ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات في أسهل موقع Instantcrypto يدعم Faucetpay

تكاثرت بشكل واضح مواقع ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات، وأصبح مجالا يستقطب آلاف الشباب المهتمين بامتلاك هذه العملات المشفرة والإحتفاظ بها في محافظهم الإلكترونية.


صحيح أن العمل في مثل هذه المواقع المجانية لن تكسب منها العديد من الدولارات، غير أنها تعتبر محطة هامة لكل مبتدئ في عالم الربح من الأنترنت يجب أن يمر بها.


الحصول على بيتكوين يتطلب التوفر على الخبرة أو لرأس المال، لكن أغلب أصدقائنا المبتدئين لا يمتلكون هذه المتطلبات، وبالتالي مثل هذه المواقع تناسب وضعيتهم الحالية إلى حين اكتسابهم للخبرة ثم البحث عن مجالات أفضل وأرباحها أعلى.


ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من موقع Instantcrypto
ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من أسهل موقع Instantcrypto يدعم Faucetpay


في هذه الحلقة سوف نكتشف موقع Instantcrypto.info الذي يتيح لكل مبتدئ كسب أجزاء من عملة Bitcoin أو USDT، من خلال القيام ببعض المهام اليسيرة.


إذاً تابع معنا تفاصيل شرحنا لهذا الموقع، حتى لا تجد صعوبة في الربح والسحب منه.


ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات من موقع Instantcrypto

لن تصبح ثريا يا صديقي إذا اشتغلت على موقع Instant crypto أو في المواقع المشابهة له، لكن سوف تتمكن على الأقل من ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات في هذا الموقع الصادق والموثوق.


سوف تتسجل في الموقع كالعادة، لكن إحرص على تفعيل حسابك عن طريق الإيميل الذي ستجده في البريد الإلكتروني الخاص بك.


طرق ربح بيتكوين مجانا من موقع Instant crypto

كسب النقاط  بهدف ربح بيتكوين مجانا في موقع Instantcrypto سهل جدا ولا يحتاج منك لأي مجهود أو تعب، سوف تأخذ فقط بعض الدقائق من وقتك وتشتغل في الموقع لتجمع عددا كبيرا من النقاط، ثم تستبدلها بالعملات المشفرة وتسحبها بشكل مباشر إلى محفظتك الإلكترونية.


الربح من طلب الصنبور

أولى النقاط التي ستجمعها يا أخي هي عن طريق طلب الصنبور كل دقيقة وسوف تأخذ 20 نقطة، إضغط على القائمة وعلى Earn Points ثم على Manual Faucet وبعد أن تتجاوز Capatcha أنقر على Claim Now.


يمكنك أيضا كسب 10 نقاط كل 60 ثانية بشكل تلقائي وبدون توقف، وهذه الطريقة ستجدها عندما تنقر على القائمة وعلى Earn Points ثم على Auto Claim.


ربح البيتكوين من الاعلانات

سوف تمُر يا صديقي إلى ربح البيتكوين من الاعلانات، حيث سوف تربح من كل إعلان تزوره لمدة دقيقة واحدة 10 نقاط.


سوف تضغط على القائمة وعلى Earn Points ثم على Surf Ads وتنقر على Surf this ad لتبدأ بمشاهدة الإعلان، واستمر بزيارة كل تلك الإعلانات لتضاعف النقاط في رصيدك.


الربح من قراءة المقالات

نظرا لأن موقع Instant crypto لم يوفر لحد الآن أي شركة من شركات العروض، فقد عوّضه بمجموعة من المقالات التي ستربح منها 50 نقطة بعد قراءتها لمدة 60 ثانية.


أنقر على القائمة وعلى Earn Points ثم على Read Articles واضغط على Earn، وحاول تصفّح المقال إلى أن تكتمل الدقيقة لكي تأخذ النقاط.


الربح من إتمام المهام

حاليا وضع موقع Instantcrypto مهمة واحدة فقط سوف تكسب منها 1000 نقطة، وهي عمل تقييم للموقع في الموقع المشهور Trustpilot.


طريقة سحب البيتكوين من موقع Instantcrypto

لا تتعجب يا صديقي إذا أخبرناك أن بإمكانك سحب أرباحك من موقع Instant crypto بعد أن تطلب الصنبور مرة واحدة فقط وبواسطة 10 نقاط لا غير.


لكن يُفضّل أن تجمع الكثير من النقاط، لكي تتمكن من ربح بيتكوين يوميا وسحب مبلغ جيد من العملات الرقمية إلى محفظتك.


تنبيه بسيط، يجب أن تمتلك محفظة Faucetpay لأنها المحفظة الوحيدة التي يدعمها هذا الموقع، وقبل السحب يجب أن تربط محفظتك الإلكترونية مع الموقع.


سوف تذهب إلى القائمة وتضغط على Dashboard، ثم في أسفل الصفحة سوف تضع إيميل المحفظة الخاصة بك وتنقر على Authorize.


والآن تستطيع سحب أموالك بالنقر على القائمة وعلى Finance ثم على Withdraw، أكتب عدد النقاط ثم حدّد العملة المشفرة سواءً البيتكوين BTC أو الدولار USDT ثم اضغط على Withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع Instantcrypto.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-