإستطلاعات عبر عدة مواقع تدعم هذه الخدمة مثل موقع Surveyeah.

الربح من كتابة المقالات

تستطيع صناعة محتوى كتابي وبيعه لأصحاب المواقع أو الشركات، وإذا كنت لا تعرف كتابة المقالات يمكنك تعلّمها مشاهدة كورس في منصة اليوتيوب.

الربح من الانترنت بدون راس مال

يرغب العديد من الأشخاص ربح المال من الأنترنت دون رأسمال وعدم إيداع أي أموال، لأن غالبيتهم من المبتدئين ويخافون في الخسارة أو يتم النصب عليهم.

قد تجد يا صديقي صعوبة في اختيار طريقة الربح من الانترنت بدون راس مال والتي تتوافق مع قدراتك واستيعابك لذلك المجال، لكن على العموم سوف تأخذ فكرة عن كل هذه الطرق المشهورة وتقوم بتجربتها حتى تجد للأنسب إليك :

الربح من التدوين

يعتبر التدوين من أقوى مجالات الربح من الإنترنت ولا يحتاج منك لأي رأس مال، ستقوم بأخذ وقت كاف لتعلم كتابة المقالات بطريقة احترافية ثم تختار ما بين بيعها أو تنشرها في الموقع الخاص بك.

الربح من اليوتيوب

أظن أن هذه الفكرة واضحة وهي فتح قناة على اليوتيوب ونشر فيديوهات عليها باستمرار، وبعد تحقيق شروط قبولك في جوجل أدسنس سوف تظهر الإعلانات في فيديوهاتك وتربح المال من المشاهدات لتلك الإعلانات.

الربح من الفيسبوك

يمكنك ربح المال من الانترنت بدون راس مال عن طريق إنشاء صفحة في موقع فيسبوك، وتضع فيها سواءً فيديوهات ليشاهدها الناس أو منتجات لبيعها لمتابعيك.

الربح من الإنستغرام

نفس فكرة الربح من الفيسبوك يمكنك تطبيقها على موقع أنستغرام، بحيث ستختار إما إنشاء فيديوهات وتربح منها أو تقوم بالترويج لمنتجاتك الخاصة.