أسهل موقع لربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات Coingax يدعم Faucetpay

يعتبر مجال ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من أكثر المجالات طلبا من طرف الشباب المبتدئين، لأن أرباحها سريعة وتدفع لك بشكل فوري.


نفس الأمر ينطبق على موقع Coingax.com الذي سيجعلك تسحب عملة البيتكوين إبتداءً من ساتوشي واحد فقط، عن طريق مشاهدة الإعلانات واختصار الروابط.


إذا أحببت الإستفادة من هذا الموقع الجديد والصادق و ربح بيتكوين مجانا، نرجو منك قراءة هذا الشرح لتتعرف على طريقة العمل والسحب.


أسهل موقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات Coingax يدعم Faucetpay
أسهل موقع لربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات Coingax يدعم Faucetpay

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من موقع Coingax

يعد موقع Coingax من المواقع القلائل التي تسمح لك بالسحب إنطلاقا من 1 satochi من عملة Bitcoin، كما أن الدفع سريع جدا وهذا ما نبحث عنه.


تصدر من الموقع أثناء تصفّحه بعض الإعلانات المنبثقة المزعجة، وهذا طبيعي لأنها مصدر مداخيل هذا الموقع ويمكنك استخدام AdBlock إذا أردت توقيفها.


طرق ربح البيتكوين من موقع Coingax

بالتأكيد يمكنك ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات، وكذلك من طرق أخرى بسيطة سوف نذكرها كالتالي :


الربح من مشاهدة الإعلانات

يضم الموقع مجموعة مكوّنة من 27 موقع إعلاني، إذا اجتهدت قليلا يا صديقي وقمت بزيارتها كلها سوف تكسب 25 ساتوشي بيتكوين.


إضغط على القائمة ثم على Surf Ads وشاهد تباعا جميع تلك المواقع الإعلانية، عبر النقر على Visit Now وحلّ Capatcha ثم الضغط على Verify.


الربح من الروابط المختصرة

بعد انتهائك من زيارة الإعلانات يمكنك النقر مرة أخرى على القائمة ثم على Shortlink، وبطريقة سهلة جدا سوف تضغط على Go وتتجاوز نظام الكابتشا لتحصل على المزيد من ساتوشي عملة Bitcoin.


الربح من رابط الإحالة

من بين الطرق الممتازة لربح البتكوين بدون مجهود هي طريقة المشاركة بالرابط الخاص بك، سوف تخبر أصحابك بمصداقية موقع Coingax وضرورة التسجيل فيه للإستفادة منه.


مباشرةً بعد اشتغال أصدقائك في الموقع وسحب أرباحهم منه، أنت سوف تتوصل بنسبة 10٪ من مجموع أموالهم في محفظتك الخاصة.


سوف يظهر لك رابط الإحالة الخاص بك في الصفحة الرئيسية للموقع، وتفاصيل الإحالات التي ستتحصّل عليها ستجدها عند النقر على القائمة ثم على Referral.


طريقة سحب عملة البيتكوين من موقع Coingax

كما سبق وأشرنا من قبل فالحد الأدنى للسحب من موقع Coingax هو قليل جدا 1 ساتوشي فقط من عملة بيتكوين، وبالتالي تستطيع السحب بعد مشاهدة إعلان واحد على الأقل.


تنبيه مهم يا صديقي فالموقع يدعم فقط محفظة Faucetpay كوسيلة للدفع، ولا يقبل أي محفظة إلكترونية أخرى.


إذهب إلى القائمة وانقر على Withdraw واكتب عدد الساتوشي الذي تريد سحبه، ثم ضع سواءً عنوان البتكوين أو إيميل محفظة Faucetpay، وحلّ الكابتشا ثم اضغط على Withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Coingax.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أسهل موقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-