طريقة الربح من العملات الرقمية بعد التسجيل في أقوى موقع Bitcointrophy

طريقة الربح من العملات الرقمية، أكبر خطأ يقع فيه المبتدئون في مجال الربح من الأنترنت هو اختيارهم لمجالات صعبة تحتاج للخبرة ولمبلغ من المال للنجاح فيها، مما يجعل أغلبهم يفشلون في تجاربهم الأولى وتتحطم نفسيتهم بشكل كبير.


الصواب يا صديقي هو البدء دائما بمجالات سهلة تتمكن فيها من ربح بعض المال حتى ولو كان قليلا، لكن في المقابل سوف تكسب الخبرة وتتعلم بشكل تدريجي أسرار الربح من الأنترنت.


وتبقى مواقع مشاهدة الإعلانات خير مجال تجمع فيه بعض العملات الرقمية، والتي كما تعلم تتغير قيمتها مع مرور الزمن، وهكذا سوف تحصل على الرأسمال والخبرة الكافية لاكتشاف وتجربة طرق الربح القوية الأخرى.


طريقة الربح من العملات الرقمية في أقوى موقع Bitcointrophy
طريقة الربح من العملات الرقمية بعد التسجيل في أقوى موقع Bitcointrophy


سنحدثك في هذا الموضوع عن طريقة ربح العملات الرقمية في موقع Bitcointrophy.com وهو من أبسط مواقع ربح العملات المشفرة، بحيث يمكنك سحب أرباحك إلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بك بعد جمع بعض النقاط القليلة فقط.


طرق جمع النقاط من هذا الموقع وكيفية السحب منه، سوف نتعرف عليها فيما يلي فالمرجو أن تتابعنا.


طريقة الربح من العملات الرقمية في موقع Bitcointrophy

إذا اعتمدت يا صديقي على طريقة الربح من العملات الرقمية في موقع Bitcointrophy بالإضافة الى كل المواقع المشابهة له والتي شرحناها في مدونة تطبيقيستا، سوف تسحب من كل موقع عددا مهما من العملات الإلكترونية وهكذا تضاعف أرباحك بشكل يومي.


بعد تسجيلك في الموقع لن تحتاج لتفعيل حسابك بالبريد الإلكتروني، وسوف تبدأ مباشرةً بعملية جمع النقاط من خلال مجموعة من المهام السهلة سنتعرف عليها الآن.


طرق الربح من العملات الرقمية من موقع Bitcointrophy

تتنوع طرق الربح من العملات الرقمية في موقع Bitcointrophy، مما يوفر لك فرص أكثر لربح آلاف الساتوشي من عدة عملات مختلفة وسحبها على الفور إلى محفظتك الخاصة.


طلب الصنبور

يمنحك الصنبور الذي ستطلبه كل دقيقتين 535 نقطة، وذلك بعد أن تضغط على القائمة ثم على Faucet وتحلّ نظام الكابتشا ثم تنقر على Collect your Reward.


إذا قمت بطلب الصنبور لمرة واحدة فقط، يمكنك في الحين تحويل تلك النقاط إلى عملة مشفرة وتسحبها على الفور.


مشاهدة الإعلانات

يمكنك كسب عدة نقاط من مشاهدة الإعلانات، وسوف تجدها في خانتين وهما Surf ads و Window ads.


أنقر على القائمة ثم اختار إحدى هاتين الخانتين، واضغط على View ads لزيارة الموقع الإعلاني لمدة 30 ثانية وسوف تأخذ 22 نقطة.


اختصار الروابط

يعطيك كل رابط مختصر 500 نقطة بشرط أن تقوم باختصاره بطريقة صحيحة وذلك بفك نظام Capatcha، سوف تظهر لك عدة روابط يمكنك اختصارها وسوف تجدها عندما تنقر على القائمة ثم على Shortlinks.


تنفيذ العروض

افضل طريقة للربح من العملات الرقمية هي عن طريق تنفيذ العروض، فإذا كنت يا صديقي تتقن هذا المجال، فإن موقع Bitcointrophy يدعم ثلاثة شركات للعروض وهم : TimeWall و SPX Research و Excentiv.


سوف تجد كل أنواع العروض المشهورة، مثل اللعب بالألعاب وملئ الإستبيانات وتحميل التطبيقات ومشاهده الإعلانات وغيرها...


على سبيل المثال شركة Excentiv تحتوي على خانة Games, توجد بها عدة ألعاب مسلية تستطيع أن تكسب منها 50 نقطة إذا لعبت فقط 70 ثانية.


دعوة الأصدقاء

سوف تجني يا أخي آلاف النقاط بدون أي مجهود، إذا عرضت هذا الموقع على أصدقائك ودعوتهم إلى التسجيل فيه و ربح العملات الرقمية من خلال العمل فيه.


في الصفحة الرئيسية للموقع سوف يظهر لك رابط الإحالة، يمكنك نسخه وإعطائه لأصحابك ليتسجلوا به، وعندما يربحون من الموقع سوف تأخذ 20% من مجموع أرباحهم.


كيفية ربح عملات رقمية وسحبها من موقع Bitcointrophy

إذا قمت بإتمام كل أو بعض المهام التي شرحنا لك سوف تجمع عدد لا بأس به من النقاط، تستطيع بها ربح عملات رقمية حسب اختيارك وتسحبها إلى محفظتك الخاصة.


الموقع يا صديقي لا يدعم سوى محفظتان فقط وهما Faucetpay و Coinbase، ويمكنك السحب من خلال الضغط على القائمة ثم على Withdraw.


سوف تضع الإيميل الخاص بمحفظتك الإلكترونية وتكتب عدد النقاط ثم تختار العملة المشفرة وبعد ذلك تنقر على Withdraw.


العملات الرقمية التي يدعمها موقع Bitcointrophy والتي يمكنك سحبها إلى محفظة Faucetpay هي كالتالي :

Bitcoin, Litecoin, Tron, Dogecoin, Ripple, Polygon.


أما بالنسبة لمحفظة Coinbase، فقد حدد لك الموقع عملة إلكترونية وحيدة لتسحب بها أموالك وهي عملة شيبا Shiba inu.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Bitcointrophy.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال طريقة الربح من العملات الرقمية على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.