الحصول على usdt مجانا من الموقع التونسي الرائع Snowworldmoney !

لم يكن من الممكن الحصول على usdt مجانا بالنسبة للمبتدئين، عن طريق الأجهزة مرتفعة الثمن والتكاليف الباهظة التي تحتاجها عملية تعدين العملات المشفرة.


لذلك نجد تهافت كبير للشباب حول المواقع التي تعطي عملات رقمية مختلفة، مقابل تنفيذ مهام سهلة وغير مكلفة وبدون رأس مال.


برز مؤخرا موقع عربي تونسي جديد إسمه Snowworldmoney، يمنحك فرصة كسب الكثير من العملات الإلكترونية عن طريق إتمام بعض المهام البسيطة وبدون مجهود.


إذاً من أجل تفاصيل أكثر حول كيفية العمل والربح من هذا الموقع العربي، ندعوك إلى إتمام قراءة هذا الموضوع وابدأ بالعمل فيه على الفور.


الحصول على usdt مجانا من الموقع التونسي Snowworldmoney
الحصول على usdt مجانا من الموقع التونسي Snowworldmoney

الحصول على usdt مجانا من موقع Snowworldmoney

من المعروف أن الحصول على usdt مجانا من المواقع المجانية لا تخلو العديد منها من النصب وعدم المصداقية، لكن صاحب موقع Snow world money هو شاب تونسي تأكدنا من مصداقيته ولحد الآن فهو يدفع بشكل منتظم كل الأرباح إلى المستخدمين.


يوفر الموقع طريقتين للسحب وهما فوسيت باي وبايير، ويمكنك سحب أرباحك عندما تتمكن من جمع فقط 2000 token عبر العملات الرقمية التالية :

USDT, LITECOIN, DOGECOIN, TRON, BITCOIN.


طرق ربح عملة usdt من موقع Snow world money

من أجل ربح عملة usdt من موقع Snowworldmoney، يجب أن تجمع الكثير من TOKENS عبر مجموعة من الطرق المناسبة لكل المستويات سواءً كنت مبتدئ أو محترف في الربح من المواقع.


طلب الصنبور

سوف تبدأ عملية جمع النقاط من الموقع عبر طلب صنبور usdt، والذي ستأخذ منه 30 Tokens بعد كل 10 دقائق.


إضغط على القائمة وعلى Earn SnowTokens ثم على Manual claim، وبعد حلّ الكباتشا أنقر على Claim now.


مشاهدة الإعلانات

يتوفر موقع Snow world money على عدد من المواقع الإعلانية التي تتطلب منك زيارتها لمدة لا تتجاوز 30 ثانية، من أجل الحصول على 50 tokens.


سوف تنقر على القائمة وعلى Earn SnowTokens ثم على Surf ads، وبعد الضغط على Iframe ستظهر لك الإعلانات وتقوم بمشاهدتها بالنقر على Surf this ad.


إتمام المهام

يعرض عليك الموقع يا صديقي بعض المهام البسيطة لكنها تحتوي على مئات وآلاف التوكنز التي ستحتاجها من أجل ربح usdt، وسوف نشرح لك بالتفصيل كل هذه المهمات كما يلي :


  • عمل إشتراك لصاحب موقع Snowworldmoney وهو عربي تونسي، إذا أتممت عملية الإشتراك سوف تأخذ "سكرين شوت" وترفعها على الموقع بالضغط على Select fichiers، وإذا تمت الموافقة على هذه المهمة سيمنحك صاحب الموقع 200 Tokens.
  • إنشاء فيديو يتحدث عن هذا الموقع وشرح طريقة العمل فيه وكسب العملات الرقمية منه ثم رفعه على قناة اليوتيوب، وإذا احترم هذا الفيديو الشروط المطلوبة سوف تربح 200000 tokens !
  • تصوير فيديو قصير تشرح فيه الموقع وترفعه في حسابك على Tik Tok، وإذا تم قبوله سينضاف إلى رصيدك 80000 توكنز.


ويمكنك اكتشاف مهام أخرى لكسب المزيد من tokens، عبر الضغط على القائمة وعلى Earn SnowTokens ثم على Tasks.


إختصار الروابط

وضع لك أيضا موقع Snow world money مجموعة من الروابط التي تحتوي على نظام الكابتشا، إذا استطعت فكّها سوف تأخذ عن كل رابط مختصر 15000 ساتوشي من عملة USDT.


ستنقر على القائمة وعلى Earn SnowTokens ثم على Shortlinks، وبعد أن تضغط على Go سوف تتجاوز الكابتشا وتحصل على 0.0015 usdt.


تنفيذ العروض

بما أن الموقع لازال حديث الإنشاء فهو يحتوي حاليا على شركة وحيدة للعروض وهي Timewall، لكن من المحتمل أن يضيف صاحب الموقع شركات عروض أخرى مستقبلا.


شركة Timewall تتوفر بها عدة عروض مختلفة يمكنك ربح usdt مجانا منها عبر جمع الكثير من النقاط، مثل مشاهدة الإعلانات وملئ الإستبيانات وتثبيت التطبيقات...

إضغط على القائمة وعلى Earn SnowTokens ثم على Offerwalls.


رابط الإحالة

يدعوك موقع Snowworldmoney إلى مشاركته مع أصحابك بواسطة رابط الإحالة الخاص بك، وسيكون لك نصيب من أرباح أصدقائك وهو 10%.

تستطيع نسخ رابط الإحالة عبر النقر على القائمة ثم على Referrals.


طريقة السحب من منصة ربح usdt

أكيد يا صديقي أنك ستجمع عدد كبير من tokens إذا اشتغلت على كل تلك الطرق التي شرحنا لك، مع العلم أن الحد الأدنى للسحب هو 2000 token فقط.


يمكنك ربح عملات usdt أو عملات رقمية مختلفة، وسحبها باستخدام محفظة Faucetpay أو payeer.


سوف تضغط على القائمة ثم على Dashboard، وفي الأسفل ستنقر على Account Balance وتختار العملة المشفرة ثم تضغط على Withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Snowworldmoney.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الحصول على usdt مجانا على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.

شرح USDT

أصدرت شركة "تيثر" Tether العملة الرقمية USDT وتمتلكها BitFinex، وتم إصدارها على عدة منصات بلوكتشين مثل إيثيريوم وبينانس وترون وبيتكوين، من خلال شركات مثل أومني وسولانا وغيرها. 

تقوم الشركة بضمان دعم كل عملة USDT بما لا يقل عن دولار أمريكي واحد من احتياطاتها، ويمكن للمستخدمين إنشاء واسترداد USDT مقابل الدولار الأمريكي من خلال Tether.to.

تندرج عملة USDT ضمن فئة العملات المستقرة في بيئة العملات الرقمية، والتي تتابع قيمة أصول أخرى في قيمتها. تحاول عملة USDT متابعة قيمة الدولار الأمريكي وتتداول عادة بقيمة تقرب من الدولار الواحد. 

هذا النوع من العملات يسمح للمستخدمين بالتحوّل بين العملات المشفرة المتقلبة وتلك التي تتميز بأقل درجة تقلب، مع الحفاظ على قابلية التداول عبر شبكات البلوكتشين في بيئة العملات الرقمية.

الفرق بين USD و USDT

سنتحدث في البداية عن عملة USDT كمفهوم عام لشرح الفرق بين USD و USDT، حيث تُعد هذه العملة الرقمية المستقرة أحد العوامل التي ساهمت بشكل كبير في مختلف المجالات، مثل صناعة التشفير والبورصات والمحافظ وأنظمة الدفع والخدمات المالية ومنصات التداول وأجهزة الصراف الآلي. 

ويتم استخدام USDT كبديل للعملات الرقمية أثناء عمليات تبادل العملات المشفرة ويمكن أن تكون الدولار الأمريكي هو العملة المستخدمة كمرجع عند ضمان سلامة الأموال.

أما عملة USD فهي العملة المرجعية العالمية ويتم استخدامها على نطاق واسع في مختلف دول العالم في معاملاتها التجارية والمالية. ويمكن استخدام العملات الرقمية الخاصة بالدولار الأمريكي وتعدينها عبر الإنترنت لتضمن سلامة أموالها بالدولار. لذلك، يقوم العديد من الشركات بتحويل أموالها إلى عملات رقمية لسهولة الحفاظ عليها.

شرح USDT market

تعتبر عملة Tether أحد أبرز العملات الرقمية الحديثة المتداولة على نظام بلوكشين البيتكوين، حيث تعد عبارة عن عملة رقمية تمامًا كالبيتكوين والإيثريوم، وتتميز بأنها مرتبطة بالدولار الأمريكي وتعلن قيمتها عبر المنصة. 

يمكن تداول عملة USDT وتحويلها إلى أي عملة أخرى، كما يمكن استخدامها في المطاعم والمؤسسات التي تقبل هذه العملات. 

تستخدم العملة بشكل شائع في منصات تداول العملات الرقمية وتحمل رمز USDT market، حيث يتم تحويل النقود العادية مثل الدولار واليورو إلى عملة رقمية باستخدام بروتوكول Omni Layer على المنصة المتداولة.

أفضل مواقع ربح USDT

لا شك أن سوق العملات الرقمية شهد نموًا هائلاً في الفترة الأخيرة، وأصبحت هذه العملات ذات قيمة مضافة للمعاملات التجارية الكبرى والاستثمارات المالية الهامة، مما دفع بأصحاب المواقع المتخصصة في هذا المجال إلى تعدين هذه العملات لجذب المزيد من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. 

لقد شهدت العملات المشفرة تحولًا جذريًا وقفزة هامة، كما ازداد عدد المستثمرين في العملات الإلكترونية حول العالم، وخصوصًا تلك التي تستخدم لتحويل العملات الحقيقية بسعر يقارب سعر الدولار، ومن بين هذه العملات الرقمية الحديثة USDT، والتي تتميز بالقوة والاستقرار في السوق العالمي على الرغم من التغييرات الجذرية التي يشهدها السوق.

ومن أجل خسب هذه العملة سنقترح عليك التسجيل والسحب من مواقع ربح USDT التالية :


أسهل تطبيقات ربح USDT

في بداية عام 2023، إذا كنت تبحث عن تطبيقات ومواقع موثوقة لربح المال من الإنترنت عبر هاتفك الأندرويد أو الآيفون، فقد وجدت المصدر الصحيح. بعد رصد العديد من عمليات البحث عن تطبيقات ربح المال، تم جمع أكثر البرامج والمواقع الموثوقة في هذا الموضوع. 

يستغرق استخدام التطبيقات المختلفة وزمن التحقق من صحتها وجمع الأموال الناتجة عادةً وقتًا طويلاً وقد يكون هذا الدليل مفيدًا لأولئك الذين يبحثون عن تطبيقات ربح USDT للحصول على هذه العملة من الهاتف، حتى لو كانوا لديهم أوقات فراغ قليلة :




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-