الربح من عملة بينانس آلاف الساتوشي مجانا من موقع Bnbpick

الربح من عملة بينانس من المواقع وسحبها إلى المحفظة الإلكترونية بشكل آمن ومجاني، طريقة رائعة لجمع بعض الدولارات من الانترنت وتكوين رأسمال تدريجيا.


عملة BNB من بين أغلى العملات الرقمية وأشهرها حيث تبلغ قيمتها حاليا حوالي 500 دولار، ولذلك امتلاك عدد من قِطع هذه العملة المشفرة مهم جدا ومكسب جيد.


يمكننا الإستعانة بالمواقع البسيطة التي تمنح العديد من أجزاء عملة Binance، مقابل تنفيذ بعض المهام مثل طلب الصنبور ومشاهدة الإعلانات والترويج للموقع مع الأصدقاء...


هذا بالضبط ما سنجده في موقع Bnbpick.io الذي تستطيع بعد الإشتغال عليه سحب آلاف الساتوشي من عملة البينانس، وسوف نشرح كل الطرق التي ستمكّنك من ربح هذه العملة الرقمية.


الربح من عملة بينانس آلاف الساتوشي من موقع Bnbpick

الربح من عملة بينانس من موقع Bnbpick

موقع Bnbpick هو عبارة عن صنبور وفي نفس الوقت يمكن اعتباره لعبة الحظ، حيث في كل مرة تطلب الصنبور ستجرب حظك في كسب ما بين 75 و 6 ملايين ساتوشي BNB من أجل الربح من بينانس.


من المهم جدا أن تحرص على تفعيل حسابك في الموقع بعد التسجيل، سوف تدخل إلى البريد الإلكتروني الخاص بك وتضغط على رابط ستجده في الإيميل الذي توصلت به من الموقع.


كيفية الربح من بينانس في موقع Bnbpick

استراتيجية الربح من عملة بينانس تستند إلى جمع مئات وآلاف satoshi عبر الإلتزام بإتمام مجموعة من المهام، والتي سنتناول شرحها بوضوح كما يلي :


الربح من المكافأة

لقد حرصنا على تنبيهك يا صديقي إلى ضرورة تفعيل حسابك في موقع Bnbpick عبر البريد الإلكتروني، لأنه شرط أساسي كي تستفيذ من المكافأة التي سيقدمها لك الموقع بعد التسجيل.


المكافأة هي السماح لك بطلب الصنبور 10 مرات متتالية بدون فارق زمني، مما سيجعلك تجمع عدد مهم من ساتوشي البينانس.


سوف تضغط فقط على Bonus Faucet وتطلب الصنبور بالنقر على Rewards، واستمر بنفس الطريقة إلى أن تستنفذ العَشر مطالبات كلها.


الربح من رابط الإحالة

يقدم لك موقع Bnbpick عائد مادي مهم جدا مقابل نشر رابط الإحالة الخاص بك بين أصحابك وفي كل مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة.


النسبة التي سوف تحصل عليها من أرباح أصدقائك من طلب الصنبور وملئ الإستبيانات هي 50%، مما يعني أن رصيدك في الموقع سوف يستقبل آلاف satochi bnb بدون تعب.

رابط الإحالة يوجد في خانة Affiliates إضغط عليها بعد فتح القائمة.


الربح من إتمام المهام

يحتوي موقع Bnbpick على شركتان للعروض وهما CPX Research و Timewall، وسوف تكتشف خلالهما الكثير من العروض البسيطة وتربح منها.


شركة CPX Research خاصة بعروض الإستبيانات والإستطلاعات، وعلى سبيل المثال تستطيع كسب $0.28 إذا نفذت استطلاع مدته 11 دقيقة فقط.


أما شركة Timewall فهي مليئة بالعروض المتنوعة ونذكر لك البعض منها كالتالي :

  • التسجيل في المواقع بالإيميل.
  • مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  • تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • الإشتراك في قنوات اليوتيوب.


كيفية سحب عملة بينانس من موقع Bnbpick

يجب عليك يا صديقي جمع 200000 ساتوشي من عملة بينانس إذا رغبت بالسحب من موقع Bnbpick، فهو الحد الأدنى الذي حدده الموقع لدفع الأرباح.


أنقر على القائمة ثم على Withdraw وألصق عنوان عملة BNB (سوف تنسخه من محفظتك الإلكترونية)، وتكتب عدد الساتوشي الذي كسبت وتحلّ Capatcha ثم تضغط على Withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Bnbpick.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال الربح من عملة بينانس آلاف الساتوشي مجانا على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-