أسهل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات tikiearn والسحب على Faucetpay Coinbase

يصعب على العديد من الأشخاص  شراء العملات الرقمية خصوصا الغالية السعر مثل البيتكوين واللايتكوين والإيثريوم، لكن بفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات يمكن جمع أجزاء من هذه العملات المشفرة وكذلك العملات الرخيصة.


موقع tikiearn.com كغيره من مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات يقدم لك آلاف الساتوشي من العملات الإلكترونية بعد القيام بمهام بسيطة، وتسحب أرباحك في نفس اليوم الذي اشتغلت فيه في هذا الموقع.


نتمنى يا صديقي أن تعطينا انتباهك الكامل لتتبع بقية هذا الشرح، وتفهم جيدا كيف تعمل في الموقع وتربح المال منه.


أسهل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات tikiearn
أسهل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات tikiearn

أسهل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع tikiearn

موقع tiki earn هو ذو واجهة بسيطة ومن أسهل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات ويعتمد على جمع التوكنز لربح العملات الرقمية، وهذه Tokens سوف تكسبها من بعض الطرق السهلة واليسيرة جدا.


سوف تحتاج يا صديقي لسحب أرباحك من الموقع التوفر على محفظة Faucetpay أو Coinbase، ولهذا لا تبدأ بالعمل في الموقع قبل أن تفتح حسابا في محفظة faucetpay عبر هذا الرابط إذا كنت لا تملكه.


طريقة العمل في مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات tiki earn

وفّر لك موقع tikiearn كل الطرق الروتينية التي تشتغل بها عادةً في معظم مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات وهي كالتالي :


الربح من طلب الصنبور

سوف تكسب يا صديقي 1 توكن من طلبك للصنبور كل 5 دقائق، وذلك بالضغط على القائمة ثم على Manual Faucet.


سوف تتجاوز فقط نظام Antibot ثم تنقر على Collect your reward، وستنضاف 1 Token إلى رصيدك.


الربح من الروابط المختصرة

يضم موقع tiki earn عدة مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات تحتوي على نظام الكاباتشا ستقوم باختصارها لتحصل على المزيد من التوكنز، وتبدأ عائدات الروابط من 7 إلى 33 tokens وكلما استطعت اختصار الكثير منها سوف تجمع العديد من التوكنز في رصيدك.


الربح من تنفيذ العروض

يحتوي موقع tikiearn على عروض متنوعة وتنفيذها بنجاح سيجعلك تكسب مئات Tokens في وقت قصير أفضل كثير من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات، وشركات العروض التي يدعمها هذا الموقع هي كما يلي :

Bitswall, Bitcotasks, Offerdaddy, Bitlabs, Offers4all.


إذا وجدت أن عروض التطبيقات والألعاب صعبة قليلا وتأخذ منك بعض الوقت، يمكنك تنفيذ عروض مشاهدة الإعلانات وتصفح المواقع فهي سهلة جدا.


أدخل إلى كل شركات العروض وابحث عن العرض الذي يلائمك ثم تنفذه بشكل صحيح، وسوف تصل الى كل الشركات بعد النقر على القائمة ثم على Offerwalls.


ربح المال من مشاهدة الإعلانات

مشاهدة الإعلانات لا تعطي الكثير من التوكنز، حيث ستأخذ 2 token من زيارة كل إعلان لمدة 10 ثواني.


ولذلك يمكنك التركيز على تنفيذ العروض لأنها تحتوي على مئات Tokens، والمواقع الإعلانية سوف تظهر لك عندما تنقر على القائمة ثم على PTC.


الربح من رابط الإحالة

نظام الإحالة الذي يدعمه أيضا موقع tiki earn سيجعلك تربح الكثير من التوكنز عن طريق دعوة أصدقائك إلى الدخول لهذا الموقع والإشتغال فيه، سوف ترسل لهم رابط الإحالة الخاص بك ويمكنك إيجاده عندما تضغط على القائمة ثم على Referrals.


كل شخص تسجل في الموقع وكسب منه سوف تأخذ أنت 25٪ من أمواله، وكلما تعددت الإحالات كلما ازدادت أرباحك بدون مجهود.


طريقة السحب من أسهل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات

عندما تصل يا صديقي إلى 100 Token بعد العمل لدقائق معدودة في أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات tiki earn، سوف تحوّلها إلى عملات رقمية وتسحبها إلى محفظة Faucetpay أو Coinbase.


أنقر على القائمة ثم على Dashboard وفي الأسفل إختر العملة المشفرة التي تحب السحب بها وهي كما يلي :

Dogecoin, Dash, Tron, Zcash, Solana, Litecoin.


بعد ذلك سوف تكتب عدد التوكنز التي تمكنت من جمعها، ثم تضع عنوان أو إيميل المحفظة وتضغط على Withdraw وسوف يصلك المبلغ في ثوان.


الإيداع في الموقع

كالعادة يا صديقي دائما ما ننصح بعدم إيداع أي أموال في مثل هذه المواقع، لأنها غير دائمة رغم مصداقيتها وقد تتعرض لعملية النصب في أي وقت.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع tikiearn.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أسهل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

شرح موقع Neobux ربح المال من الإعلانات

موقع Neobux لربح المال من الإعلانات هو منصة إعلانية يتجه إليها أصحاب المواقع لشراء الزوار وجلبها إلى مواقعهم، ودورنا نحن هو زيارة تلك المواقع وكسب المال في المقابل.

كل مشاهدة للإعلان سوف تربح منها ما بين 0.001 و 0.02 سنت لمدة 30 ثانية فقط، واستمرارك في مشاهدة الإعلانات بشكل مستمر ستجعلك تصل بسرعة إلى 1 دولار.

كما يمكنك زيادة أرباحك في موقع neobux عن طريق نظام الإحالة، حيث ستحصل على 50% من مجموع الأرباح التي سيكسبها أصدقائك من هذا الموقع الشهير.

بالإضافة إلى الربح من تنفيذ المهام مثل البحث في محرك جوجل أو ملئ الإستبيانات، وكذلك استئجار الإحالات لتضاعف أرباحك بدون مجهود.

أقوى تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات

مع تطبيق BuzzBreak يمكنك يا صديقي الإستمتاع بقراءة الأخبار في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا والرياضة والضحك وغيرها، إضافةً إلى ربح المال من مشاهدة الإعلانات.

حيث ستظهر لك خانة في أعلى التطبيق على اليمين، عندما تضغط عليها ستشاهد إعلان قصير ويعطيك مقابله بعض النقاط.

المواصلة في مشاهدة المواقع الإعلانية وكذلك قراءة الأخبار إلى جانب دعوة الأصدقاء وتنفيذ العروض في أقوى تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات، كلها طرق ستجمع منها مئات النقاط ويمكنك سحب 5 دولار إلى حساب البايبال عندما تصل الى 500000 نقطة.

أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات في المغرب

يعتبر Cashpub أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات في المغرب وقد اشتهر بشكل كبير في الشهور الماضية، حيث يوفر للشباب فرصة كسب الدراهم مقابل مشاهدة مواقع إعلانية ومقاطع فيديو وكذلك إتمام بعض المهام البسيطة.

يعرض عليك موقع Cashpub عدد محدود من الإعلانات والفيديوهات كل يوم، ويجب أن تشاهدها كلها لتجمع النقاط الخاصة بها، وعندما تصل أرباحك إلى 1000 درهم سوف تسحبها عبر أحد وكالات وفاكاش Wafacach المنتشرة في جميع المدن المغربية.

هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي ؟

من بين أفضل الطرق التي يبحث عنها الأشخاص المبتدئين لربح المال من الأنترنت هي مواقع مشاهدة الإعلانات، لأنها مناسبة جدا لمستواهم وبسبب عدم امتلاكهم للخبرة أو لرأس المال.

الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي ويعتمد عليها العديد من الشباب لكسب أولى دولاراتهم من الأنترنت، رغم أنها تتطلب مجهود كبير لأن مشاهدة الإعلان الواحد يعطيك فقط بعض السنتات.

وبالرغم من أن ربح المال من مشاهدة الإعلانات حقيقي إلا أن المواقع التي تدعم هذه الطريقة قد تكون صادقة أو نصابة، ولهذا سنضع بين يديك بعض المواقع الصادقة التي يمكنك سحب المال منها :
موقع Litecoinline
موقع adbtc
موقع Dogemate

أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

توجد الكثير من المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات والدفع عبر ccp يبحث عنها الجزائريون، لأن هذه الطريقة للدفع تعتبر الأسهل والأشهر في الجزائر.

هذه التطبيقات لا تعتمد فقط على الربح من مشاهدة الإعلانات لكن توجد بها طرق أخرى مثل إتمام العروض ومشاهدة الفيديوهات وتنفيذ المهام وغيرها، وسوف نعرض عليك فيما يلي مجموعة من أفضل التطبيقات والمواقع الصادقة التي تسمح بالسحب بواسطة CCP :
تطبيق mGamer
موقع Zigma Cash
موقع Argonclick

أفضل مواقع ربح المال من الأنترنت مضمونة

هل تبحث يا أخي عن مواقع لربح المال من الأنترنت مضمونة وصادقة؟ إذا سوف تستفيد من المواقع التي سنشرح لك ويمكنك الإعتماد عليها لكسب بعض الدولارات كل يوم.

أكيد أنك جربت العديد من المواقع ولم تستطيع تحقيق أرباح منها بسبب صعوبتها أو لأنها غير صادقة، لكن لكي تربح المال من الأنترنت يجب أن تقوم بمجهود وتلتزم بالعمل بشكل مستمر ولا تنتظر الأرباح في اليوم الأول.
موقع Mixfaucet
موقع Coinpayz
موقع earnbitmoon

أسهل موقع لربح المال من الهاتف

يبحث محبو الربح من الألعاب عن موقع لربح المال من الهاتف، ولا يوجد أفضل من المواقع التي تعطيك الدولارات مقابل التفاعل مع مواقع التواصل الإجتماعي.

إذ يتيح لك موقع Mytrafic كسب المال من القيام ببعض المهام البسيطة في السوشيال ميديا، وهو عبارة عن منصة لتكبير الصفحات وقنوات اليوتيوب.

ستقوم بجمع النقاط في الموقع من خلال عمل إعجاب لصفحة أو صورة أو تشارك أحد المنشورات، وكذلك الإشتراك في قنوات اليوتيوب.

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 5 دولار، ويمكنك سحبها إلى حساب Paypal عندما تجمع فقط 27500 نقطة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-