ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات 500 ساتوشي من موقع Coinadster

يسعى محبو ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات إلى الإشتغال على أكثر من موقع من مواقع العملات الرقمية، والهدف هو جمع أكبر عدد من عملة البتكوين، ويجب أن تكون هذه المواقع تقدم طرق سهلة وغير متعبة خاصةً للمبتدئين.


وإذا تابعت يا صديقي مقالاتنا حول ربح العملات المشفرة من المواقع الصادقة التي نشرحها كل يوم، سوف تتمكن من السحب منها آلاف الساتوشي بالمجان.


يقدم لك موقع Coinadster.com عدد مهم من Bitcoin وهو 500 ساتوشي، بعد أن تقوم فقط بمشاهدة الإعلانات وتنفيذ العروض واختصار الروابط وطلب الصنبور.


إذاً من أجل عرض تفاصيل هذا الموقع وطرق ربح البيتكوين من مشاهدة الإعلانات، ندعوك إلى قراءة بقية هذا الموضوع ونتمنى لك التوفيق.


ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من موقع Coinadster
ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من موقع Coinadster

ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من موقع Coinadster

يوفر لك يا أخي موقع Coin adster وسائل بسيطة لجمع آلاف النقاط من أجل ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات وكلما جمعت 10 نقاط ستعطيك 1 ساتوشي، وبالتالي إذا وصلت إلى 500000 نقطة سوف تسحب بها 500 ساتوشي من عملة البتكوين إلى محفظة Faucetpay الخاصة بك.


للإشارة يا صديقي لا يمكنك السحب من الموقع إلا بعد قيامك بطلب الصنبور 20 مرة، وهي عملية سهلة جدا يمكنك تنفيذها في يوم واحد.


طرق ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

من أجل كسب الكثير من النقاط وبمجهودات بسيطة جدا يمكنك إتمام المهام التالية :


الربح من صنابير البيتكوين

سوف تربح ما بين 20 و 90 نقطة كل 10 دقائق من طلب صنابير البيتكوين التي يوفرها لك موقع Coinadster.


إضغط على القائمة وعلى Earn Bits ثم على Faucet، ثم انقر على Roll Now وتجاوز الكاباتشا وبعدها ستضغط على Click&Win.


الربح من الروابط المختصرة

يقدم لك موقع Coin adster من كل رابط تتمكن من اختصاره ما بين 30 و 45 نقطة، وسوف تجد العديد من هذه الروابط عندما تنقر على القائمة وعلى Earn Bits ثم على Visit Shortlinks.


كالعادة هذه الروابط تحتوي على نظام الكابتشا والتي يجب أن تقوم بحلّها لتكسب النقاط الخاصة بذلك الرابط.


ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات 

يوجد أيضا في موقع Coinadster إمكانية ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من بعض المواقع الإعلانية التي تستطيع من خلالها جمع بعض النقاط، وذلك بالضغط على القائمة وعلى Earn Bits ثم على Ptc Ads.


ستبدأ بمشاهدة كل إعلان بالنقر على Visit وتنتظر 5 أو 10 ثواني فقط، ثم تحصل على 20 أو 22 نقطة.


الربح من تنفيذ العروض

يحتوي موقع Coin adster على آلاف العروض التي يمكن أن تجني منها العديد من النقاط، وستكون أضعاف ما كسبته من مشاهدة الإعلانات وطلب الصنبور.


يمكنك العمل على أشهر شركات العروض مثل OfferToro أو Monlix أو AdGate، وحاول تنفيذ أكبر عدد من تلك العروض المتنوعة.


إختر مثلا تثبيت تطبيق في هاتفك وتجمع فيه محدد من النقاط أو تلعب بأحد الألعاب وتصل فيها إلى مستوى معين، أو تشاهد مواقع الإعلانات أو تملأ الإستبيانات وغيرها من العروض...


لن تظهر لك شركات العروض بعد تسجيلك في الموقع  في اليوم الأول، حيث عليك طلب الصنبور 20 مرة وبعد ذلك تستطيع الإشتغال على العروض.


الربح من رابط الإحالة

زوّد أرباحك يا صديقي من موقع Coinadster عن طريق تشجيع أصدقائك على التسجيل في الموقع، وذلك بإرسال رابط الإحالة الخاص بك إليهم.


سوف تكسب المزيد من النقاط كلما قام أصحابك بربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات واختصار الروابط وتنفيذ العروض، ويمكنك نسخ الرابط بالنقر على القائمة وعلى Earn Bits ثم على Referrals.


طريقة سحب البيتكوين من موقع Coinadster

يمكنك سحب أرباحك من موقع Coin adster بواسطة محفظة Faucetpay أو أي محفظة إلكترونية متوفرة لديك، ولن تسحب أموالك إلا بعد طلب الصنبور 20 مرة على الأقل.


قُم بوضع عنوان عملة البيتكوين في خانة الإعدادات، وذلك بالضغط على القائمة وعلى Menu ثم على Account Settings.


عندما تجمع يا صديقي 500000 نقطة والتي تعادلها 500 ساتوشي من عملة Bitcoin، سوف تنقر على Withdraw في الصفحة الرئيسية للموقع وتسحب هذا المبلغ على الفور إلى محفظتك الإلكترونية.




أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

ربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات

يمكن لأي شخص في العالم الآن الإستفادة من خدمة الإنترنت، واستغلال توفره في كل منزل لكسب المال والعمل على الإنترنت بسهولة، دون الحاجة إلى الخبرة والتعب باستخدام طرق مناسبة للربح من الإنترنت. وذلك للطلاب في المدارس والجامعيين والنساء والفتيات والسيدات اللاتي يقضين وقتًا طويلا في المنزل، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على دخل إضافي للأطفال والمراهقين بطرق سهلة والمضمونة.

إذا كنت ترغب في ربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات بسرعة وسهولة، فهناك عدة مواقع تدعم هذه الطريقة إلى جانب إتمام المهام ومشاهدة الإعلانات. ويمكنك تحويل البتكوين الذي ستحصل عليه بسهولة إلى الدولارات من خلال هذه المواقع، ولمعرفة كيفية الحصول على عملة Bitcoin عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو يمكنك اختيار إحدى هذه المواقع الصادقة :

ربح البيتكوين مجانا من أفضل المواقع

يوجد العديد من الطرق لربح البيتكوين مجانا أو أي عملة رقمية أخرى اليوم بشكل أسهل وأسرع من أي وقت مضى، فإذا كنت ترغب في الحصول على كمية صغيرة من البتكوين بسهولة وسرعة، فإن مواقع الصنابير هي ما تحتاج إليه.

صنابير البيتكوين هي مواقع تقدم كمية معينة من هذه العملة لكل زائر، حيث يتم تجاوز اختبار كابتشا للتحقق من أنك لست روبوت تحاول الغش في نظام الموقع. وعندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع، يتم إرسال حصتك من Bitcoin إلى عنوان محفظتك الإلكترونية. 

يختلف الحد الأدنى للسحب من موقع لآخر، ويتم تحديد عدد مرات جمع العملة في كل يوم وفقًا للتوقيت الذي يحدده الموقع. وقد بدأت هذه المواقع في البداية كوسيلة لتشجيع الناس على ربح البتكوين مجانا وعدة عملات مشفرة أخرى، ولكنها تدعم نفسها الآن من خلال وضع إعلانات Google Adsense. 
  1. الربح من صنبور Feyorra
  2. الربح من صنبور crypto-fi
  3. الربح من صنبور tagecoin

أقوى مواقع ربح البيتكوين من اللعب

مؤخرا، باتت العملات الرقمية طرفا أساسياً في عالم التكنولوجيا وتُستخدم في عدة قطاعات. وبسبب انتشاره الواسع، بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن طرق لربح العملات المشفرة وتحويلها إلى أموال حقيقية. 

تم إطلاق العديد من التطبيقات والمواقع الربحية التي تساعد على جمع هذه العملات، بالإضافة إلى وجود الكثير من الألعاب والتطبيقات التي تسمح للمستخدمين بجمع العديد منها من خلال إكمال المهام أو مشاهدة الإعلانات وغيرها. 

كما تم إطلاق عدة بوتات وقنوات التيلغرام التي تشجع على الإستثمار في العملات الإلكترونية. وفي هذا السياق، يمكننا تقديم قائمة بأشهر الألعاب التي تسمح للمستخدمين بربح البيتكوين من اللعب مجاناً :


طرق ربح البيتكوين من التليجرام

يمكن القول إن هناك العديد من البوتات الصادقة التي تتيح للمستخدمين فرصة ربح البيتكوين من التليجرام عبر الإشتراك فيها، ومن بين هذه البوتات نذكر بعضها : 
  1. بوت البيتكوين المعروف باسم ch_clickbot والذي يتيح لك فتح حساب مجاني، ويعد واحداً من أصدق البوتات التي تمكنك من ربح البيتكوين عبر تطبيق التليجرام
  2. بوت ربح من التليجرام المشهور باسم itcoinclick_bot والذي يتميز بتقديم خدمات متعددة، ويعد أحد البوتات الأشهر على تطبيق Telegram.
  3. بوت "دوجكوين" المعروف باسم dogecoin_click_bot، الذي يعتبر من أهم البوتات والأكثر فائدة.
  4. بوت "لايتكوين" المعروف باسم litecoin_click_bot ويسمح لك بالحصول على الكثير من القنوات والمشاركين المتفائلين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-