أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا nokofaucet يدعم Faucetpay موقع ربح مجاني

تضاعفت بشكل واضح عدد مواقع ربح العملات الرقمية مجانا، مما يوفر فرص أكبر للشباب لكسب هذه العملات الإلكترونية بسهولة تامة وبدون مجهود.


جمع أجزاء من العملات المشفرة من عدة مواقع إستراتيجية ناجحة، تستطيع من خلالها ربح بعض الدولارات في بضعة أيام فقط.


لا تقتصر على موقع واحد فقط بل إشتغل على عدة مواقع وسوف تجدها في مدونة تطبيقيستا، وهي كلها مواقع موثوقة وصادقة لكن حذاري أن تستثمر فيها لأنها قد يتم إغلاقها في أي وقت.


ربح العملات الرقمية مجانا nokofaucet
أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا nokofaucet

في هذا العدد الجديد سوف نتحدث عن موقع Nokofaucet.com والذي يتميز بحد أدنى قليل للسحب، بحيث يمكنك العمل والسحب منه في نفس اليوم بسهولة.


إذاً لتفاصيل أكثر حول كيفية ربح عملات رقمية مجانا من هذا الموقع، نتمنى أن تواصل قراءة هذا الموضوع وبالتوفيق.


أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا nokofaucet

يُعد موقع Noko faucet من المواقع الجديدة الصادقة من ناحية ربح العملات الرقمية مجانا ودفع الأرباح، ولقد تأكدنا من هذا الأمر بالسحب منه مرات عديدة.


لكن تأكد أولا أن تفعّل حسابك في الموقع مباشرةً بعد تسجيلك فيه، وذلك عن طريق الإيميل الذي سيرسله لك في بريدك الإلكتروني.


طرق ربح عملات رقمية مجانية من موقع noko faucet

حدد لك يا صديقي موقع nokofaucet عدد النقاط التي يجب أن تجمعها لكي تتمكن من السحب وهي 500 نقطة فقط، وتستطيع كسبها في بضع دقائق فقط عبر هذه الطرق البسيطة :


الجائزة اليومية

يعطيك الموقع كل يوم عدد من النقاط بشكل مجاني، بحيث إذا واصلت الدخول إلى الموقع كل يوم، فسوف تحصل في اليوم الأول على 30 نقطة واليوم الثاني على 50 نقطة، إلى غاية اليوم السابع الذي ستأخذ فيه 150 نقطة.


إضغط فقط على القائمة ثم على Daily Bonus، وانقر على اليوم الأول لكي تربح 30 نقطة.


طلب صنابير العملات الرقمية

يتوفر موقع noko faucet على أفضل صنابير العملات الرقمية تقدم لك 100 نقطة كل 5 دقائق، وكما أشرنا في السابق إذا جمعت 500 نقطة فقط سوف تتمكن من ربح عملات رقمية مجانية وسحبها.


بالتالي إذا طلبت هذا الصنبور 5 مرات فقط، سوف تكسب 500 نقطة بكل سهولة ثم تحوّلها إلى عملات إلكترونية وتسحبها إلى محفظتك الخاصة.


سوف تنقر على القائمة ثم على Faucet وتحلّ نظام الكاباتشا وتضغط على Claim، ويمكنك طلب الصنبور كل خمس دقائق.


اختصار الروابط

يحتوي كذلك موقع nokofaucet على عدة روابط، تستطيع من خلال اختصارها بشكل صحيح أن تكسب ما بين 50 و 100 نقطة، حسب درجة صعوبة كل رابط تختصره.


سوف تظهر لك هذه الروابط عندما تضغط على القائمة ثم على Shortlink.


دعوة الأصدقاء

يمكنك يا صديقي إضافة المزيد من النقاط إلى رصيدك في الموقع، عبر دعوة جميع أصدقائك إلى التسجيل في هذا الموقع من خلال رابط الإحالة المخصص لك.


إذا نقرت على القائمة ثم على Referral سوف تنسخ رابط الإحالة وتبعثه إلى أصحابك ليتسجلوا به، وعندما يجمعون العديد من النقاط سوف تاخذ أنت نسبة 10% منها.


طريقة السحب من موقع nokofaucet

تسجلت يا أخي في الموقع وبدأت بجمع النقاط فيه ثم استطعت الوصول إلى 500 نقطة على الأقل، والآن سوف تسحب أرباحك بالنقر على القائمة وعلى Payment ثم على Withdraw.


للإشارة يا صديقي فإن موقع noko faucet يدعم فقط محفظة Faucetpay، وبإمكانك سحب ربحك عبر العملات المشفرة التالية :

Bitcoin, Ethereum, Tron, USDT, Dogecoin.


إذاً سوف تحدّد إحدى هذه العملات الرقمية وتضع عنوان تلك العملة، والتي سوف تنسخها من محفظة Faucetpay الخاصة بك، ثم تكتب عدد النقاط وتتجاوز Capatcha ثم تنقر على Withdraw.


وللمزيد من التفاصيل أدعوك صديقي لمشاهدة هذا الفيديو، حتى تفهم جيدا بالصوت والصورة طرق الربح من موقع nokofaucet.



أشكرك صديقي على إتمام قراءة مقال أفضل موقع ربح العملات الرقمية مجانا على مدونة تطبيقيستا وأتمنى أن يكون قد أعجبك، ثم أدعوك لقراءة مقالات أخرى تتعلق بمجال الربح من العملات الرقمية.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-